\

هل ترغب في الإتصال علي ارقام شركة كلفينيتور للصيانة ؟ 01027867869

ارقام شركة كلفينيتور للصيانة

ارقام شركة كلفينيتور للصيانة : –

يبحث معظم العملاء عن ارقام شركة كلفينيتور للصيانة ، فيقدم مركز صيانةكلفينيتورالخدمه المنزلية حتى اذا كان جهاز كليفنتور خارج الضمان ، ويحتوي مركز الخدمة على العديد من قطع الغيار الأصلية لخدمة جميع اجهزة كلفينيتور ، نظرًا لأنه يوفر ضمانًا ، على جميع الصيانات التي يقدمها ، و يحتوي مركز صيانة كلفينيتور الفني على خدمات فنية في جميع محافظات الجمهورية ، وبالتالي عميلنا لا عليك عند حدوث اي مشكله في اجهزة كلفينيتور ، عليك بالاتصال على الخط الساخن للمركز ، ويصل المندوب أينما كنت وفي أقرب وقت ممكن.

اهداف مراكز صيانة كلفينيتور : –

1 – عند الاتصال على مراكز خدمة كلفينيتورلخدمة اجهزة كلفينيتور، يقوم المركز بارسال  أفضل المهندسين والفنيين المدربين على خدمة اجهزةكلفينيتور، وكشف أعطالها وإصلاحها بأعلى جودة وفي اسرع وقت .

2-يوفر المركز قطع غيار أصلية بجودة ممتازة لاجهزة كلفينيتورويستبدلها بالقطع التالفة باسعار وخصومات هائلة لا توجد في مراكز صيانة اخرى لخدمة عملائها على اكمل وجه .

3- امتلاك مركز خدمة عملاء لمركز صيانة كلفينيتور على مدار 24 ساعة لتلقي مكالماتك واستفساراتك وشكاوي العملاء فاذا حدث اي مشكله في اجهزة كلفينيتور عليك بالاتصال علىارقام شركة كلفينيتور للصيانة .

4- يعمل مركز صيانة كلفينيتور في خدمة جميع اهالي الاسكندريه الذين يمتلكون اجهزة كلفينيتور فعند حدوث اي عطل عليك بالاتصال على رقم توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية وسوف يقوم المندوب بالوصول اليك في اقرب وقت ممكن .

5 – تطوير خدمة مراكز تصليح بوتاجاز كلفينيتور من أجل تكييفها مع خدمات العميل والحصول على ما يناسبه وزيادة مستوى الخدمة المقدمة وليصبح مركز صيانة كلفينيتور من افضل مراكز الصيانة المعتمدة .

شهادة ضمان مراكز صيانة كلفينيتور :-

إذا تم إرسال فني أو مهندس عند الاتصال ارقام شركة كلفينيتور للصيانةلإصلاحالجهازالتالف ،يقوم المركز بعد إصلاح الجهاز ، والتحقق منه والتاكد من أن الجهاز في حالة جيدة  بتقديم شهادة ضمان وهذا يضمن للعميل عدم تكرار المشكلة خلال الفترة المحدده في شهادة  الضمان و يجب أن يحتفظ العميل بشهادة الضمان المقدمه من مركز كلفينيتور و في حالة تكرار المشكلة ، تضمن هذه الشهادة أنه يمكنك إصلاح الجهاز مجانًا. من قبل مركزكلفينيتور، في حالة حدوث عطل خلال فترة الضمان .

قطع غيار مركز صيانة كلفينيتور: –

عند حدوث اي عطل في اجهزة كلفينيتور كل ما عليك فعله هو الاتصال علىارقام شركة كلفينيتور للصيانةوالتبليغ عن الجهاز المعطل ، فان مركز الصيانه يقدم افضل خدمات الصيانه للعملاء ، فيقوم المركز بارسال الفنيين للكشف عن العطل الموجود داخل الجهاز في حين استكشاف وجود قطعة غيار لا تعمل ، ولا يمكن اصلاحها يقوم الفني  بتبديل القطعه بقطعه اخرى تجعل جهازك ، وكانه يعمل للمره الاولى ، ويقدم ايضا اسعار ممتازة على قطع الغيار التي يقدمها كما انه يقدم شهادة ضمان ضد عيوب التصنيع لهذه القطع .

خدمة عملاء مركز صيانة كلفينيتور :-

يقدم مركز خدمة كلفينيتور صيانة خدمة عملاء مجهزة ، فهي تضم مجموعه من الموظفين المدربون على الرد على جميع اسئلة العملاء ، واستفساراتهم فعند الاتصال على ارقام شركة كلفينيتور للصيانةيقوم الموظف بالرد فورا ، ويتم تلبية احتياجتكم في اقرب وقت ممكن ، فان مراكز الصيانه تقدم افضل المزايا ، والخدمات على اكمل وجه للحصول على رضا العملاء ، ولتصبح من افضل المراكز في عالم الصيانه .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430