\

خدمة صيانة وتصليح اعطال ثلاجة كلفينيتور 01027867869

اعطال ثلاجة كلفينيتور

هل تريد الحل النهائي ل اعطال ثلاجة كلفينيتور ؟ فالحل بين يديك ومتوفر فقط في توكيل صيانة كلفينيتور ثلاجات، وفي كل محافظة من محافظات مصر السبعة وعشرين ستجد مركز صيانة معتمد خاص بصيانة الثلاجات يمكنك اللجوء إليه بسهولة والحصول علي الحل الأمثل، فمن أهم الإنجازات التي حققها توكيل كلفينيتور في الفترة الأخيرة أنه فتح العديد من الفروع في أغلب المناطق في مصر.

أهم اعطال الثلاجات كلفينيتور :

1- هناك أسباب عديدة تؤدي إلي اعطال ثلاجة كلفينيتور وعدم التبريد بالمستوي المرغوب به، ومن أهم هذه الاعطال التي تحدث وجود عطل في كوتش باب الثلاجة الذي يعد السبب الأساسي في المحافظة علي البرودة وايضا حفظ الأطعمة بشكل جيد، كما أن تراكم الأتربة والترسيبات علي المكثف يؤدي أيضا الي عطل الثلاجة فيجب تنظيف المكثف بإستمرار كل فترة لحمايته من التلف، وهنا يتضح أهمية الصيانة الدورية التي يقدمها التوكيل.

2- حدوث عطل مفاجئ في فريزر الثلاجة وهذا بسبب عدم التهوية الكافية، حيث أنه لا بد من تهوية الفريزر بدرجة كافية وايضا تنظيفه من التراكمات وعدم ازدحامه بالأطعمة حتي توفر له التهوية اللازمة لعمل المراوح بأداء جيد بداخله، كما أن وجود عطل في ثرموستات الحرارة يؤدي إلي ضعف كفاءة تبريد الثلاجة أيضا وهذه المشكلة يتم حلها عن طريق استبدال الثرموستات بآخر جديد من مركز صيانة كلفينيتور المعتمد.

ما أهمية الصيانة المنزلية للثلاجات كلفينيتور؟

يقدم توكيل كلفينيتور بمصر خدمات صيانة معتمدة للثلاجات تتم داخل منازل العملاء، وذلك حفاظا علي الأجهزة من التلف أو الاصطدام أثناء نقلها أو حملها وايضا لتوفير الوقت والمجهود علي الزبائن، فسوف يتم صيانة ثلاجة كلفينيتور نوفروست أو 14 قدم او اي نوع آخر من الثلاجات داخل المنزل وبدون تحريك الجهاز من مكانه أيضا، وكل ذلك بسعر بسيط جدا علي عكس توقعات العملاء حتي يحصل كل عميل علي صيانة لجهازه دون أن يحتاج لنقله والسفر لمسافات طويلة.

ما مدي خبرة توكيل كلفينيتور؟

تصل خبرة توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد إلي معرفة سبب اعطال ثلاجة كلفينيتور دون الحاجة لتفكيك اجزائها، وذلك لأنهم مدربون علي أعلي مستوي من المهارة والتكنولوجيا التي تمكنهم من معرفة سبب العطل بمجرد رؤيته وايضا اكتشاف مكانه بسهولة، كما أنهم يعملون في هذا المجال منذ سنوات عديدة مما لديهم علم كامل بكل الأعطال التي تحدث للأجهزة وايضا خبرة فائقة في القضاء عليها بشكل نهائي.

خبرة توكيل صيانة كلفينيتور للثلاجات تصل إلي أكثر من 90٪ مما يتمكن التوكيل من معرفة الجزء التالف بسهولة وأيضا ما اللازم لصيانته بكفاءة، فالسمعة الطيبة التي حصل عليها التوكيل في ميدان الصيانة والتي جعلته الأفضل دائما والداعم الأول للعملاء كان سببها خبرته العالية في مجال الصيانة، وايضا مهارته في تصليح الاعطال بفعالية كبيرة تجعل الأجهزة تعمل بأداء عالي كما كانت وافضل من ذلك أيضا.

كيف يعمل توكيل كلفينيتور علي خدمتك؟

يعمل توكيل صيانة كلفينيتور طوال أيام السنة وايضا في الاجازات والاعياد بمعني أنه جاهز طوال الوقت لتنفيذ طلباتك وتقديم خدمة الصيانة اللازمة لجهازك، ومن خلال الإتصال علي الخط الساخن ستحصل علي مساعدة التوكيل خلال 24 ساعة.

يقدم لك التوكيل افضل عملية صيانة يقوم بها فريق صيانة متخصص ومحترف لكي يتم القضاء علي اعطال ثلاجة كلفينيتور تماماً وجعلها تؤدي كل وظائفها علي اكمل وجه، كما يقدم توكيل خدمة كلفينيتور صيانة عدة خدمات مميزة تجعل الصيانة اسهل واسرع علي العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430