\

هل يطرح توكيل كلفينيتور الاسكندرية تخفيضات على الصيانة ؟ 01027867869

توكيل كلفينيتور الاسكندرية

قم بمحاربة أي عطل فد يواجه جهازك الكهربائي من توكيل كلفينيتور الاسكندرية وتواصل فوراً مع فريق خدمة العملاء وتعرف على أبرز الخدمات التي يقدمها صيانة كلفينتور  ، فتأكد بأنك ستحصل على خدمة تصليح لجهازك المعطل على أمثل وجه ، وضمان معتمد على عدم تعرضه لأي عطل بسبب الصيانة .

ما الطريقة التي يكتشف بها توكيل كلفينيتور الأعطال ؟

بمجرد استلام مهندس الصيانة في توكيل كلفينيتور الاسكندرية الجهاز المعطل ، يبدأ باستخدام أجهزة ذات تقنية متقدمة تستخدم في الكشف عن أدق أخطاء التشغيل التي تسبب توقف الجهاز عن العمل مما يدل على عطل في احد المكونات أو قطع الغيار ،ويحددها جيداً دون الحاجة إلى تفكيك الجهاز لاكتشاف ما به من اعطال .

فمهندس الصيانة الذي يعمل لدى صيانة كلفينيتور في الاسكندرية لديه المهارات العالية في الكشف عن الأعطال وتصليحها ، فهو يدرك جيداً كيف يقوم بفك وتركيب قطع الغيار الدقيقة للأجهزة الكهربائية التي تحمل اسم ماركة كلفينيتور باستخدام معدات الصيانة المميزة والذي قام التوكيل بتسليمها له ، كما يقوم على إنجاز الصيانة بسرعة فائقة .

ما هي أسس الصيانة في توكيل كلفينيتور ؟

1) يقوم  توكيل كلفينيتور الاسكندرية بتوفير قطع الغيار الأصلية الدقيقة واللازمة لكل موديل وقطعة مستخدمة .

2) يوفر مركز صيانة كلفينيتور قسم خاص بالأبحاث والتطوير ، الذي يعمل على اكتشاف كل ما هو مطور في عالم صيانة الأجهزة الكهربائية .

3) يعمل لدى مركز صيانة كلفينيتور الاسكندرية أكفأ فريق خدمة عملاء الذي يقوم بتقديم جميع الخدمات المقدمة من الشركة  وتوجيه العميل الى الطرق السليمة لتحقق صيانة ممتازة .

4) يوفر توكيل صيانة كلفينيتور خدمة الخط الساخن التي تعمل على الرد الألي في حالة ما رقم خدمة عملاء كلفينيتور  مشغول .

5) يعمل مهندس الصيانة في كلفينيتور على إنجاز عملية التصليح بسرعة فائقة وكفاءة عالية .

6) يقدم لك توكيل كلفينيتور الاسكندرية  خدمة الصيانة المجانية طالماً الجهاز المعطل مازال في فترة الضمان المتفق عليها بين الشركة والعميل .

7) يمنح مركز صيانة كلفينيتور تخفيضات كبرى تشمل جميع الخدمات المتاحة في التوكيل ـ تصل لأكثر من 55% .

8) توفر عربات صيانة مجهزة بمعدات التصليح وقطع الغيار الاصلية اللازمة ، تصل إليك أينما كنت إلى منزلك أو عملك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية .

ما المهارات المكتسبة لدى مهندس الصيانة في  كلفينيتور ؟

يقوم توكيل كلفينيتور الاسكندرية   باختيار مهندسين الصيانة الذين يعملون معه بعناية شديدة ، من خلال متابعة خبراء الصيانة الذين يعملوا سابقاً له ، فهم يساعدوه على خوض عدة تدريبات مكثفة بالمناهج النظرية و المناهج العملية ، واختبارات التقييم التي تساعد على معرفة كفاءة استيعابه لعمليات الصيانة المطورة  .

فيخرج لنا مهندس صيانة على علم تام بالتكنولوجيا المتقدمة وكيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية وماكينات المعدات المستخدمة في الكشف عن الاعطال والصيانة ، لذلك يعد توكيل كلفينيتور الاسكندرية هو اكثر المراكز الرائدة في تقديم اعمال الصيانة التي تبث الثقة في نفوس العملاء من أول تعامل لهم مع مركز الصيانة .

 ماهي خدمة الرقم الساخن في توكيل كلفينيتور ؟

يسعى توكيل كلفينيتور الاسكندرية   ان يكون الأمثل في  راحة عملائه ، لذلك يعمل بجهد و اصرار على مدار 24 ساعة في 7 ايام في استجابة طلبات الصيانة وتقديم الخدمات المطلوبة من العملاء من خلال الخط الساخن ، الذي بمجرد الاتصال به يقوم أحد ممثلي فريق الدعم الفني بالرد على العميل آلياً في حالة انشغال رقم مركز صيانة كلفينيتور لفروع محافظات جمهورية مصر العربية

هل يوفر كلفينيتور قطع الغيار الأصلية  ؟

سنقوم بعمل مقارنة بسيطة بين قطع الغيار الأصلية والمقلدة ، ونحيط سيادتكم علماً بأن قطع الغيار الأصلية للأجهزة الكهربائية الخاصة بتوكيل كلفينيتور غير متوفرة إلا في مراكز الصيانة المعتدة فقط مثل توكيل كلفينيتور الاسكندرية  .فقطع الغيار الاصلية تعمل على إعادة تشغيل الجهاز مثل كفاءة عمله الأولى كأنه في حالته الجديدة ولم يتعرض لأي عطل من قبل .

