\

توكيل صيانة كلفينيتور السويس | خبرة دامت لسنوات 01027867869

صيانة كلفينيتور السويس

نحن في توكيل صيانة كلفينيتور السويس نتشرف بتقديم خدمة تصليح الأجهزة الكهربائية لكافة سكان هذه المحافظة، ونؤكد لجميع عملائنا أن جودة خدمة صيانة كلفينيتور هي الأفضل دائمًا، لأنها تتم بواسطة نخبة مميزة من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرة الطويلة في مجال معالجة جميع أعطال الأجهزة.

معلومات عن توكيل صيانة كلفينيتور السويس

يقدم توكيل صيانة كلفينيتور السويس لعملائه خدمات شاملة، حيث لديه خبرة أكثر من عشرة أعوام في مجال معالجة أعطال كل أنواع الأجهزة المنزلية، وتتميز بجودتها الفائقة وأسعارها المخفضة، كما يعمل على زيادة مهارات الفنيين لديه عن طريق تدريبهم على أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة، مما يؤهلهم إلى التعامل مع جميع المشكلات في أسرع وقت، ويتم استقبال الشكاوى والاستفسارات بواسطة فريق خدمة عملاء كلفينيتور مصر الذي يعمل طوال 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع.

تعليمات عند طلب خدمة صيانة كلفينيتور

قبل أن تتصل على أرقام خدمة عملاء كلفينيتور لطلب استدعاء الفني لمعالجة العطل الذي يصيب جهازك، تأكد أولًا من البيانات التالية:

1- يجب عليك التأكد من قيامك بتشغيل الجهاز بشكل صحيح وفقًا للخطوات المكتوبة في دليل التشغيل.

2- إذا لم تؤد هذه الخطوة إلى معالجة المشكلة، يجب عليك التواصل على الفور مع توكيل صيانة كلفينيتور السويس ، على أن تراعي الاتصال على الأرقام المتوفرة على موقعنا الرسمي في أوقات العمل الرسمية، لكي يتم الاستجابة السريعة لبلاغك.

3- ينبغي لك إخبار الفريق بكافة المعلومات المتعلقة بنوع الجهاز وطبيعة العطل وما إذا كان قد تعرض له سابقًا أم لا.

4- تحضير شهادة الضمان –إن وجدت- لمنحها لفريق الدعم الفني عند زيارته لمنزلك.

أنواع الأجهزة الخاضعة لخدمات صيانة كلفينيتور

أهم ما يميزنا في توكيل صيانة كلفينيتور السويس عن باقي المنافسين أن خدمات التصليح لدينا تشمل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، لكن هناك عدة أنواع لدينا مهارة فائقة في معالجة أعطالها في دقائق مثل الغسالات والثلاجات والأفران والسخانات والديب فريزر.

خدمات صيانة كلفينيتور تقدم لجميع المحافظات

قد تظن للوهلة الأولى أن فروع توكيل صيانة كلفينيتور توجد في مدن القناة فقط مثل مركز صيانة كلفينيتور السويس ، لكن في الحقيقة أن مراكزه تنتشر في معظم المحافظات المصرية لتقدم خدمات عالية الجودة للمصريين وبأسعار استثنائية، ومن أشهرهم توكيل كلفينيتور الشرقية الذي استطاع في مدة محدودة الحصول على ثقة العملاء في هذه المنطقة.

خدمات صيانة كلفينيتور تُنفذ في المنازل

عندما كان يتعرض جهازك الكهربائي لأي عطل كنت تضطر إلى نقله إلى مقر مركز التصليح، وهذا ما كان يكلفك الكثير من المال والجهد، لكن الآن يمكنك الحصول على قسط كاف من الراحة فبمجرد الاتصال على الخط الساخن كلفينيتور سيتم إرسال فريق الدعم الفني لمنزلك في غضون ساعات، وسيتم تصليح العطل دون مغادرة المكان.

ما هو المميز في خدمات صيانة كلفينيتور؟

تتميز هذه الخدمة بأنها الأعلى جودة في مصر والأقل تكلفة أيضًا، كما يمكن للعميل أن يحصل عليها من منزله دون نقل الأجهزة المعطلة.

كم من الوقت سأنتظر لكي يصل فريق الدعم الفني إلى منزلي؟

عادة لا يستغرق فريق الدعم الفني التابع لتوكيل صيانة كلفينيتور مدة أكثر من 3 ساعات لكي يصل إلى منزلك، وتستغرق عملية التصليح ساعة واحدة فقط.

هل يوفر مركز صيانة كلفينيتور قطع غيار أصلية؟

نعم، كما يمنح العميل شهادات ضمان لمدة عام كامل، ويوفرها بأسعار رخيصة.

هل توجد فروع أخرى لتوكيل صيانة كلفينيتور؟

نعم، حيث تنتشر فروعه في جميع المحافظات مثل الشرقية والجيزة والدقهلية والقاهرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430