\

ما هي الخدمات المتوفرة في توكيل كلفينيتور في الاسكندرية؟ 01027867869

توكيل كلفينيتور في الاسكندرية

مرحباً بك في أكثر مراكز الصيانة براعة  في تقديم أعمال الصيانة الرائدة والحديثة  لتوكيل كلفينيتور ، فإذا كنت من عملائنا في محافظة الاسكندرية فسنوافيك كافة التفاصيل الخاصة بالخدمات التي يقدمها توكيل كلفينيتور في الاسكندرية ، وكيفية تقديم بلاغ العطل فيه .

 كيف يستقبل توكيل كلفينيتور في الاسكندرية البلاغات ؟

يقوم توكيل صيانة كلفينيتور  باستقبال جميع بلاغات الاعطال عن طريق الاتصال به عبر الخط الساخن ، أو الأرقام المخصصة بالاتصال على فريق خدمة العملاء داخل توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية  وسيقوم طاقم العمل باستجابة اتصالك فوراً والرد عليك في اسرع وقت ممكن  .

فكل ما عليك هو ان تقوم بإعطاء بياناتك لمن سيقوم باستجابة طلبك من فريق خدمة العملاء لـ توكيل كلفينيتور في الاسكندرية ، ثم تحديد نوع العطل الذي تواجه في جهازك من كليفينتور ،وسيتم تلبية طلبك وإرسال مهندس الصيانة والفني إلى منزلك لعمل اللازم في شأن إصلاح هذا العطل.

 ما هي مميزات عمل الصيانة في توكيل كليفينتور الاسكندرية ؟

1)  يقدم توكيل كلفينيتور الاسكندرية  خصومات تصل لأكثر من 50% على جميع أعمال الصينة وتشملها الخدمات المقدمة .

2) يوفر توكيل كليفينتور قطع الغيار الاصلية الخاصة بالأجهزة المنزلية والغير متوفرة في أي مكان أخر .

3) يمنح توكيل كلفينيتور في الاسكندرية  عملائه شهادة الضمان المعتمد ، ليتيح لهم عمل الصيانة المجانية مدفوعة التكلفة .

4) يساعد توكيل كلفينتور عملائه بأنه يقدم لهم خدمة الصيانة المنزلية ، ويوفر سيارات مجهزة بمعدات الصيانة الحديثة والأدوات اللازمة وقطع الغيار تصل للعميل أينما كان .

5)  يعمل لدى  مركز صيانة كليفينتور أقوى فريق خدمة عملاء يقوم بالرد على مكالماتكم في اسرع وقت وتوجيه استفساراتكم ومقترحاتكم واخذها بعين الاعتبار لتنفيذها .

هل يقوم توكيل كليفنتيور الاسكندرية بخدمة الصيانة الوقائية ؟

تعد الصيانة الوقائية من افضل الاستراتيجيات التي تقوم عليها مراكز الصيانة المتقدمة ، لذلك يعد توكيل كلفينيتور في الاسكندرية  هو الأفضل في أن يقوم بتحديد جدول زمني مع كل عميل ليتم في الموعد المحدد عمل الصيانة الوقائية ،وفحص الجهاز بأحدث الأجهزة ذات التكنولوجيا الواسعة التي تستخدم في اكتشاف الأعطال وادق اخطاء التشغيل .

وهي بدورها تقوم بالحفاظ على الأجهزة المنزلية من تعرضها لأي أعطال من الممكن  أن تحدث كما انها تمد من عمرها وتجعلها لا تقل كفاءة أبداً مثل أول مرة تشغيل ، فإذا رغبت في طلب الصيانة الوقائية قم بالاتصال بـ رقم خدمة عملاء كلفينيتور وسيتم تقديمها لك في اسرع وقت  .

ما هي تفاصيل الضمان المعتمد في توكيل كليفينتور الاسكندرية ؟

تساعدك شهادة الضمان المعتمد في ان تحصل على الصيانة المجانية في توكيل كلفينيتور  دون الحاجة إلى دفع أية مبالغ طالما الجهاز المعطل ما زال في فترة الضمان المحددة في شهادة الضمان ، وتساعد تلك الشهادة على زيادة وكسب ثقة عملاء توكيل كلفينيتور في الاسكندرية   .

 ما هو الرقم الموحد في  توكيل كلفينيتور ؟

يقدم توكيل كلفينيتور في الاسكندرية  خدمة الخط الساخن ، الذي من خلاله تستطيع يمكنك عمل بلاغ طارئ عن الاعطال في حالة انشغال الارقام المخصصة ، فبمجرد اتصالك على الخط الساخن لـ  توكيل صيانة شركة kelvinator  سيتم الرد عليك تلقائياً ، عن طريق خدمة الرد الألي  .

وسيقوم احد ممثلي فريق خدمة العملاء و الدعم الفني بالرد عليك في اسرع وقت ، خلال ثواني قليلة فقط ، وسيتم الرد عليك في اسرع وقت وتلبية طلبك   خلال ساعات معدودة من وقت اتصالك بنا .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430