\

مركز اصلاح ثلاجات كلفينيتور المتميز 01027867869

اصلاح ثلاجات كلفينيتور

تحفظ الثلاجات الأطعمة من الفساد، لذلك تعد من أهم الأجهزة التي تحتاج إليها أي سيدة في المنزل، ويحرص حميع توكيلا الصيانة إلى تقديم أعمال الصيانة لذلك الجهاز بكل عناية، ومن أهم المراكز المتخصصة في اصلاح ثلاجات كلفينيتور هو توكيل صيانة كلفينيتور المتخصص في القضاء على كافة أعطال الثلاجات.

مزايا مركز اصلاح ثلاجات كلفينيتور المعتمد:

إذا كنت ممن يمتلك أجهزة كهربائية وبشكل خاص جهاز الثلاجة التي تحمل العلامة التجارية كلفينيتور، إذًا أنت محظوظ كثيرًا، فتوكيل اصلاح ثلاجات كلفينيتور يقدم لك العديد من الخدمات المميزة لأجلك فقط وهي ما يلي:

1- يقوم المركز بتوفير فريق من خدمة العملاء الذي يتميز بأنه متاح في أي وقت للرد على كافة استفساراتك دون كلل أو ملل، كما أنه بصقة دورية يقوم بتقديم العروض والخصومات المقدمة على العديد من الخدمات للعملاء.

2- يوفر المركز خدمات الصيانة بأشكالها المختلفة للمستهلكين حتى لا يعولوا أي هم بشأن تلك الخدمة التي طلبوها باستمرار للإطمئنان على الأجهزة المختلفة.

3- يقدم مركز اصلاح ثلاجات كلفينيتور خدمات الصيانة لجهاز الثلاجة بكل احتراف عن طريق أيدي مدربة.

4- يمكنك الحصول على شهادات ضمان على كافة أنواع الصيانة المقدمة من المركز، لضمان عدم حدوث أعطال مرة أخرى.

5- يقوم توكيل كلفينيتور بالاسكندرية بتوفير فريق صيانة مدرب على إصلاح كافة الأعطال الموجوة في الأجهزة لا سيما الثلاجة بكفاءة، ذلك لأنه مدرب على استخدام الوسائل الحديثة في عملية الصيانة.

كل ذلك وغيره، فقط داخل توكيل اصلاح ثلاجات كلفينيتور المميز.

هل يوفر مركز صيانة كلفينيتور خدمة الصيانة المجانية؟

بالطبع، فالمركز يقوم بتقديم هذه الخدمة لعملاء المركز المتميزين ، ولكن طلب هذه الصيانة يتطلب وجود الجهاز داخل فترة الضمان حتى يتمكن العميل من طلب هذه الخدمة.

كيف يمكن الحصول على خدمة الصيانة من كلفينيتور؟

حتى تتمكن من طلب خدمة الصيانة من التوكيل، قم بالاتصال على خدمة عملاء المركز، وإعطائهم كافة المعلومات بشأن العطل الموجود، ثم قم بتحديد موعد صيانة مناسب وانتظر فريق الدعم.

كيف يتم التواصل مع توكيل صيانة كلفينيتور؟

يستطيع العميل التواصل مع المركز عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء، أو الاتصال عن طريق رقم الخط الساخن الخاص بالمركز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430