\

صيانة كلفينيتور القاهرة | جودة وضمان 01027867869

صيانة كلفينيتور القاهرة

مركز صيانة كلفينيتور القاهرة يعد من كبار التوكيلات التي تقدم خدمات صيانة وتصليح لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية مهما كانت ماركتها أو العلامة التجارية التي تحملها؛ وذلك لما يضمه من أجهزة إلكترونية ذات جودة ودقة عالية تستعمل تحديداً في اكتشاف مكان العطل ومن ثم فريق العمل الجبار الذي يتمتع بمزايا تجعل كافة المستهلكين يقصدون مركز صيانة كلفينيتور  لإجراء أي عملية صيانة.

مركز صيانة كليفينتور :

مركز صيانة كليفينتور بمصر قادر علي أن يقيك عزيزي العميل التجارب الفاشلة التي من الممكن أن تخوضها إن قمت بطلب الحصول علي عملية صيانة من التوكيلات الغير معتمدة؛ لذا دائماً يتحتم عليك أن تتعامل مع مركز صيانة مضمون مثل مركز خدمة صيانة كلفينيتور   لتضمن حصولك علي صيانة وقائية لجهازك تتم بأفضل أداء وعلي أيدي أمهر طاقم عمل علي مستوي العالم برمته وليس فقط الشرق الأوسط.

فريق عمل توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد :

يُعد فريق العمل الذي يضمه مركز صيانة كلفينيتور القاهرة الوجهة الثانية التي تجعل منه مميزاً ومطلب لعدد كبير من العملاء المستهلكين الذين يواجهون مشكلات ما مع أجهزتهم، وذلك بعد خدمة العملاء التي يضمها توكيل صيانة كلفينيتور القاهرة حيث أن طاقم العمل الذي يضمه التوكيل يتألف من أمهر وأشطر خبراء الصيانة والتصليح في العالم بأكمله.

ويعزي سبب ذلك إلي كثرة المِران والتدريبات التي يخضع لها الفريق والتي يقدمها له كبار الخبراء في مجال الصيانة والتصليح علي مستوي العالم فهم علي دراية بكافة الأعطال، ومن ثم لديهم أكثر من حل يساعد في التخلص من تلك التلفيات الناجمة مع مرور الوقت باختلاف أسبابها وأنواعها الأمر الذي يشير وبصورة كبيرة جداً إلي مدي الخبرة العالية والتمكن في العمل الذي يقومون به.

خدمة عملاء توكيل صيانة كلفينيتور :

ولأن خدمة عملاء مركز كلفينيتور صيانة القاهرة تعد البوابة الأولي التي يصطدم للتعامل معها العملاء المستهلكين، فقام التوكيل بمراعاة اختيار ممثلين تلك الخدمة ليقدموا الأفضل للعملاء ويقدرون مدي حالة التوتر التي تصيبهم عند مواجهة وتعرض أي من أجهزتهم لعطل ما يعرقل أداؤه لطلب الحصول علي صيانة تجعله يعود مرة أخري للعمل بأداء جبار منقطع النظير.

عند الاتصال علي الخط الساخن كلفينيتور صيانة سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد علي العميل وتلقي شكواه والعمل علي حلها والإجابة علي أي استفسار يتم توجيهه لهم فهم متواجدون طوال أيام الإسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، أما بخلاف هذا فهم مستعدون لإمدادك عزيزي العميل بأي عملية صيانة وتصليح لجهازك بأقل سعر وبدقة عالية.

أين تتم عملية الصيانة ؟

عند اتصالك علي الرقم الساخن لمركز صيانة كلفينيتور القاهرة وطلب خدمة صيانة منهم سوف يأتي إليك عزيزي المستهلك فريق المهندسين والفنيين لإجراء عملية الصيانة داخل منزلك وأمام عينيك.

متي يتم التطرق لنقل الجهاز إلى مقر كلفينيتور ؟

يتم ذلك في حال تعرض الجهاز لعطل نادر وشائع من الصعب التعامل معه داخل منزل العميل حيث يتطلب وجود أجهزة ضخمة يستحيل نقلها من مقر توكيل كلفينيتور.

ما الذي يضمن حقي في الحصول علي صيانة مجانية ؟

وجود شهادة الضمان في يديك عزيزي المستهلك يضمن لك حصولك علي خدمة صيانة من توكيل كلفينيتور كل ٣ أشهر علي الأقل وبالمجان لجهازك.

هل هناك خصومات يتم طرحها علي قطع الغيار ؟

أجل عزيزي العميل فإن توكيل صيانة كلفينيتور القاهرة يقوم بتوفير خصومات وتسهيلات كل فترة علي جميع قطع الغيار التي يقدمها تتعدي ال ٤٥ %.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430