\

توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية| مضمون 100% 01027867869

توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية

لم يعد هناك داعي للقلق عندما تواجهك أعطال أجهزتك المنزلية، فمن خلال توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية يُمكنك التغلب على كافة الأعطال ومعالجتها، إذ توفر صيانة كلفينيتور أفضل خدمات الصيانة القائمة على الأساليب المتطورة والفعالة، حيث الدقة والجودة العالية.

بلاغات أعطال كلفينيتور

مع تقدم المستويات التكنولوجية، أصبح تحقيق خدمة الصيانة المنزلية بالمنزل أمر طبيعي ومُتاح تنفيذه، بحيث لا يتحمل العميل نقل الجهاز إلى مركز الصيانة، ولذلك حرص توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية على توفير خدمة عملاء مميزة، حيث يمكنك طلب خدمة الصيانة المنزلية بكل سهولة.

ويتمثل دور خدمة العملاء في  الرد على كافة المكالمات وطلبات خدمات الصيانة، حيث العمل على مدار 24 ساعة على تلقي بلاغات الأعطال والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات، بالإضافة إلى تلقي اقتراحات العملاء وملاحظاتهم بصدر رحب والعمل على إرضائهم وتوفير خدمة مثالية.

كما تعد خدمة عملاء كلفينيتور حلقة الوصل بين العميل ومركز الصيانة، حيث يتم توصيله بأفضل الفنيين والمهندسين القائمين بأعمال الصيانة، إذ يتم تقديم أفضل خدمات الصيانة المتكاملة والشاملة.

بالإضافة إلى تلقي كافة بلاغات الأعطال، تحرص خدمة عملاء كلفينيتور على تقديم النصائح والإرشادات اللازمة للعملاء حول كيفية المحافظة على الأجهزة الكهربائية لتجنب تعطلها وتلفها، ومعرفة كيفية التعامل مع الأعطال البسيطة التي قد تُصيبها.

كيف يمكن حل أعطال أجهزة كلفينيتور الكهربائية ؟

توفر  صيانة كلفينيتور المعادي خدمات صيانة فائقة الجودة وعلى درجة عالية من الدقة والحرفية، حيث العمل على قهر كافة الأعطال وإعادة الجهاز إلى العمل بصورة طبيعية، فيمكنك الحصول على خدمة صيانة عالية الجودة على يد أفضل خبراء الصيانة، وفي أسرع وقت ممكن حيث التغلب على جميع الاعطال في ضوء مايلي:

خبراء صيانة كلفينيتور:

يوفر توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية فريق متميز من أفضل الفنيين والمهندسين الذين يمتلكون خبرة لا تقل عن 6 سنوات  في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، حيث تصليح وصيانة جميع الأجهزة بمختلف أنواعها من ثلاجات وبوتاجازات وغسالات وغيرها.

ويخضع فريق مهندسي الصيانة من كلفينيتور للعديد من التدريبات المُكثفة التي تمنحهم الثقة والمهارة في صيانة الأجهزة الكهربائية بدقة عالية،حيث تقديم خدمة صيانة موثوقة ومضمونة، كما يتم تزويدهم بأفضل المُعدات والأجهزة التي تُمكنهم من معالجة كافة الأعطال بدقة عالية.

كما يمتلكون مهارة كبيرة وقدرة على فك وتركيب قطع الغيار بكل دقة، حيث العمل على استبدال الأجزاء التالفة بالجهاز بغيرها من قطع الغيار الأصلية التي من شانها العمل على إعادة الجهاز إلى جودته وكفاءته السابقة.

خدمة صيانة منزلية:

ومن أهم المزايا التي يوفرها مركز صيانة كلفينيتور الاسكندرية، هي خدمة الصيانة المنزلية حيث يصلك خبير الصيانة حتى منزلك للقضاء على الأعطال التي يعاني منها جهازك، دون تحمل عناء نقل الجهاز إلى مقر مركز الصيانة.

ويعمل خبير الصيانة على الكشف عن الجهاز وتحديد العطل والعمل على قهره في أسرع وقت ممكن، إذ يتم تزويده بأفضل الأدوات والمعدات اللازمة للعمل على قهر الأعطال في وقت قياسي وبدقة عالية.

قطع غيار أصلية:

تُعاني ربات البيوت عند توقف أحد الأجهزة الكهربائية، ولذلك تحرص  صيانة كلفينيتور بالقاهرة على توفير قطع الغيار الأصلية والمعتمدة من بلد المنشأ، حيث تعيد الجهاز إلى العمل بكفاءة عالية.

وتتميز قطع الغيار المتوفرة من صيانة كلفينيتور بأنها مُجربة وخضعت للعديد من الاختبارات، لاختبار مدى شدتها وتحملها، كما انها مُطابقة لمعايير الدقة والسلامة.

نصائح توكيل كلفينيتور لتجنب أعطال الثلاجات

يقدم توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية العديد من النصائح والتعليمات التي يجب مراعاتها تجنبًا لحدوث الاعطال وتلافيها قبل أن تتفاقم، ومن اهم النصائح التي يُقدمها:

1-ضرورة وضع الثلاجة في مكان مُناسب، بحيث تكون غير ملاصقة للحائط حتى لا يؤثر ذلك على الماتور مما يؤدي إلى عطل الثلاجة وتوقفها عن العمل.

2-يجب الحرص على تنظيف الثلاجة من الداخل والخارج بعناية بشكل دوري ومستمر، وذلك حفاظًا عليها وتجنبًا لتلفها وللحفاظ على رائحتها نظيفة وتجنبًا لتلف الأطعمة، مع الحرص على عدم استخدام آلة حادة أثناء تنظيف الفريزر.

3-وفي حال واجهتك أيًا من اعطال الثلاجة يجب الاتصال على الفور على رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور، حيث العمل على توفير فريق للدعم الفني لتقديم خدمة صيانة مميزة حيث القضاء على كافة الأعطال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430