وتميز بأن عليها ختم غائر موضح عليه ماركة توكيل كلفينيتور بمصر والرقم التسلسلي للموديل و قطعة الغيار الأصلية  ، كما يقدم معها شهادة الضمان المسجلة من توكيل كلفينيتور الاسكندرية المعتمد .

ما هي طريقة التواصل مع توكيل كلفينيتور لطلب الصيانة ؟

اذا لاحظت أية أعطال تواجهك أثناء تشغيل جهازك الكهربائي ، قم بالتوجه فوراً بالاتصال على الرقم الموحد لـ توكيل كلفينيتور الاسكندرية أو رقم أقرب فرع لك ، وسيتم الرد عليك في غصون دقيقة واحدة فقط من وقت اتصالك ، ثم اتبع التعليمات الأتية مع فريق خدمة عملاء كلفينتور .

خطوات تقديم طلب الصيانة لتوكيل كلفينيتور:

قم بإبلاغ فريق خدمة العملاء في مركز اعطال كلفينيتور بياناتك الصحيحة لكي يقوموا بتسجيل بياناتك في الموقع لمتابعة سير عملية الصيانة معك بشكل صحيح .

أشرح لهم العطل الذي تواجه في جهازك ، وما هو نوعه وموديله ،  لكي يقوموا بتوفير قطع الغيار الاصلية اللازمة لك.

حدد معهم موعد مناسب ، ليقوم فيه مهندس الصيانة بعمل زيارة لك ، لتقديم خدمة الصيانة المنزلية الفورية على اكمل وجه .

سيقوم فريق خدمة العملاء في توكيل كلفينيتور الاسكندرية بإرسال سيارة صيانة مجهزة بقطع الغيار الاصلية المتفقة مع نوع جهازك المعطل وادوات التصليح اللازمة ،مع مهندس الصيانة ليقدموا لك الخدمة على اكمل وجه .

ما المقصود بخدمة الصيانة المنزلية الفورية ؟ 

هي خدمة يقدمها توكيل كلفينيتور الاسكندرية وتساعد في حصول العميل على الصيانة في منزله ، دون الحاجة إلى فك ونقل الجهاز من المنزل إلى مركز الصيانة ، وتكون تلك الخدمة بنفس كفاءة توكيل الصيانة ، ومتوفر فيها كافة الخدمات التي من الممكن أن يحصل عليها في المركز نفسه ، مثل قطع الغيار الاصلية ، وشهادة الضمان والسرعة والتقدم في الاداء و العمل.

هل يمنح توكيل كلفينيتور الاسكندرية شهادة الضمان المعتمد ؟

أهم ما يبث الثقة في نفس العميل هو تأكده من توفر ضمان يضن له حقوقه في حالة مواجهة أي عطل  من الوارد حدوثه في الجهاز الذي يقوم بشرائه ، لذلك يقوم توكيل كلفينيتور الاسكندرية بتقديم شهادة الضمان المعتمد لعملائه التي تبلغ مدتها من عام واحد إلى خمسة أعوام ، ويحدد ذلك حسب نوع الجهاز الذي تم شراءه .

على ماذا تنص شهادة الضمان من توكيل كلفينيتور ؟

وتقوم وثيقة الضمان من مراكز صيانة كلفينيتور على عقد اتفاق بين مركز كلفينيتور والعميل ، بأحقية العميل الحصول على الصيانة شاملة الخدمات ومدفوعة التكاليف في حالة تعرض جهاز لأية أعطال خلال فترة الضمان المتفق عليها .

كما يقدم توكيل كلفينيتور الاسكندرية شهادة الضمان على عملية الصيانة وقطع الغيار الأصلية المستخدمة في استبدالها بقطع الغيار التالفة التي سببت عطل في الجهاز .

كيف يحارب توكيل كلفينيتور الأعطال ؟

يقوم مهندس الصيانة في توكيل كلفينيتور الاسكندرية بإتباع عدة اختبارات تسمى بـ (اختبارات التشغيل )ليتأكد من كفاءة الصيانة ومدى استجابة الجهاز لها، فيعمل على :

1- اختبار لطول وقت عمل الجهاز وزيادة الاحمال التي يستقبلها .

2- يقوم بفحص المكونات الداخلية للتفرقة بين التالف منها والسليم .

3- يقوم باختبار لمدى تحمل الجهاز لزيادة التيار الكهربائي .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430