\

صيانة بوتاجازات كلفينيتور مضمونة , مجربة و بأسعار زهيدة .. 01027867869

صيانة بوتاجازات كلفينيتور

 

صيانة بوتاجازات كلفينيتور : –

يبحث معظم عملاء خدمة البوتجازات عن رقم خدمة صيانة بوتاجازات كلفينيتور ، ويقدم مركز الخدمة خدمة عملاء كلفينيتور المنزلية بدون ضمان ، ويحتوي مركز صيانة كلفينيتور على العديد من قطع الغيار الأصلية لخدمة جميع بوتجازات كلفينيتور ، نظرًا لأنه يوفر ضمانًا ، على جميع الصيانات التي يقدمها  و يحتوي مركز خدمة كلفينيتور الفني على مراكز خدمة وخدمات الفنية في جميع محافظات الجمهورية ، وبالتالي عميلنا لا عليك عند حدوث اي مشكله في بوتجازك  ، عليك  بالاتصال على الخط الساخن للخدمة ، ويصل المندوب أينما كنت وفي أقرب وقت ممكن .

اهداف مراكز صيانة بوتاجازات كلفينيتور : –

1 – عند الاتصال توكيل صيانة كلفينيتور لخدمة بوتجازات  الغاز ، توفر الشركة أفضل المهندسين والفنيين المدربين على خدمة الأجهزة ، وكشف أعطالها وإصلاحها بأعلى جودة وفي اسرع وقت .

يوفر المركز قطع غيار أصلية بجودة ممتازة ويستبدلها بالقطع التالفة باسعار وخصومات هائلة لا توجد في مراكز صيانة اخرى لخدمة عملائها على اكمل وجه .

3- امتلاك مركز خدمة عملاء لمركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور على مدار 24 ساعة لتلقي مكالماتك واستفساراتك وشكاوي العملاء فذا حث اي مشكله في بوتجاز كلفينيتور عليك بالاتصال على 15472   .

4- يعمل مركز صيانة كلفينيتور في خدمة العلامات التجارية العالمية ويشتهر بإصلاح أعطال جميع البوتجازات من اي ماركات في أي وقت .

5 – تطوير حدمة كلفينيتور صيانة من أجل تكييفها مع خدمات العميل والحصول على ما يناسبه وزيادة مستوى الخدمة المقدمة.

شهادة ضمان بوتجازات كلفينيتور :-

إذا تم إرسال فني أو مهندس عند الاتصال بخدمة العملاء المجهزة لمركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور لإصلاح  البوتجاز  التالف ، بعد إصلاح الجهاز ، والتحقق منه والتاكد من أن الجهاز في حالة جيدة ، سيصدر المركز مستند ضمان وهذا يضمن للعميل عدم تكرار المشكلة خلال فترة وثيقة الضمان و يجب أن يكون لدى العميل شهادة. حتى في حالة تكرار المشكلة ، تضمن هذه الشهادة أنه يمكنك إصلاح الجهاز مجانًا. من قبل المركز ، في حالة حدوث عطل خلال فترة الضمان .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430