\

رقم اعطال كلفينيتور | متاح 24 ساعة 01027867869

رقم-اعطال-كلفينيتور

لو الثلاجة تصدر صوت عالي خلال عملها فعلى الأرجح هناك مشكلة في المروحة أو الماتور ولذا من الضروري الإتصال على رقم اعطال كلفينيتور خلال أسرع وقت ليتم إرسال فريق فني من التوكيل لفحصها واستبيان مركز الخلل بها قبل أن تزداد التلفيات أكثر عن ذلك بالثلاجة.

ففي مركز صيانة كلفينيتور المعتمد يوجد فريق متخصص في تصليح الثلاجات الديفروست والنوفروست على أعلى مستوى من الخبرة، وبإمكانهم معالجة أي عطل باحترافية شديدة وخلال دقائق معدودة لأنهم معتادون على فك وصيانة الثلاجات الكهربائية على مدار سنوات، لذا لا تقلق بتاتا لأن عودة ثلاجتك سليمة وبأفضل حالة… هي مسؤوليتنا في توكيل صيانة كلفينيتور.

هل رقم اعطال كلفينيتور متاح دوما؟

بعض العملاء يريدون معرفة إن كانت إمكانية الإتصال على رقم اعطال كلفينيتور متاحة على الدوام أم لا؟، وبناءا على ذلك فالتوكيل يؤكد أن تلقى البلاغات من العملاء هي خدمة متوفرة على مدار اليوم، ووقتما يتصل العميل فبإمكانه ترك إفادة توضح نوع المشكلة الموجودة في أجهزته الكهربائية سواء ثلاجة أو غيرها.

وبالنسبة لفريق خدمة عملاء صيانة كلفينيتور فسيكون دورهم تزويد العميل بميعاد وصول الفريق الفني إليه ليكون مستعدا لقدومهم لمنزله خلال وقت قريب للكشف عن الأعطال بالجهاز الكهربائي التالف لديه ومعالجته بأفضل التقنيات والأساليب الخاصة بالصيانة؛ ولذا لا تترددوا عن الإتصال على رقم اعطال كلفينيتور في أي وقت.

ما هي أبرز اعطال ثلاجة كلفينيتور؟

وبالرغم من الجودة العالية لثلاجات كلفينيتور إلا أنها كالأجهزة الأخرى وارد تماما أن تصيبها الأعطال مع مرور الوقت أو لسوء الإستخدام، وفي كل الحالات إن اتصلتم على رقم اعطال كلفينيتور فسنتولى بالتوكيل تصليحها بأقل التكاليف؛ ونحب أن نحيطكم علما بأبرز اعطال ثلاجة كلفينيتور لتبلغونا إن ظهرت لديكم:-

  • كمبروسر الثلاجة يعمل طوال الوقت ولا يفصل.
  • باب ثلاجة كلفينيتور لا يغلق بإحكام.
  • صوت الثلاجة عالي.
  • موتور الثلاجة لا يبرد.
  • التبريد في الثلاجة غير متساوي.
  • تسرب المياه من الثلاجة.
  • الثلاجة نوفروست ومع ذلك يتراكم الثلج بها.

هل توكيل كلفينيتور يقوم بصيانة الغسالات؟

البعض يسأل إن كان متوفر خدمة صيانة الغسالات لدى توكيل كلفينيتور المعتمد، ونحب توضيح لهم أن كل أجهزة كلفينيتور الكهربائية يتم تقديم لهم الصيانة المتكاملة بالتوكيل وأن الأمر ليس مقتصر على تصليح الثلاجات وحسب، فهناك متاح صيانة للغسالات والبوتاجازات وأجهزة الديب فريزر، وحتى مكيفات الهواء فبإمكانكم طلب خدمة صيانتها على يد أكفأ الفنيين من مركز خدمة كلفينيتور المعتمد.

وبالمركز يتم استخدام أحدث المعدات لصيانة الغسالات الأوتوماتيك ومعالجتها من أي أعطال، وكما تتوفر لها قطع الغيار الأصلية في حالة الضرورة؛ وكل ذاك يتم توفيره لكم عند طلبكم ارقام صيانة غسالات كلفينيتور من أي مكان في مصر حيث سيصلكم الدعم الفني حتى باب المنزل لتصليح عطب الغسالة بدون نقلها لأي مكان.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل كلفينيتور ؟

توكيل كلفينيتور يوفر قطع غيار مطابقة لأعلى المواصفات الأوروبية، وتتمتع بجودة عالية مقارنة بغيرها من قطع غير أصلية تجدونها عند التجار؛ ولذا فهي الأفضل لأجهزتكم الكهربائية.

كم من الوقت يستغرق وصول فني الصيانة إلي منزلك ؟

قد يحتاج فنيي صيانة كلفينيتور على أقصى تقدير لمدة تبلغ 48 ساعة لحتى يتمكنوا من الوصول للعملاء بمنازلهم، وهذا وقت قياسي في تلبية نداء العملاء رغم تواجدهم في أماكن بعيدة.

كيف يقوم فنيي توكيل كلفينيتور بتصليح الأعطال ؟

فنيي توكيل كلفينيتور عند تصليح الأعطال يعتمدوا على خبرتهم القوية بالمجال والتي تجعلهم من أفضل ممن يتعاملوا مع الأجهزة الكهربائية حيث ينجحوا في معالجة أصعب الأعطاب كل مرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430