\

توكيل ثلاجات كلفينيتور | حلول فعلية للأعطال 01027867869

توكيل ثلاجات كلفينيتور

يتميز توكيل ثلاجات كلفينيتور بالعديد من المميزات التي جعلته رائدا في مجاله وله مكانته المتميزة بين باقي التوكيلات، فتوكيل صيانة كلفينيتور يختلف كثيرا عن أي توكيل آخر مما أصبح الإختيار الأول لدي كافة العملاء بدون اي منافس.

ما اهم مميزات توكيل صيانة كلفينيتور؟

1- يحافظ توكيل ثلاجات كلفينيتور علي جهازك من خلال تقديم عمليات صيانة منزلية بأسعار تنافسية بحيث يتمكن أي عميل من الحصول عليها بسهولة، فتتم الصيانة في المنزل دون نقل الجهاز من مكانه مما يتم حمايته من اي تصادم ينتج عن تحريكه أو نقله، وهذه ميزة جعلت التوكيل كلفينيتور هو الافضل في كل المحافظات.

2- يمتلك توكيل صيانة كلفينيتور الخبرة المميزة والعالية التي تؤهله لمعرفة العطل بمجرد رؤية الجهاز، كما يقوم بتوفير خدمة عملاء تقوم بتوفير كل الخدمات لأي عميل يتصل بها من خلال الأرقام الخاصة، فسوف تحصل علي أجود عملية صيانة من التوكيل المعتمد والمضمون دون أن تستنزف وقتك أو مجهودك.

3- يقوم توكيل صيانة كلفينيتور بصيانة اعطال غسالات كلفينيتور الاتوماتيك والفول اتوماتيك الصعبة التي يعجز عنها أي توكيل آخر، ولأن توكيل كلفينيتور بمصر هو المسئول عن صيانة اجهزة كلفينيتور في محافظات مصر فإنه قادر علي صيانة كافة الأعطال التي تحدث بل والقضاء عليها بشكل مجاني أيضا بحيث يضمن عدم تكرارها.

الخط الساخن كلفينيتور لبلاغات الاعطال :

قم بالاتصال بنا علي الخط الساخن كلفينيتور في أي وقت طوال اليوم من الساعة الثامنة صباحا حتي الساعة العاشرة مساء، وستقوم خدمة العملاء بتسجيل طلبك المراد مع كتابة عنوانك الشخصي ورقم هاتفك وميعاد الصيانة المطلوب وفي الوقت المتفق عليه ستحصل علي عملية الصيانة، فخدمة العملاء متوفرة خصيصا لتسجيل طلبات الإبلاغ عن اعطال ثلاجات كلفينيتور.

طوال أيام الأسبوع من السبت إلي الجمعة تستطيع الحصول علي خدمة الصيانة من خلال الإتصال علي اي رقم من ارقام التوكيل أو الذهاب الي أي فرع معتمد، فالتوكيل يعمل علي مدار الأسبوع دون أي اجازات حتي يعمل في أيام العطلات الرسمية والاعياد أيضا، ففي أي وقت تريد عملية الصيانة لا تتردد من اللجوء إلي توكيل ثلاجات كلفينيتور وطلب خدمته في حل مشاكل جهازك.

الصيانة الفورية في توكيل صيانة غسالات كلفينيتور :

في حالة أردت الحصول علي عملية صيانة فورية لجهازك وقت حدوث العطل اتصل علي رقم الخط الساخن وسيوفر لك التوكيل هذه الخدمة فورا، حيث عندما تنتهي من اتصالك بخدمة العملاء وتقديم طلبك سيتم إرسال مهندس صيانة من محافظتك بواسطة سيارة خاصة ليصل اليك بسرعة، وخلال دقائق فقط ستجد مندوب الصيانة أمام منزلك وجاهز تماما بكل معداته للقيام بعملية الصيانة والتصليح.

يمكنك أن تطلب خدمة الصيانة الفورية داخل التوكيل أيضا إذا كنت قد قطعت مسافات طويلة للوصول إليه، فالتوكيل سيقدر احتياجك لعملية صيانة فورية في الحال عند وصولك وسيقدمها لك مباشرة دون تأخير، فسوف يقوم توكيل غسالات كلفينيتور بالاخص و توكيل كلفينيتور بالاسكندرية على وجه العموم  بصيانة كل الاعطال وتسليمك الجهاز خالي تماما من أي مشاكل وتزويدك بشهادة ضمان أيضا لتطمئن انك لن تعاني من العطل مرة أخري.

احذر من التعامل مع غير توكيل صيانة ثلاجات كلفينيتور :

تعاملك مع غير توكيل ثلاجات كلفينيتور سيعرض جهازك للخطر لأن أجهزة الثلاجات تحتاج لدقة بالغة أثناء الصيانة لعدم حدوث أي خطأ يؤدي إلي هلاكها، ومراكز الصيانة الأخري ليست مؤهلة للتعامل مع الاعطال بعناية وبالتالي تتم الصيانة بشكل غير متكافئ مما يتكرر العطل بعد فترة قصيرة من العمل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430