\

خصم 30% | مركز اعطال غسالات كلفينيتور 01027867869

اعطال غسالات كلفينيتور

هل سئمت من الاعطال المتكررة لغسالتك ولا تعرف كيف تتصرف ؟ لعلك لم تقم بزيارة مركز صيانة جيد بعد ، مركز اعطال غسالات كلفينيتور لن تحتاج بعده لاحد وسيتم حل أي مشكلة تواجهك فور قيامك بالتواصل معنا على أرقام المركز .

نهتم بالغسالة بعد الصيانة مثل اهتمامنا بها قبل الصيانة بالضبط ، ويكون فريقنا على تواصل دائم من اجلك لمتابعة ما قد يحدث معك بعد زيارة عمال مركز صيانة كلفينيتور لك ، وتمر عملية إصلاح الجهاز لدينا بثلاثة مراحل ، الأولى هي اختبار مدى تحمل جهازك والوقت الذي يظل يعمل فيه .

وثاني إجراء يقوم به الفنيون هو اختبارهم لجميع قطع الجهاز بأحدث الأساليب التكنولوجية حتى لا يجددون القطع السليمة ويتم تغيير القطع المتضررة فقط ، وثالث خطوة يختبرون مدى تحمل الجهاز للتيار الكهربي الداخل له .

اعطال غسالات كلفينيتور

كل هذه الإجراءات تتم قبل إقدام عمالنا على إصلاح جهازك ، ولا بد أنك لاحظت كم نحن مهتمون بك ومدى تطور مركز صيانة كلفينيتور بمصر في إصلاح الأجهزة الكهربية ولا سيما الغسالات ، نحن أفضل مقدمي خدمات الصيانة في مصر ، لأننا نمتلك خدمة صيانة فورية في منزل العميل .

قد يكون هذا الأمر عادياً ومتوفراً في عدة مراكز ولكن أعزائي إن ما نقصده بكلامنا هذا أن الخدمة حقاً فورية ، فبمجرد تواصلك مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا سوف تصلك شاحنة اعطال غسالات كلفينيتور في الحال ، حيث لن تضطر وقتها إلى نقل غسالتك للمركز .

مركز صيانة كلفينيتور المعتمد

لدينا فريق عمل مجتهد ومميز من أفضل المهندسين والتقنيين الذين يحافظون على الغسالات الكهربية ويعيدوها كالجديدة مرة آخرى ، وذلك لأن لديهم خبرة طويلة في اعطال غسالات كلفينيتور المختلفة والمنتشرة  في الأسواق .

فقط كل ما عليك هو الاتصال بـ توكيل صيانة  كلفينيتور المعتمد واستدعاء عملاء مركز اعطال غسالات كلفينيتور ، يجب عزيزي أن تكون متأكداً من أن قطع الغيار التي نزودك بها في مركز صيانة كلفينيتور أصلية بنسبة مائة في المائة ، ولا يشمل الضمان قطع الغيار فقط وإنما الإصلاحات التي تتم أيضا .

فمثلا إذا حدث عطل مفاجئ لغسالتك أو لأي جهاز كهربي آخر وتواصلت مع مركز صيانة كلفينيتور مصر وجاء الفنيون إلى بابك وأصلحوا هذا العطل ، ثم حصُلت مشكلة آخرى ، لا تقلق أبدا فنحن هنا من أجلك ، سنقوم بإرسال فريقنا المجهز إليك مرة ثانية دون أن تتكلف بأية أموال .

خدمة مميزة في صيانة اعطال غسالات كلفينيتور

– نحن ملتزمون بتوفير أفضل خدمات الصيانة للغسالات ، حيث يصل فريقنا الفني إلى أي مكان داخل جمهورية مصر العربية وبأسرع وقت ، سواء في محافظة القاهرة أو في أي من المحافظات الآخرى .

– لدينا أجزاء أصلية تتناسب مع كافة اعطال غسالات كلفينيتور والتي يتم تركيبها أثناء الصيانة من قبل مهندسي المركز المدربين للقيام بذلك ، وهو ما يعيد الغسالة إلى سابق عهدها بل وأفضل .

– إننا مهتمون دائما بتقديم خدمات الصيانة العاجلة في المنزل دون نقل الغسالة لضمان حفظها من أي ضرر أثناء النقل ، كما نوفر لك تكاليف النقل .

– أسرع خدمة لإصلاح الغسالة ، لأننا سنأتي إليك في نفس اليوم أو في غضون 24 ساعة بعد إبلاغك مركز خدمة صيانة كلفينيتور عن العطل الكائن بجهازك .

– يكفل مركز صيانة كلفينيتور مصر إصلاح غسالات كلفينيتور بكافة الموديلات التى تم إصدارها ، فوق أتوماتيك وهاف أتوماتيك وفل أتوماتيك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430