\

هل تود الحصول علي صيانة مضمونة بواسطة توكيل كلفينيتور التجمع الخامس ؟ 01027867869

توكيل  كلفينيتور التجمع الخامس

توكيل كلفينيتور التجمع الخامس

أصبح من هذه الأيام وجود خدمة صيانه معتمدة ، و لكن توكيل  كلفينيتور التجمع الخامس يضمن لك صيانة كلفينيتور معتمدة و بضمان على الصيانة و قطع الغيار ، و ذلك لأن الأجهزة الكهربائية من هذه الماركة تحتاج عناية خاصة ، و أي صيانة غير معتمدة أو غير مضمونة قد تؤدي إلى بعض أضرار أو تلفيات في الجهاز  .

التعريف بـ توكيل كلفينيتور التجمع الخامس :

هو أحد مراكز الصيانة الذي يقدم خدمة الصيانة للأجهزة الكهربائية من ماركة كلفينيتور الأمريكية ، و يتخصص في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية المنزلية أمثال : الثلاجات ، الغسالات ، الديب فريزر ، الميكروويف  ، مجفف الملابس ، غسالات الأطباق  باستخدام أفضل الأجهزة و العمال و بأسعار بسيطة تناسب كافة الطبقات الإجتماعية  .

هل يثق العملاء في التعامل مع توكيل كلفينيتور مصر ؟

بالتأكيد ، فكثير من العملاء يثقون و يتعاملون مع صيانه كلفينيتور أو ما يسمي بـ توكيل كلفينيتور مصر ، و ذلك لانة يتميز بعدة مميزات مهمة : –

أولا : يتميز التوكيل بوجود عدد كبير من السيارات التي تساعد في عمليات الصيانة المنزلية ، حيث أن جهازك لن يخرج من منزلك و سوف يتم صيانتة داخل المنزل  .

ثانيا : يمتلك مجموعة متميزة من المهندسين و الفنيين و العمال ، الذين يستطيعون إنجاز مهمتهم على أكمل وجة ، و بسرعة فائقة  .

ثالثا : يمكنك التواصل المباشر مع توكيل الصيانة من خلال الخطوط الأرضية المتوفرة ، و أيضا الخط الساخن لمركز الصيانة الذي يخدم كل عملاء الجمهورية  .

رابعا : فروعه منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ؛ حتى لا يستغرق عماله وقت في الوصول لك فبالتأكيد هناك فرع أو أكثر في محافظتك يتم إرسال العمال من خلال هذا الفرع  .

خامسا : الضمان المعتمد على كل الأعمال التي يقومون بها ، و أيضا ضمان معتمد على قطع الغيار التي يتم تركيبها ، و هذا ما يتمسك به جميع العملاء  .

ماذا يجب علي أن أفعل في حالة وجود أي عطل مفاجئ في الجهاز  ؟

أولا : قم بقراءة الكتالوج جيدا ، و اتبع الخطوات الموجودة فيه في حالة أن العطل بسيط ، أما إذا كان العطل كبير فيجب عليك الإتصال بالمركز من خلال الخطوط الأرضية أو الخط الساخن  .

سوف يتم الرد عليك من قبل خدمة العملاء ، و تسجيل بياناتك و بيانات جهازك على السيستم الخاص بالمركز ، ثم بعد ذلك تكلم بالتفصيل عن مشكلة جهازك ، سيتم تحديد موعد وصول سيارة المركز إليك التي بها العمال و الفنيين لإصلاح جهازك ، لا تنسى بعد إتمام عملية الصيانة أن تاخد شهادة الضمان من القائمين على إصلاح جهازك  .

أماكن تواجد توكيل كلفينيتور مصر  : 

يتواجد مركز صيانة كلفينيتور ثلاجات كذلك توكيل كلفينيتور مصر في جميع محافظات الجمهورية ، حيث يوجد : توكيل كلفينيتور التجمع الخامس ، توكيل كلفينيتور القاهرة ، توكيل كلفينيتور الإسكندرية ، و القليوبية ، و الشرقية ، و بور سعيد و غيرها من فروع مراكز الصيانة  .

و ماذا عن الأسعار في التوكيل :

أسعار الصيانة تعتبر متميزة إلى حد كبير ، فهم يسعون إلى عدم تكلفة العميل أموال باهظة في إصلاح جهازه ؛ حتى يلجأ لهم دائما في حالة حدوث أي عطل ، بالإضافة إلى العروض و الخصومات التي يقدمها على الأسعار .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430