\

توكيل كلفينيتور للثلاجات | أمان و جودة 01027867869

توكيل كلفينيتور للثلاجات

تعطلت الثلاجة الكهربية الخاصة بك و لا تعرف إلي أين تذهب و ماذا تفعل ؟ توجه الآن إلي توكيل كلفينيتور للثلاجات أو اتصل علي رقم صيانة كلفينيتور الساخن في الحال و انتظر بعض الوقت ، سوف يصلك مندوبنا حتي باب المنزل لتقديم أكبر دعم و أفضل خدمة صيانة معتمدة في الشرق الأوسط بأكمله.

ما هي أهم مميزات توكيل كلفينيتور للثلاجات ؟

يقدم مركز صيانة كلفينيتور المعتمد العديد من الخدمات لجميع العملاء مستخدمي الأجهزة الكهربية بمختلف الأنواع مما يجعله دائما يأتي في المقدمة عند ذكر أهم مراكز الصيانة في الوطن العربي ، و من أهم هذه المميزات :

1ـ يقدم توكيل كلفينيتور قطع غيار مثالية تمتاز بالقوة و المتانة و الأصلية 100% ، و يتم استيراد هذه القطع من الخارج.

2ـ يوفر مركز صيانة كلفينيتور أيضا خدمات تصليح عالية الجودة بأسعار غير قابلة للمنافسة و عروض خصم موسمية طوال العام.

3ـ شهادة الضمان المعتمدة من توكيل كلفينيتور للثلاجات علي جميع الأجهزة الكهربية المعالجة لا سيما جهاز الثلاجة.

4ـ يقدم توكيل كلفينيتور خدمات الصيانة المتنوعة للجهاز الكهربي للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة : الدورية ، الوقائية ، العلاجية : المنزلية منها و أخري داخل فروع توكيل كلفينيتور صيانة المعتمد المتنوعة.

هل يقدم توكيل كلفينيتور خدمة الصيانة المنزلية ؟

نعم ، يقدم التوكيل خدمة الصيانة المنزلية من كلفينيتور إذا رغب العميل في ذلك فضلا عن نقل الجهاز الكهربي إلي فرع توكيل كلفينيتور للثلاجات المعتمد.

ما أهمية الصيانة الدورية لجهاز كلفينيتور الكهربي ؟

يقدم توكيل كلفينيتور للأجهزة الكهربية خدمة الصيانة الدورية من أجل قهر مسببات الأعطال في بدايتها قبل تعرض الجهاز الكهربي للتلف بشكل تام ، و تتم كل 6 أشهر تقريبا من أجل معاينة الأجهزة باستمرار.

ما أهمية الصيانة الوقائية لجهاز كلفينيتور الكهربي ؟

للصيانة الوقائية التي يقدمها مركز صيانة كلفينيتور أهمية كبري ، فهي تقي من إصابة الجهاز الكهربي بأي عطل أو تلف من الأساس من خلال الاهتمام به بشكل كبير مما يحول دون تلفه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430