\

اقهر اعطال ثلاجة كلفينيتور بخصم 40% , و زيادة 01027867869

صيانة ثلاجة كلفينيتور

اعطال تلاجة كلفينيتور

اعطال ثلاجة كلفينيتور فى جميع المحافظات ، وذلك عن طريق مراكز صيانة كلفينيتور المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية ،والتى تمتلك العديد من الماركات العالمية ، وهذا الماركات هى :وايت وستنجهاوس ،كلفينيتور ،وايت ويل ،ماجيك شيف ،ميتاج ،فريجيدير ،وايرلبول ،جنرال اليكتريك ، اريستون .

 

مميزات صيانة كلفينيتور :

1 يمتلك مركز صيانة كلفينيتور فريق مدرب على دقة عالية من الرد على الاستفسارات وشكاوى العملاء ، ومساعدة العملاء على حل المشكلات التى تواجهم ، واذا كانت المشكلة صغيرة ويقدر العميل على حلها فيعمل الفريق على مساعدته فى حلها  ، اما اذا كانت المكشكلة كبيرة وتحتاج الى فريق لحلها فيعمل المركز على ارسال فريق متخصص لى المنزل لكى يتم اصلاح المشكلة .

 

2 يعمل على توفير خدمة الخط الساخن التى يعمل على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ،ومكون من فريق مخصص فى الرد على العملاء ، كما ان يستخدم قطع الغيار الاصلية ، كما انه يقدم ضمان عام على خدمة الصيانة ، وايضا يقدم  خدمة المتابعة الدورية على جودة الاصلاح .

 

3 يملك توكيل كلفينيتور فى مصر فريق من مهندسين متخصصين  فى تصليح اعطال ثلاجة كلفينيتور باحدث الاساليب التكنولوجية الحديثة ، كما انهم يستخدمون معدات حديثة تعمل على اصلاح الاعطال دون الضررر بباقى اجزاء الجهاز الاخرى ، كما انه يملك فنين مدربين على اعلى المستوى لمتابعة الصيانة الدورية التى تقدمها  صيانة كلفينيتور .

 

صيانة  كلفينيتور القاهرة :

تقدم افضل خدمات الصيانة للعملاء على مستوى عالى من الجودة والضمان ، واعلى كفاءة من اصلاح تعطيل كافة الاجهزة المنزلية الكهربية المختلفة ومنها اعطال ثلاجة كلفينيتور، كما انه يعمل على توفير كل المعدات والاجهزة والاساليب التكنولوجية لفك وتركيباجزاء الاجهزة المعطلة ،وكذلك لتركيب قطع الغيار الاصلية ذو الجودة العالية وضمان ، وهذه القطع توفرها مركز صيانة كلفينيتور .

 

اعطال تلاجة كلفينيتور تعمل على توفير جميع الخدمات للعميل ، وتوفير افضل قطع الغيار الاصلية  بنسبة 100 % ، واعطاء ضمان للعميل للحفاظ على حقوقه فى حالة الاعطال مرة ثانية وبالتالى يحصل على خدمة الصيانة المجانية من كلفينيتور  ، وعمل دورات تدربية على مستوى عالى من الجودة وذلك  باستمرار لكى يتتطور المركز باستمرار واستخدام احدث اساليب التكنولوجيا فى تصليح الاعطال .

 

عروض  صيانة  كلفينيتور القاهرة :

تعمل صيانة ديب فريزر كلفينيتور على تقديم خصومات قد تصل الى 40%  من قيمة المنتج الاصلى، وبذلك يحصل العميل على الصيانة باقل الاسعار الممكنة ، وذلك باستخدام المعدات الاصلية وقطع الغيار الاصلية من الشركة الام لكلفينيتور ، كما انها تعمل توفر ضمان على عملية الصيانة  لمدة عام كامل ، وذلك لان اذا واجهك اى مشكلة فى الجهاز مرة اخرى وهو فى فترة الضمان وذلك سوف تحصل على خصومات تصل الى 50% على كافة اعمال التصليح التى تقدما شركاتنا للعملاء المميزين .

 

مكان تواجد مراكز كلفينيتور فى جمهورية مصر العربية :

تتواجد مراكز كلفينيتور فى : طنطا ، المنصورة ،الاسكندرية ، مصر الجديدة ، الشيخ زايد ، القاهرة ، التجمع الخامس ، المنوفية ، كفر الشيخ ، الغربية ، المنوفية ،البحيرة ، الشرقية ، مدينة نصر ، وغيرها الكثير من المدن على مستوى الجمهورية .

 

صيانة كلفينيتور تتميز بجودة المنتجات ، وباقل الاسعار المقدمة على الصيانة ، بالاضافة الى قطع الغيار الاصلية التى تستخدم فى الصيانة ، وايضا استخدام المعدات الحديبثة فى الصيانة تحافظ على باقى اجزاء الجهاز من العطل ، بلاضافة الى استخدام الاساليب التكنولوجية التى تستخدمها كلفينيتور فى الصيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430