\

أين يقع مركز صيانة كلفينيتور المعتمد؟ 01027867869

مركز صيانة كلفينيتور المعتمد

نتشرف نحن مركز صيانة كلفينيتور المعتمد باستقبال اتصالاتكم على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع ، فيعمل لدينا أكفأ موظفي خدمة العملاء والدعم الفني المدربون على أعلى مستوى ولديهم الألية الكاملة في الرد على استفساراتكم وتنفيذ الإجراءات المناسبة اتجاه طلبات الصيانة المقدمة من سيادتكم .

 ما الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كلفينيتور المعتمد ؟  

يقدم توكيل  صيانة كلفينتور   العديد من التسهيلات التي جعلته مقصد عملائه الأول والأخير حين رغبتهم في تلقي الصيانة الأمنة والمطورة لأجهزتهم المنزلية المحفور عليها اسم كلفينيتور سواء كانت ( ثلاجات – غسالات ملابس – غسالات صحون – مبردة مياه – ميكرويف – ديب فريزر – بوتاجازات – فرن –تكييف).

 التسهيلات التي يقدمها مركز صيانة كلفينيتور المعتمد :

1)  الخصومات الكبرى على عمليات الصيانة وما يشملها من خدمات ، بتخفيضات  تصل إلى 50% .

2)  سيارات الصيانة التي تحتوي على كافة المعدات وقطع الغيار الأصلية والتي تصل إليكم أينما كنتم.

3)  خدمة الصيانة الفورية المنزلية والتي تعد بنفس كفاءة التصليح داخل  مركز صيانة كلفينيتور المعتمد  بنفس الضمانات والمزايا .

4)  سرعة تنفيذ طلبات الصيانة  واتخاذ القرارات المناسبة في أسرع وقت .

5)  توفر قطع الغيار الأصلية الخاصة بكافة موديلات الأجهزة المنزلية التي تحمل اسم كلفينيتور .

6)  خدمة الصيانة الوقائية المقدمة من مركز خدمة كلفينيتور والتي تحد من انتشار اعطال الأجهزة المنزلية وتساهم في الحفاظ على عمرها الافتراضي لأطول وقت ممكن .

7)  مركز خدمة عملاء يقوم باستقبال المكالمات خلال 24/7 ساعة على مدار الاسبوع دون انقطاع أو إجازات رسمية .

هل يوفر مركز صيانة كلفينيتور خدمة الخط الساخن ؟

بالطبع فيزداد سعي  مركز صيانة كلفينيتور المعتمد في أن ينول رضاء عملائه عن الخدمات التي يطورها لذا وفر لهم خدمة الخط الساخن التي تجعله يستقبل كافة اتصالاتهم في آن واحد من خلال ميزة الرد الآلي وذلك ليكون الوصول إليهم أسهل ما يمكن لعملائهم القيام به .

يمكنك معرفة فرع مركز  الصيانة الرسمي الأقرب إليك من خلال اتصالك على رقم الخط الساخن كلفينيتور والاستفسار عنه ، وفي حالة إذا كنت ترغب بعرض أية استفسارات أو مقترحات أو شكاوى فيسر فريق خدمة العملاء الرد عليك ومساعدتك في أي وقت تتصل خلاله .

 هل يمكنني الحصول على قطع غيار كلفينيتور الأصلية ؟

يوفر مركز صيانة كلفينيتور مصر   قطع الغيار الأصلية التي تقوم بدورها في الحفاظ  على كفاءة تشغيل الجهاز الكهربائي وتساهم في استعادة مستوى عمله  المتقدم كأنه لم يمسه أي عطل ، وفي حالة إذا كان لديك شهادة ضمان معتمد ذات فترة سارية  ، يمكنك الحصول عليها مجاناً .

 كيف يقوم مركز مركز صيانة كلفينيتور  بمحاربة الأعطال ؟

يمتلك مركز مركز صيانة كلفينيتور المعتمد   أقسام متعددة يعمل كل منها بكفاءة عالية ويؤدي موظفيها دورهم على أكمل وجه ، فمثلا مهندسين الصيانة المدربون بمناهج وبرامج تطبيقيه ونظرية استنتجوا من خلالها الكثير من أساليب الصيانة المطورة والحديثة ، لذا هم لديهم القدرة الفائقة على محاربة أي عطل والقضاء عليه .

يمتلك  توكيل كلفينتور قسم خاص بالأبحاث والتطوير يساهم في طرح كل ما هو متقدم من أجهزة حديثة ومعدات تساعد على حل أعطال الأجهزة الكهربائية بسهولة ودقة ملحوظة ، فهناك جهاز تقني يبث ذبذبات تعمل على اكتشاف الأعطال ويحدد المكونات التالفة من السليمة بكل سهولة دون فك الجهاز .

 كيف يمكنني الحصول على خدمة الصيانة المنزلية أو الوقائية ؟

  يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء والدعم الفني عبر الأرقام المخصصة المعروضة في موقعنا أو القيام بتسجيل طلب صيانة لـ مركز صيانة كلفينيتور المعتمد من خلال منصتنا الإلكترونية الحالية وسوف يتم التواصل معكم في أسرع وقت .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430