\

رقم صيانة kelvinator | اتصل الآن 01027867869

يلبي مركز صيانة كلفينيتور كافة طلبات الصيانة المرسلة عبر رقم صيانة kelvinator المعتمد، ويتعهد على الاستمرارية في التطوير من خدمات الصيانة المقدمة من خلال مجموعة متميزة من المهندسين والفنيين، ويعدْ توكيل صيانة كلفينيتور عملائه الأعزاء بالالتزام ومزيد من التقدم والعمل.

رقم صيانة kelvinator | نقطة الاتصال المباشرة

دائمًا ما تحتاج الأجهزة الكهربائية إلى عناية واهتمام وصيانة دورية من وقت لآخر، فتلك الخطوات تطيل من العمر الافتراضي للجهاز وتجعلنا في غنى عن شراء جهاز آخر بعد مدة قصيرة من الاستخدام، لذا قام توكيل صيانة كلفينيتور بتوفير خدمة صيانة دورية دقيقة لفحص الجهاز بشكل كامل والتفتيش عن أي عطل أو مشكلة من الممكن أن تؤثر على الكفاءة التشغيلية للجهاز فيما بعد.

من خلال الاتصال على رقم صيانة kelvinator سوف نتمكن من معرفة ما يمر به جهازك المنزلي، وعلى هذا الأساس يتم التحرك إليك لتقديم خدمة التصليح والتعامل مع الوضع بشكل فوري وصحيح، لذلك يعد التواصل مع فريق خدمة عملاء كلفينيتور مصر من أهم الخطوات وأولها في الحصول على خدمة صيانة منزلية احترافية تنفذ بواسطة أفضل الخبراء في مجال الصيانة.

لا تجعل اتصالك بنا عبر رقم صيانة kelvinator عند الضرورة فقط، حيث يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء في أي وقت من اليوم وخلال أيام الأسبوع، وذلك عندما ترغب في معرفة أقرب فرع لك أو الاطلاع على لائحة العمل التي يسير عليها فريق توكيل صيانة كلفينيتور، كما يمدك فريق خدمة العملاء بأسعار الصيانة المطروحة على جميع خدمات الصيانة المقدمة.

تقديم المشورة والدعم عبر الهاتف :

يبحث المستخدم عن توكيل معتمد يساعده على إرجاع جهازه يعمل بكفاءة عالية، فالأداء الجيد للجهاز هو الغاية التي يرغب في الوصول إليها، لذا كان اختياره الأول والمعتمد هو توكيل كلفينيتور المجهز بأحدث المعدات والأدوات والمنطوي على عمالة فنية مدربة قادرة على التعامل مع الأعطال وتقديم المشورة عبر الهاتف وذلك في حالة الأعطال البسيطة.

يتولى جزء من فريق الدعم الفني الرد على المكالمات والرسائل الواردة من خلال رقم صيانة kelvinator ، حيث يتم استقبال شكاوى أعطال الأجهزة المنزلية والنظر فيها وتحديد سبب المشكلة بالضبط، ومن ثم إعطاء العميل الحل المناسب وإمداده بالخطوات اللازمة للتعامل مع الوضع ومتابعة العملية خطوة بخطوة لحين الانتهاء منها وإرجاع الجهاز يعمل بشكل جيد.

ونود إعلام سيادتكم أن تلك الخدمة متاحة فقط في حالة الأعطال البسيطة التي لا تستدعي إرسال الجهاز إلى توكيل كلفينيتور للصيانة ، لذا في حالة الوقوف على أي عطل خطير في الجهاز أو مشكلة مستعصية يتم فورًا تحديد موعد في أسرع وقت لتصليح الجهاز داخل التوكيل وعمل اللازم.

هل يقتصر توكيل كلفينيتور على تصليح جهاز معين؟

بالطبع لا، يمتلك التوكيل الحق في صيانة كافة أنواع وأشكال الأجهزة الكهربائية مثل البوتاجاز والغسالة وجهاز التلفاز وغيرهم.

متى تتم خدمة الصيانة الدورية من مركز كلفينيتور؟

يقدم المركز خدمة الصيانة الدورية تتمتع بالدقة والجودة والقضاء على الأعطال من بدايتها كل 6 أشهر بواسطة طاقم متخصص من المهندسين.

هل يغطي التوكيل جميع محافظات الجمهورية؟

يمتلك التوكيل العديد من فروع الصيانة في كافة محافظات الجمهورية المدعمة بالأجهزة الحديثة لتلبية طلبات العملاء في أسرع وقت ممكن.

متى يمكنني معرفة تكاليف الصيانة؟

قبل أن يشرع الفني في عملية صيانة الجهاز يبدأ أولًا في فحصه بشكل كامل وبمنتهى الدقة حتى يعطي المستخدم تكلفة تقريبية للعملية المقدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430