\

هل تود الاستفادة بخدمة صيانة شركة kelvinator ؟ 01027867869

يعد مركز صيانة شركة kelvinator أحد أهم و أشهر التوكيلات التي يعتمد عليها العملاء للقيام بعملية صيانة ذات جودة عالية على أجهزتهم الكهربائية التي تحمل اسم كلفينيتور  التجاري .

كثيراً ما تتعرض الأجهزة المنزلية إلي أعطال ، ولكن بفضل كادر الدعم الفني الخاص بمركز صيانة كلفينيتور يمكن حل العطل بأقصى سرعة ممكنة ، وبكفاءة عالية  ،وبالتالي تضمن استمرار جهازك في أداء وظائفه   ، ولذلك في حالة تعرض جهازك لأى عطل كان ، تواصل على الفور مع  مركز صيانة ثلاجات kelvinator

ماذا تعرف عن مركز صيانة كلفينيتور ؟

تأسست  صيانة شركة kelvinator عام 1938 ، كانت مقرها الرئيسي في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية ،هي شركة  في الأصل متعددة الجنسيات ، الذين تكاتفوا معاً في تقديم أفضل خدمات صيانة بأسعار زهيدة .

دخلت  صيانة كلفينيتور في الأسواق المصرية ، وقامت بنشر خدماتها في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية  ، و أصبحت مقرها  الرئيسي في القاهرة ، ولذلك يمكنك عميلنا العزيز الحصول علي أفضل خدمة صيانة فورية من خلال مركز صيانة kelvinator المعتمد .

ما المميز في كادر الدعم الفني الخاص بصيانة كلفينيتور ؟

يتميز المهندسين والفنيين وخبراء الصيانة الذين يعملون في توكيل صيانة ثلاجات كلفينيتور  المعتمد  ، بأنهم على درجة عالية من الخبرة بجميع النواحي التي تخص عملية الصيانة ، وتفكيك الأجهزة التالفة  ؛ للتعرف على العطل وتشخيصه وإصلاحه بكفاءة فائقة .

يستطيع فريق الدعم الفني الخاص بـصيانة شركة kelvinator صيانة كل أنواع الأعطال التي قد يتعرض إليها الأجهزة الكهربائية المنزلية مهما كان النوع أو الطراز الخاص به ، سواء كانت هذه الأجهزة  قديمة أو جديدة التصنيع  .

ما الامتيازات التي يتيحها مركز صيانة كلفينيتور ؟

1-تحرص  خدمة صيانة شركة kelvinator  علي تعيين مجموعة من المهندسين وخبراء الصيانة ، الذين يتميزون بالخبرة والكفاءة الفائقة ، ولديهم القدرة على التعامل مع أي نوع من المشاكل التي تواجه الجهاز سواء كانت بسيطة أو معقدة .

2-يقوم   توكيل كلفينيتور القاهرة بعقد العديد من الاختبارات الفنية ، والتدريبات المكثفة ، الذي يستطيع اجتيازها ، يتم تعيينه في التوكيل ، يكون أحد ممثلي فريق العمل الخاص بالمركز ، لذلك عند تعرض جهازك لأي عطل ، اتصل علي رقم خدمة صيانة شركة kelvinator  ؛ ليصلك  فريق الصيانة الخاص بنا .

3-يقدم توكيل صيانة كلفينيتور خدمة صيانة وقائية دورية ؛ للتأكد من جودة عملية الصيانة المقدمة ، وقطع الغيار الأصلية المستبدلة ، من أن الجهاز يؤدي وظيفته بشكل طبيعي  ، هذه الخدمة المقدمة تكون كل 3 شهور ، وتكون مجانية تماماً خلال فترة الضمان .

4-يقدم مركز تصليح كلفينيتور لعملائه الكرام قطع غيار أصلية مضمونة  وموثوقة 100% ، خاضعة لاختبارات السلامة والأمان ، مطابقة لمعايير الجودة والكفاءة ،ومرفق معها شهادات ضمان معتمدة ، تضمن للعميل حقه في إجراء متابعة مجانية طيل فترة الضمان .

5-يمد مركز الصيانة لعملائه الاعزاء بنسبة تخفيض مميزة تصل إلي 50% على قطع الغيار المستبدلة ، وعلي عملية الصيانة المقدمة من فريق العمل .

6-يستخدم توكيل الصيانة أحدث التقنيات والأجهزة الإلكترونية الدقيقة ؛ للكشف عن الأعطال وتشخيصها ، فهو يتحاشى  الوقوع في استخدام الأجهزة التقليدية القديمة .

ما الذي يميز قطع غيار كلفينيتور ؟

إذا كنت تعاني من وجود أي تلف في إحدى أجزاء مكونات اجهزة كلفينيتور المنزلية ، يمكنك الاتصال علي  رقم خدمة صيانة شركة kelvinator  ؛ للحصول على أفضل قطع غيار أصلية ، مستوردة من بلد المنشأ المصنعة لأجهزة كلفينيتور .

لا تتوجد هذه القطع الأصلية سوى داخل توكيل الصيانة المعتمد ، لذلك فلابد من اللجوء إلي المركز ؛ للحصول على هذه القطع المضمونة و الموثوقة .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430