\

خدمة صيانة كلفينيتور 100% ضمان 01027867869

خدمة صيانة كلفينيتور

الكثير من الناس يبحثون عن الخبرة و الجودة قبل الإقبال علي شراء شيء أو العزم علي التعامل مع أي من مراكز الصيانة خاصة لأهميتها الكبرى، ولذلك اجتمع جميع العملاء علي مركز خدمة صيانة كلفينيتور نظراً لخدماته المُميزة و الفريدة من نوعها في هذا المجال.

و يُعد مركز صيانة كلفينيتور واحداً من أهم و أعظم مراكز الصيانة الكبرى التي تمنحك أفضل خدمة لصيانة اجهزتك الكهربائية بشكل نهائي من خلال توفير أفضل الكوادر الفنية و قطع الغيار الأصلية المطابقة لكافة المواصفات وذلك كله بأسعار لا تقبل المنافسة و بنسبة تخفيض عالية.

لماذا يُشيد الجميع بـ خدمة صيانة كلفينيتور ؟

تمكن توكيل صيانة كلفينيتور مصر الجديدة من الاستحواذ علي ثقة كافة عملائه في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك من خلال تقدمه السريع و تفوقه الجبار في ميدان الصيانة و تصليح الأعطال الكهربائية، ولقد قام عملاء المركز بتقديره كأفضل  خدمة صيانة علي الإطلاق.

ولعل من أهم الأسباب التي جعلت الجميع يعشق خدمة صيانة كلفينيتور هو مدى حرص المركز علي مُساعدة العملاء و مد لهم يد العون من خلال توفير نسبة تخفيض عالية تصل الي 50% علي جميع خدمات الصيانة  المُختلفة، وبذلك أصبح بإمكانك الجميع الحصول علي الخدمة دون إنفاق العديد من الأموال.

كيف أتمكن من التواصل مع مركز صيانة كلفينيتور ؟

مما لا شك فيه أن الأجهزة الكهربائية عادة ما تتعرض لكثير من الأعطال في أوقات مُختلفة من اليوم مما يُسبب قلق لربة المنزل وتبدأ في البحث عن مكان مُعتمد ولكن كيف الوصول إليه..؟ ولكن مع صيانة كلفينيتور لا داعي للقلق حيث قمنا بتوفير رقم الخط الساخن كلفينيتور وبذلك ستتمكنين من التواصل معنا في أي وقت.

يُعتبر رقم صيانة مكيفات كلفينيتور هو الوسيلة الأسهل والأسرع للتواصل معنا و الحصول علي خدمتنا المُميزة و الفعالة دون أي عناء أو مجهود أو التعرض لعوامل الطقس القاسية عند التوجه لأقرب فرع إليك، نحن نعمل علي راحتك لذا اهتممنا بتقديم تلك الخدمة.

ما هي مُميزات توكيل كلفينيتور مصر ؟

دائماً ما يهتم مركز خدمة صيانة كلفينيتور علي باقة من الخدمات الفريدة من نوعها والتي من خلالها يعمل علي استقطاب العملاء له فقام بتوفير ما يلي:-

1)      توفير نخبة من أمهر خبراء الصيانة

من أهم الأسس التي تقوم عليها صيانة كلفينيتور هو توفير أفضل الكوادر الفنية المُلمة بجميع أنواع الأعطال الفنية التي تخضع لها أجهزة كلفينيتور المُختلفة و من أصحاب الخبرات الواسعة في هذا المجال فجميع من لدينا من مُهندسي صيانة و فنيين لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل في هذا المجال.

ويتم تدريبهم في خدمة صيانة كلفينيتور  علي أحدث الأساليب الحديثة وأفضل التقنيات المتطورة التي تُمكنهم من اكتشاف الأعطال المُزعجة في وقت قياسي ومن ثم القضاء عليها وقهرها بشكل نهائي وفي أسرع وقت مُمكن.

2)      توفير  قطع غيار أصلية بنسبة 100%

لأننا نحرص علي تقديم أفضل توكيل صيانة كلفينيتور اهتممنا بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% و مطابقة لكافة المواصفات العالمية و مواصفات الأجهزة المُختلفة في جميع فروعنا المُختلفة، فمن المُتعارف عليه ذلك لأن لقطع الغيار دور أساسي في الحفاظ علي سلامة الجهاز و حمايته من التلف و الحد من الأعطال بنسبة كبيرة.

3)      توفير شهادة ضمان مُعتمدة

لأن راحة عملائنا هي كل ما نبحث عنها في خدمة صيانة كلفينيتور حرصنا علي توفير كل ما يحتاجه العميل حتي يطمئن قلبه من مدى جودة وكفاءة الخدمة التي نعمل علي توفيرها فقمنا بتقديم نوعين من الضمانات المُختلفة وهما:-

1-      ضمان لمدة عام علي قطع الغيار الأصلية

2-      ضمان لمدة 6 أشهر علي مُختلف أنواع الصيانة

ويتعهد المركز بالمُتابعة المًستمرة مع العميل طوال هذا الوقت للتأكد من كفاءة الخدمة وجودتها كما تٌبادر بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العُطل مرة أخرى طوال مدة الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430