\

أحصل الآن علي صيانة ثلاجة كلفينيتور بأقل سعر 01027867869

صيانة ثلاجة كلفينيتور

يمتلك توكيل صيانة ثلاجة كلفينيتور العدد من المميزات التي تجعله قادر على خدمة أكثر من عشرين مليون من سكان مصر، و كل من يحصل جهازه الكهربائي على خدمات صيانة كلفينيتور في أي فرع من فروع كلفينيتور يشعر و كأنها مختلفة عن الخدمات التي حصل عليها مسبقا، فتعالوا معنا نتعرف على ما هو الإختلاف بين عمليات الصيانة في توكيل كلفينيتور و غيره من مراكز الصيانة الأخرى.

خدمات الصيانة في مركز صيانة كلفينيتور فورية:

إن الإختلاف الأول بين خدمة صيانة ثلاجات كلفينيتور و بين الخدمات المقدمة في أي توكيل أخر هو أنها تتمتع بالفورية، فعندما يقوم العميل بالتواصل مع التوكيل و الإبلاغ عن مشكلة ما في الثلاجة فإن الإجراءات التي يتم أخذها من أجل حل تلك المشكلة تتم فورا و في نفس اليوم.

و هذا ما سيعود على الثلاجات الخاصة بالعملاء بفوائد لا حصر لها، أولها هي أن الأعطال سيتم معالجتها في أسرع وقت و هذا لا يترك لها فرصة لكي تتفاقم و تصبح معقدة، و ثاني هذه الفوائد هي أن الثلاجة ستعود للعمل في نفس اليوم أي أن العميل لن يفقد ما تحتوي عليه الثلاجة من طعام و مشروبات.

أسعار صيانة الثلاجات في كلفينيتور لا يوجد لها منافس:

منذ أن بدأ مركز صيانة ثلاجة كلفينيتور في العمل داخل مصر، و حرص على أن ينافس و بشدة في هذا المجال، و من أول الأمور التي تنافس فيها هذا التوكيل هي الأسعار، حيث تعتبر أسعار خدمات الصيانة في كلفينيتور هي من أرخص الأسعار الموجودة في السعر، إن لم تكن هي الأرخص على الإطلاق.

و هذا هو الإختلاف الثاني الذي يشعر به العميل عند التعامل مع أحد مقرات توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد ، خصوصا العملاء الذين سبق لهم تجربة مراكز صيانة أخرى، فهم أكثر الناس شعورا بهذا الفارق الكبير في الأسعار، و يأتي هذا الإنخفاض في سعر الصيانة نتيجة تقليل التوكيل لهامش الربح الذي من المفترض أن يأخذه على كل عملية صيانة للثلاجات.

ضمان حقيقي على الصيانة يتم تقديمه في كل فروع توكيل كلفينيتور:

قد يتعرض بعض الناس إلى عمليات النصب من قبل أماكن لصيانة الأجهزة المنزلية الغير موثوق بها، و من أبرزها الحصول على شهادة ضمان وهمية من هذا المكان، فمن المعروف أن شهادة الضمان توفر للعملاء خدمات صيانة مجانية طوال مدتها، و لكن عندما طلب هؤلاء العملاء هذه الميزة لم يجدوها متوفرة.

و لكن توكيل صيانة غسالات كلفينيتور يوفر ضمان حقيقي و فعال للأجهزة الكهربائية بمجرد حصولها على خدمة الصيانة، فإذا طلب العميل الصيانة الدورية اللازمة للغسالات الكهربائية طوال مدة الضمان فسوف يحصل عليها مجانا كما هو المعهود من هذا التوكيل دائما.

أريد أن أقوم بصيانة ثلاجتي في المنزل،ماذا أفعل؟

في حالة الرغبة في صيانة الثلاجة الخاصة بك في المنزل، عليك أولا بإخبار فرع مركز صيانة ثلاجة كلفينيتور القريب منك، و ذلك عن طريق القيام بمجموعة الخطوات التالية:

1- الإتصال على رقم الفرع التابع لتوكيل صيانة كلفينيتور للثلاجات الكهربائية بإستخدام الهاتف.

2- في توكيل صيانة ثلاجة كلفينيتور هناك موظف مسئول عن الرد على إتصالك، فبمجرد أن يبدأ في التحدث معك أخبره ببياناتك.

3- سيطرح الموظف عليك سؤال مهم و هو: هل تريد صيانة الثلاجة الخاصة بك في المنزل أم في مقر التوكيل؟ فعلى الفور أجبه بأنك تريد الصيانة بالمنزل، ليتم تنفيذ طلبك فورا.

في جميع فروع  توكيل صيانة ثلاجة كلفينيتور مثل صيانة كلفينيتور في الاسكندرية يمكن للعملاء أن يحصلوا على مطويات موضح بها كافة أنواع الصيانة التي يقوم بها أفراد التوكيل للثلاجات الكهربائية بمختلف أحجامها.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430