\

خدمات شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات في مصر 01027867869

شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات

تتشرف شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات باستقبال جميع اعطال كلفينيتور الخطيرة وصيانتها على أعلى جودة وكفاءة، فتقدم إلى الشركة بجهازك واحصل على صيانة كلفينيتور المتكافئة التي ستساعد الثلاجة على العمل لسنوات طويلة مما لا تحتاج لتغييرها إطلاقا.

شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات في انتظار اتصالاتكم:

يرجى العلم أن شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات توفر فريق خدمة عملاء كامل للرد على اتصالات العملاء وتقديم أفضل خدمة دعم فني إليهم، فلا تتردد عزيزي المواطن في الإتصال ب رقم صيانة كلفينيتور والحصول على المساعدة المرجوة سواء إستفسار ما بخصوص جهازك او حجز عملية الصيانة في الميعاد المناسب.

ما الأعطال التي تقوم بتصليحها شركة صيانة كلفينيتور؟

تقوم شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات بتصليح كافة اعطال كلفينيتور من وجود عطل في البارومة أو تركيب الموتور أو الشحن أو إصلاح الكويل أو التايمر أو الثرمو دسك،  كما أن الشركة تختص بتصليح جميع موديلات وأنواع الثلاجات كلفينيتور القديمة والحديثة، فإذا كنت تريد الصيانة المضمونة فليس أمامك سوى شركة كلفينيتور المعتمدة على المستوى المحلي والدولي.

ما أهم أسباب اعطال ثلاجات كلفينيتور؟

  1.  من أهم أسباب اعطال ثلاجة كلفينيتور ترك باب الثلاجة مفتوحا لفترة طويلة.
  2. وضع الثلاجة في أماكن بها درجة حرارة مرتفعة مثل وضعها بالقرب من الفرن او البوتاجاز، حيث أن الثلاجة تحتاج لمكان جيد التهوية.
  3. عدم تكافؤ التيار الكهربائي الواصل للثلاجة يتسبب في حدوث تلف في أحد مكونات وقطع الغيار.
  4. تسريب الهواء البارد من الثلاجة بسبب تلف الكاوتش أو انزلاقه مما يؤدي ذلك إلى ضعف عملية التبريد.

ما أفضل وقت للتواصل مع شركة صيانة كلفينيتور؟

تهتم شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات بتقديم خدماتها إلى عملائها طوال الوقت لأجل إنقاذ الأجهزة من الأعطال الخطيرة التي تسيطر عليها وتؤدي إلى هلاكها بمرور الوقت، ولذلك توفر الشركة خدمة عملاء متكاملة تعمل طوال اليوم لأجل استقبال طلبات الصيانة من العملاء في أي وقت وبلا مواعيد محددة أيضا، فإذا كنت تود مساعدة من شركة ثلاجات كلفينيتور فتواصل معها مباشرة على ارقام الصيانة الخاصة بها في مصر.

كيف يمكنني الحصول على الصيانة المنزلية؟

للحصول على الصيانة المنزلية من شركة صيانة كلفينيتور للثلاجات تواصل على اي رقم خاص بها وسجل طلب الصيانة المنزلية مع خدمة العملاء وسيتحرك فريق الصيانة فوراً للتوجه إلى عنوانك.

وخلال 24 ساعة فقط انتظر وصول فريق الصيانة إليك للقيام بكل أنواع عمليات الصيانة التي تعيد جهازك الى جودته السابقة، كما أن الصيانة ستتم في منزلك في وقت قياسي وبدون ان تبذل أي مجهود أيضا، حيث أن الفنيين سيقومون بكل أعمال الصيانة المطلوبة بأنفسهم دون نقل الجهاز من مكانه.

هل يمكنني حجز خدمة الصيانة من شركة كلفينيتور؟

نعم يحق لك حجز خدمة الصيانة التي تحتاجها لجهازك في أي وقت يناسبك داخل شركة كلفينيتور للثلاجات، وذلك على رقم صيانة كلفينيتور.

لماذا شركة كلفينيتور هي الافضل؟

على مدار سنوات طويلة تعتبر شركة كلفينيتور هي الأفضل كونها متخصصة في هذا المجال وموثوق بها تماما بالإضافة إلى أنها تقدم عمليات صيانة ممتازة.

كيف أصل إلى شركة كلفينيتور؟

تواصل مع خدمة عملاء كلفينيتور على الخط الساخن لشركة كلفينيتور وستخبرك بعنوان الفرع الأقرب إليك وتساعدك على الوصول إليه بسهولة أيضاً.

هل تتم خدمة الدعم الفني برسوم داخل شركة كلفينيتور؟

خدمة الدعم الفني مقدمة من شركة كلفينيتور بشكل مجاني، فأي عميل يتواصل مع خدمة العملاء ويستفسر أو يستعلم عن أي شئ بخصوص خدمات الصيانة لا يتم فرض رسوم عليه كما تفعل الشركات الأخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430