\

توكيل كلفينيتور في اسكندرية الصيانة المثالية عنواننا 01027867869

توكيل كلفينيتور في اسكندرية

توكيل كلفينيتور في اسكندرية

لكل أهالى محافظة الإسكندرية ، الأن أصبح لدكم مركز صيانة معتمد ، و هو توكيل كلفينيتور في اسكندرية فالأن أصبح بإمكانكم تصليح أي جهاز دون الحاجة إلى تحمل تكلفة النقل إلى محافظات أخرى أو إلى المركز الرئيسي لتوكيل الصيانة ، فبمجرد إحتياجك لصيانة أي جهاز ، تواصل فورا مع مركز صيانة كلفينيتور ؛ ليصلوا إليك في أي منطقة من مناطق محافظة الإسكندرية  .

فيما يختص توكيل كلفينيتور اسكندرية ؟

جميع الأجهزة بشكل عام هو متخصص بها ، و يستطيع التعامل مع أي جهاز مهما كان حجمه ، و مهما كانت درجة تعقد العطل الموجود به ، فهو يستطيع حل مشاكل : الثلاجات ، التكيفات ، غسالات الأطباق ، الديب فريزر ، الغسالات العادية ، الغسالات الأوتوماتيك ، و جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة لديك بالمنزل ، سواء كانت ذات موديلات قديمة و تجد صعوبة في الوصول لمراكز الصيانة التي تتعامل معها ، أو الأجهزة ذات موديلات حديثة أيضا  .

أي من أنواع الصيانة يقوم بها التوكيل  ؟

مركز صيانة كلفينيتور الاسكندرية لا يقتصر العمل به على نوع واحد من أنواع الصيانة ، بل يشمل جميع أنواع الصيانة للأجهزة ؛ و ذلك حتى لا يلجأ أبدا أهالى محافظة الإسكندرية إلى الخروج من المحافظة للقيام بنوع صيانة محدد .

ففي توكيل كلفينيتور في الاسكندريه تجد الصيانة الدورية للجهاز التي تتم بإنتظام كل مدة تشغيل معينة ، و تجد أيضا الصيانة العلاجية التي تتم في وقت حدوث العطل لإصلاحه و إعادة الجهاز للعمل مرة أخرى ، كما تجد الصيانة الوقائية و هي التي تقي الجهاز من حدوث أي أعطال مستقبلا ، و كل هذا تجده في توكيل كلفينيتور في اسكندرية  .

ما هي وسائل التواصل للتعامل مع المركز ؟

يوجد أكثر من وسيلة إتصال يمكنك التواصل بها مع التوكيل ، حيث يمكن التواصل معهم عبر الخطوط الأرضية إذا كنت من داخل المحافظة ،  و لكن قم بإضافة الكود الخاص بالتلفون إذا كنت تتصل من خارج المحافظة.

كما أن هناك أيضا وسيلة الإتصال على رقم الموبايل المخصص للمركز ، و هناك وسيلة أخرى أيضا و هي الخط الساخن ، و الذي لا تحتاج فيه لإضافة أي أكواد قبل الرقم ، فهو رقم تتصل به من أي مكان في الجمهورية ، و ليس في محافظة الإسكندرية فقط  ، و لهذا أصبح التواصل مع توكيل كلفينيتور في الاسكندريه من أسهل ما يمكن  .

الخصومات الموجودة في توكيل كلفينيتور الأن  :

أي عميل يقوم بصيانة جهازه في توكيل كلفينيتور في اسكندرية ، لا بد أن يحصل على خصم من أي نوع ، فالأن المركز يوفر تخفيضات كبيرة على قطع الغيار ، حيث تصل هذه التخفيضات إلى خمسين بالمائة من سعر القطعة الواحدة .

كما يوفر أيضا توكيل تكييف كلفينيتور خصم خاص ثلاثين بالمائة على أعمال الصيانة التي يقدمها لك بالمنزل ، و مع كل فترة يقوم توكيل كلفينيتور في اسكندرية بتغيير هذه الخصومات ، لتكون بنسب أكبر ، و ذلك حسب إحتياجات السوق و إحتياجات العملاء أيضا  ، فلا تفوت هذه الفرصة و قم بتحضير جهازك القديم الذي لا تستخدمه لكن لا تجد من يقوم بإصلاحه ، و تواصل مع مركز صيانة كلفينيتور ؛ حتى يعيدوا لك هذا الجهاز القديم كسابق عهده  ، يعمل بكفاءة و جوده عالية  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430