\

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور بضمان 100% علي قطع الغيار.. 01027867869

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور :

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور يعتبر أكبر مركز صيانة في مصر مقره الرئيسي في القاهرة ويتوفر في جميع المحافظات الأخري ليستطيع جميع عملاء كلفينيتور من التعامل مع مراكز الصيانة المعتمدة الخاصة بنا والتي توفر أفضل الخدمات دائما وتقديم أفضل خدمة صيانة كلفينيتور علي يد أكبر عدد من الفنيين والمتخصصين في مجال صيانة أجهزة كلفينيتور المنزلية ، كل ما عليك هو التواصل مع مراكز خدمة كلفينيتور وسيتم توفير أفضل المتخصصين الي باب منزلك وبأسرع وقت .

صيانة ثلاجات كلفينيتور :

يتميز مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور المعتمد عن غيره من مراكز الصيانة الأخري بأنه يستخدم أفضل الاقنيات الحديثة لتحديد العطل ، وكذلك في صيانة الثلاجات والاجهزة المنزلية  وبدقة وجودة عالية وإصلاح الأعطال التي تقوم بتقليل كفاءة الثلاجة وعملية تبريد الأطعمة ، كما يعتبر مركز الصيةنة أنه شامل ومتمكن في عمليات الصيانة المنزلية فيقوم بصيانة جميع الأعطال التي تحدث في جميع اجهزة كلفينيتور المنزلية والتعامل معها بشكل دقيق وسريع .

رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور :

يوفر مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور أفضل خدمة عملاء تعمل علي مدار الساعة لاستقبال جميع اتصالات العملاء واستقبال الاستفسارات الخاصة بالسؤال عن انواع الاجهزة والاسعار وكل مايتعلق بها وكذلك يمكنك الإستفسار عن كيفية التعامل الصحيح مع الجهاز الخاصة بك لتفادي الأعطال التي تنتج عن سوء استخدام العميل ، كذلك عند مواجهة اي عطل في جهاز الثلاجة الخاص بك او اي جهاز منزلي تابع لماركة كاليفينتور اتصل فوراً علي صيانة كلفينيتور ثلاجات أو علي رقم أعطال كلفينيتور وسيتم إرسال افضل المتخصصين الي باب منزلك بأسرع وقت .

مميزات تجعلك تتعامل مع مركز صيانة كلفينيتور :

١- من أهم ما يميز مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور المعتمد أنه يحرص دائما علي تقديم ثلاجات ذات كفاءة وجودة عالية ، وكذلك أفضل خدمة صيانة لاعطال الثلاجات وجميع أجهزة كلفينيتور المتكررة والشائعة بين العملاء .

٢- العمل علي تطبيق أحدث أحدث الطرق المطورة والحديثة في مجال صيانة الثلاجات حيث نقوم باستخدام معدات وأجهزة صيانة عالمية ومتطورة مما يساعد في الوصول بالجهاز الي اعلي مستوي من الجودة والكفاءة والتي تتميز بها مراكز صيانة كلفينيتور دون غيرها من مراكز الصيانة .

٣- توفير أطول فترة ضمان التي يقدمها توكيل كلفينيتور في مصر علي عمليات الصيانة المقدمة وكذلك علي قطع الغيار التي تم استخدامها أثناء عملية الصيانة .

٤- توفير قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ والتي لا تتوفر الا من خلال مراكز صيانة كلفينيتور المعتمدة .

٥- توفير مراكز تصليح ثلاجات كلفينيتور المعتمدة الخاصة بنا في جميع أنحاء الجمهورية ليستطيع جميع عملائما من التواصل معنا في أقرب مكان لهم مما يوفر عليهم التجارب السيئة والتعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة ، والتي لا تقدم لهم الخدمات المميزة التي يقدمها مركز صيانة كلفينيتور المعتمد ، مما يلحق الضرر بالاجهزة الخاصة بهم للتعامل الخاطئ مع الجهاز وعدم الخبرة الكافية للاصلاح ، كما انهم لا يقدمون قطع الغيار الأصلية التي نوفرها ، والتي تتلف بسرعة كبيرة ولا تساعد الجهاز علي العمل بنفس كفاءته .

٦- خضوع الثلاجة في مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور لعدة اختبارات تحت يد مشرفي الجودة للوصول بها الي اعلي درجة من الكفاءة ، فيتم إختبار التوصيل الكهربي وقوة تحمل الجهاز ، كذلك يتم اختبار الاجزاء الداخلية للثلاجة حتي لا يتم تغيير الا الجزء التالف منها فقط ، كما يتم اختبار شدة التيار الكهربي في الحدود الآمنة والمسموح بها ، فأنت معنا بأمان تام وجهازك في يد أمينة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430