\

اتصل علي رقم توكيل بوتوجازات كلفينيتور المعتمد 01027867869

يعد  توكيل بوتوجازات كلفينيتور  من اهم وافضل مراكز الصيانة المتاحة في الساحة ، قد حقق نجاح كبير في الاواني الاخيره ، من خلال اراء العملاء أصبح يشكل أهمية كبيرة  ومكانة مميزة بين المراكز المنافسة له علي مستوى السوق التجاري بمصر .

ما الخصومات التي يقدمها مركز كلفينيتور ؟

يوفر توكيل بوتوجازات كلفينيتور الكثير من الخصومات علي صيانة كلفينيتور  قد تصل إلى 50% أي نصف التكلفة ؛ وذلك حتى تكون خدمات الصيانة في متناول الجميع ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأن فريق صيانة كلفينيتور يقوم بأفضل عملية تصليح ذات الجودة العالية بأقل الأسعار .

فمن خلال توكيل كلفينيتور القاهرة سوف تتمكن عميلنا العزيز من العثور علي أفضل الخدمات التي تساعدك علي تلبية جميع طلباتك الخاصة بأعمال الصيانة علي أعلى مستوى من الكفاءة ؛ وذلك لأن هدفنا أن تصل جميع خدمات كلفينيتور إلي كافة العملاء بأسهل الطرق الفعالة .

وباقة  العروض الترويجية تشمل ايضاً كافة أشكال قطع غيار الصيانة الأصلية التي تكون مماثلة تماماً لكل القطع التالفة ، حتى تعطي نفس الكفاءة والدقة التي كان عليها الجهاز مسبقاً ، فكل ما يخص عالم صيانة بوتاجازات كلفينيتور سوف تتمكن من الحصول عليه بأسعار زهيدة  هنا داخل عالم كلفينيتور .

 ما الاختبارات  الفنية التي يقدمها توكيل كلفينيتور ؟

يقوم فريق مراقبة الجودة التي يخصصه توكيل بوتوجازات كلفينيتور  المعتمد  بالتأكد من جودة جهاز البوتاجاز المصلح قبل تسليمه إلى العميل ،  حيث يقوم بإخضاع الأجهزة الكهربائية الحائزة علي خدمة الصيانة لثلاثة اختبارات فنية ، يتأكد من خلالها  الفريق أن الجهاز المعطوب قادر علي العمل بشكل جيد .

وهذه الاختبارات التي يقدمها توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد  تتمثل في  اختبار التيار الكهربائي  القوي ، الذي يتم التأكد من خلاله أن الجهاز الكهربائي قادر علي استقبال أي شحنة كهربائية دون أن تتأثر اجزائه الداخلية للتلف .

والاختبار الثاني يتمثل في ساعات العمل الطويلة ، التي يتمكن خلالها فريق مراقبة الجودة من التأكد والتحقق من أن جهاز البوتاجاز التالف الذي خضع لأعمال  صيانة علي يد فريق صيانة اعطال بوتوجازات كلفينيتور  قادر علي تحمل العمل لساعات طويلة دون أن يتعرض لأعطال أو مشاكل فنية .

أما الاختبار الأخير فيتم التأكد من خلاله من سلامة الأجزاء الداخلية ، وخلوها من أي أتربة تحول بينها وبين المهام الرئيسية التي تقوم بها .

ما المميز في  قطع غيار كلفينيتور ؟

لا تقلق عزيزي العميل إذا تلفت أحد أجزاء بوتاجازات كلفينيتور الخاصة بك ؛ وذلك لأن توكيل بوتوجازات كلفينيتور يوفر لك أفضل قطع الغيار الأصلية الموثوقة بأقل تكاليف ، لا ترهق الميزانية الشهرية ، فقط بادر بالاتصال علي رقم خدمة عملاء كلفينيتور عند حدوث أي ضرر في بوتاجازك  الخاص .

 

ويقوم بتركيب قطع غيار بوتاجازات كلفينيتور المضمونة مكان  القطع التالفة في بوتاجازك التالف  مجموعة من مندوبي الصيانة الماهرين ، الذين يقومون بتركيب هذه القطع الأصلية بأسعار لا يمكنك أن تتخيلها عزيزي العميل ، لذلك إذا وجدت تلف في بوتاجازك الخاص الذي يحمل ماركة كلفينيتور  ، عليك علي الفور الاتصال علي مركز الصيانة .

ما الضمانات التي يوفرها مركز كلفينيتور لعملائه ؟

يمكنك عميلنا العزيز الاستفادة من ضمان الصيانة الذي يمدك به  توكيل بوتوجازات كلفينيتور المعتمد فور حصول جهاز البوتاجاز التي تمتلكه علي خدمة صيانة .

وهذه الضمان الذي يوفره المركز  يشمل قطع الغيار الأصلية الموثوقة  التي تستطيع عزيزي العميل الحصول عليها بأقل سعر ؛ وذلك بسبب التخفيضات الكبرى التي يقدمها توكيل كلفينيتور بمصر للعملاء علي قطع الغيار المتوفرة داخل كل فروع  صيانة كلفينيتور والمخازن التابعة لها .

ولذا قم عزيزنا العميل بالدخول علي موقع توكيل بوتوجازات كلفينيتور في مصر الرئيسي  الرسمي  قبل طلب خدمة الصيانة التي يحتاج إليها بوتاجازك  المعطوب ؛ وذلك حتي تكون علي علم بنوع الخدمة المطلوبة ، وسعرها  .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430