\

تصليح ثلاجات كلفينيتور | خدمة مميزة للغاية 01027867869

تصليح ثلاجات كلفينيتور

تصليح ثلاجات كلفينيتور

هل أصابك اليأس في أن تجد أي حل لمشاكل ثلاجتك المتكررة؟ فلا داعي لهذا اليأس فمركز تصليح ثلاجات كلفينيتور سيخلق لك حلول مبتكرة من شأنها أن تحل جميع مشاكل الثلاجة الكهربائية الخاصة بك، حتى و إن كانت هذه المشكلات قد عجز الكثير عن حلها، فبواسطة العمال ذوي الخبرة الموجودين داخل توكيل صيانة كلفينيتور ستقدم لثلاجة خدمة صيانة على أعلى مستوى.

ما هي الفاعليات التي يقدمها توكيل صيانة كلفينيتور للعملاء؟

لكي يكون توكيل تصليح ثلاجة كلفينيتور متفاعل بشكل كبير من عملائه، فإنه يحرص على تقديم بعض الفاعليات و الأمور غير الإعتيادية التي يشاركها مع الجماهير و هذه الفاعليات هي:

1- حملات الصيانة المنتظمة: من ضمن الأمور غير العادية التي يقدمها توكيل كلفينيتور هي حملات الصيانة التي تنتشر في كل محافظات الجمهورية، من أجل تقديم الصيانة للأجهزة الكهربائية و القيام بفحصها بشكل دوري لتقليل تكرار إصابتها بالأعطال.

2- ندوات للمواطنين: و في بعض الأحيان أيضا يقوم مركز تصليح ثلاجات كلفينيتور بعمل بعض الندوات للجماهير و التي فيها يتم توعيتهم بكيفية الإستخدام الصحيح للأجهزة الكهربائية، و تعقد هذه الندوات إما في فروع التوكيل و إما عبر الموقع الرسمي للتوكيل نظرا للإجراءات المتبعة للحد من فيروس كورونا.

احصل على كتيب الخدمات فور وصولك إلى مقر توكيل كلفينيتور:

من الممكن أن يكون العميل الجديد الذي يصل لأول مرة إلى أحد مقرات مركز تصليح ثلاجات كلفينيتور لا يعرف الكثير عن الخدمات التي يستطيع أن يحصل عليها من خلاله، لذلك يأتي كتيب الخدمات ليكون بمثابة الدليل الذي يستخدمه العميل من أجل التعرف على كافة المعلومات الخاصة بكلفينيتور.

و هذا الكتيب تقدمه خدمة العملاء المباشرة الموجودة في المقر بمجرد وصول العميل إليه، و تبدأ في شرح بعض التفاصيل الدقيقة الموجودة في هذا الكتيب و التي قد يكون من الصعب على العميل فهمها، و بعدها يكون الشخص قادر على إختيار الخدمة التي يريد أن يتم إجرائها للثلاجة الخاصة به.

على ماذا يعتمد مركز صيانة كلفينيتور في تحديد نوع العطل؟

قد تكون الخبرة وحدها لا تكفي في تحديد نوع العطل الذي يصيب الثلاجات، فمن الممكن أن يكون العطل الذي أصاب الثلاجة لم يرد على عمال و فنيين توكيل كلفينيتور قبل ذلك، و بالتالي فإن الأعراض التي تظهر على الثلاجة لن تكون معروفة بالنسبة لهم، فإذا لم يستخدموا الأجهزة الحديثة لن يتمكنوا من التوصل لنوع العطل.

و من هنا إعتمد توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد بشكل أساسي في الكشف عن الأعطال على الأجهزة الحديثة، و التي تستطيع من خلال شاشتها الرقمية أن تظهر للعامل كود معين، و من خلال هذا الكود يتمكن الفني من التعرف على العطل و تحديد نوعه بشكل دقيق لا يشوبه الخطأ، و بعدها تبدأ عملية تصليح ثلاجات كلفينيتور .

كيف أحصل على العروض المقدمة من توكيل كلفينيتور؟

عزيزي العميل أنت لست مطالبا بفعل أي شئ إضافي لكي تحصل على العروض التي تقدمها مراكز صيانة كلفينيتور على خدماتها المختلفة، فالأمر الوحيد الذي يجب عليك فعله هو الإتصال على رقم هوت لاين كلفينيتور و طلب الصيانة بالشكل المعتاد.

و بعد أن يطمئن الفني من حصولك على خدمة الصيانة الخاصة بثلاجتك و يتأكد من أنها نالت رضاك، يبدأ في حساب ما تكلفته إجراءات الصيانة ثم خصم نسبة التخفيضات المقررة في عروض توكيل صيانة كلفينيتور في مصر هذا الشهر من المبلغ الإجمالي الموجود في فاتورة الإصلاح للثلاجة الخاصة بك.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430