\

ما هي الخدمات المتاحة داخل توكيل كلفينيتور اسكندرية ؟ 01027867869

توكيل كلفينيتور اسكندرية

إن توكيل كلفينيتور اسكندرية يعد مركز صيانة ذو خدمات وإمكانيات عالية وواسعة  متخصص في تصليح الأجهزة الكهربائية التي تحمل اسم كلفينيتور  ، فيقوم بدوره كمركز معتمد تابع لتوكيل  صيانة كلفينيتور  الرئيسي في جمهورية مصر العربية ؛ على خدمك باحتراف في  قيامه بصيانة جهازك المعطل وتقديمه لك خالي تماماً من أية أعطال وبضمانات معتمدة .

 كيفية التواصل مع مركز صيانة كلفينيتور :-

  إن الوصول إلى مركز توكيل كلفينيتور في اسكندرية هو أمر سهل خصوصاً إذا كنت تسكن في محافظة الإسكندرية ، فإذا رغبت في القيام بالإبلاغ عن عطل فإليك كافة التفاصيل الخاصة بوسيلة التواصل وفريق خدمة العملاء الذي سيقوم بالرد عليك  :

  أولا :الوسائل المتاحة للتواصل مع توكيل كلفينيتور اسكندرية :

يمكنك الاتصال عبر رقم توكيل كلفينيتور اسكندرية المعتمد لدى المركز .

الاتصال على الرقم الموحد لتوكيل كلفينيتور ( الخط الساخن ) .

 ثانياً : من هم الذين تتواصل معهم في كلفينيتور ؟

يعمل لدى فريق مخصص للدعم الفني وخدمة العملاء يقوم بدوره في خدمتك والرد عليك لتلبية  طلبك وتحقيق رغبتك التي قمت بالاتصال على  رقم خدمة عملاء كلفينيتور  لإجلها ، فهم اسرع في الوصول إليك وموافاتك الخدمات التي يقدمها التوكيل لك ، على أكمل وجه ، فلديهم مهارات عالية في كفاءة الأداء وخدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم .

 ما هي أبرز الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة كلفينيتور ؟

يقدم توكيل كلفينيتور اسكندرية الكثير من المميزات التي تخدم عملائه على أكمل وجه ، وتلبي حاجاتهم في الحصول على جهاز كهربائي يعمل بنفس كفاءته المعتادة قبل العطل ، لذا يقدم خدمات كثيرة من أهمها :

1) توفر اجهزة تقنية تعمل بنظام أساليب الصيانة الحديثة ، واسعة التكنولوجيا ، يستخدمها مهندس الصيانة في كلفينيتور لفحص الجهاز جيداً واكتشاف ما به من أعطال .

2) توفر لك خدمة الصيانة المنزلية الفورية ، التي تغنيك عن متاعب نقل الجهاز إلى مركز الصيانة والتكاليف الباهظة ، وتكون تلك الخدمة بنفس كفاءة الصيانة في المركز .

3) يوفر توكيل صيانة كلفينيتور قسم خاص بالتجديد الشامل ، الذي من خلاله يتم عمل الصيانة الوقائية معالجة اخطاء الجهاز لكي لا يتعرض لعطل .

4) السرعة والإنجاز في العمل ، فأنت بمجرد قيامك بالاتصال على فريق خدمة العملاء وطلب الصيانة ، سيلبى طلبك فوراً  وستحصل على نتائج مرضية لحل جميع الأعطال .

5) يوفر مركز صيانة كلفينيتور الاسكندرية  قطعة الغيار الأصلية الخاصة بكل منتج مصنع من كلفينيتور ، كما أنه يرفق معها شهادة الضمان الأصلية لها .

 كيف يقوم مركز كلفينيتور في التعامل مع الأعطال ؟

يتوفر لدى صيانه كلفينيتور الاسكندرية أجهزة  مستحدثة يستخدمها لفحص الجهاز المتوقف وتحديد اعطابه ، فيعمل مهندس الصيانة على استراتيجية اختبارات التشغيل المتبعة ، ليقوم بالصيانة على اكمل وجه ، فالمركز يوفر له قطع الغيار الأصلية الخاصة بكل منتج يحمل اسم التوكيل .

 ما فائدة الضمان المعتمد من كلفينيتور ؟

يساعدك الضمان المقدم من صيانه kelvinator بأن يضمن لك حقك في الحصول على الصيانة المجانية في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة تحدث بسبب خلل صناعة ،أو غيرة ، خلال فترة الضمان المتفق عليها  ، فتتيح لك الشهادة حرية استهلاك المنتج ، وطلب الصيانة الوقائية له من توكيل كلفينيتور اسكندرية ، والحصول على قطع الغيار الأصلية والخدمات الأخرى بصورة مجانية دون دفع أية تكاليف .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430