\

شركة صيانة kelvinator | لخدمات مضمونة بأقل تكلفة 01027867869

شركة صيانة kelvinator

الأمر أيسر ما يمكن في مركز صيانة كلفينيتور مهما بلغت الأعطال في الجهاز الكهربائي مبلغا عظيما ومهما تلف من أجزاء الجهاز، لا تحمل هما ولا يُعكر لك صفو؛ فقط اتصل على رقم هاتف شركة صيانة kelvinator وستجد أن الأمر صار وكأنه لم يكن، إذ أن في التوكيل أيدي مهرة تعلم جيدا ما تقوم به، ولها باعا واسعا في الصيانة منذ عقود من الأعوام.

مزايا فريق عمل شركة صيانة kelvinator

أن تضع أجهزتك العاطلة في يد شركة صيانة kelvinator فهذا يعني أنك وضعت الأمر في نصابه الصحيح، حيث أن الكثير من المميزات قد اجتمعت في هذا الفريق مما جعلته الأفضل على الإطلاق، وهذه الميزات:

1-قادر على التعامل مع الأجهزة المتطورة والحديثة بسبب ما يناله من الدراسات والتدربيات العملية بشكل دوري مستمر.

2- ملم بالصغيرة قبل الكبيرة في التصليح للأجهزة المنزلية جميعا.

3- يُمكنه أن يُنهي أعمق الأعطال في أقل وقت يمكن تُخيله.

4- يقوم  بفك المعدة للتصليح العميق ثم يُعيد تركيبها دون ارتكاب أي خطأ.

5- يمتاز بمهارة عالية في استعمال الأجهزة الحديثة والتقينات التكنولوجية في عمليات الصيانة.

6- يُقدم لكم خدمة صيانة منزلية؛ نظرا لخفة أداءه ومهاراته وسرعته في الإصلاح.

7- من أبرز سمات فريق صيانة كلفينيتور أنه يعمل بشكل متعاون سواء كان ذلك على مستوى الفنيين أو عمال الصيانة او المهندسين حيث يعملون يد بيد لتوفير افضل خدمة.

8- يسلمكم فريق العمل في نهاية خدمة التصليح ضمان مختوم من قبل المركز ومدته هي سنة كاملة، واول يوم لبدايته يكون تاريخ الاستلام.

مواعيد عمل شركة صيانة kelvinator

تحرص شركة صيانة kelvinator على رضا عملائها بشكل كبير لذا وفرت مواعيد عمل ثابتة لها على مدار الأسبوع؛ ومقر التوكيل يكون جاهزا لاستقبال العملاء فيهم، وإطلاق مجموعات الصيانة لمنازل لعملاء من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء أي 12 ساعة يوميا.

وأما استقبال الاتصالات والرسائل الإلكترونية لطلب الخدمة تكون بشكل مستمر أي أربع وعشرون ساعة في سبعة أيام، فاتصلوا على الخط الساخن كلفينيتور في أي ساعة من النهار أو الليل ستجدون من سيقبل اتصالاتكم بخلق كريم وسعة صدر وصبر واسع.

خدمات صيانة كلفينيتور تتوفر خلال 24 ساعة

حين الاستعانة بـ شركة صيانة kelvinator عليكم العلم بأنه في القليل من الوقت سيتم تصليح جهازك العاطل؛ حيث أن المركز يمتلك ايدي  عاملة كثيرة تُمكنه من تغطية عدد كبير من المهام في القليل من الوقت ومن ثم سرعة الاستجابة لطلبات العملاء، وايضا لديه اجهزة حديثة تتعامل مع الاعطال الكبيرة بسرعة.

الاستجابة لطلبات الصيانة في مركز صيانة kelvinator تكون في خلال يوم واحد؛ فإذا اتصلت في يوم الأحد فمن المفترض ان يصلك عمال الصيانة والمهندسين يوم الاثنين بدون أي تأخير، لذا اختاروا كلفينيتور وانتم مطمئنين 100%.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل كلفينيتور؟

مواصفات قطع توكيل صيانة كلفينيتور هي الكفاءة والشهادة الضمانية طويلة المدى والاحتمال لساعات العمل المتواصل والتكيف الحسن مع شدات التيار المختلفة.

ماذا عن الأسعار في توكيل كلفينيتور؟

الأسعار في توكيل كلفينيتورهي ملائمة جدا للاسر البسيطة والمتوسطة حيث تبدأ أسعار الصيانة من عشرات الجنيهات فقط.

ما هي درجة خبرة توكيل كلفينيتور في صيانة الأجهزة الكهربائية؟

درجة خبرة توكيل كلفينيتور هي جيدة جدا في الصيانة والإصلاح حيث انه له باعا كبيرا في هذا المجال.

ماذا تعرف عن مركز صيانة كلفينيتور؟

هو توكيل معتمد يقوم بتصليح جميع الاجهزة المنزلية بأقل التكاليف الممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430