\

صيانة فريزر كلفينيتور | ضمان 12 شهر 01027867869

صيانة فريزر كلفينيتور

صيانة فريزر كلفينيتور

إذا كنت تريد الحل النهائي و الأمثل للتخلص من أعطال جهاز الديب فريزر، فعليك بالتعامل مع توكيل صيانة فريزر كلفينيتور فهو يقدم لعملائه خدمات صيانة لا غبار عليها، و التي تتميز بجودتها العالية و قدرة هذه العملية على القضاء على الأعطال بشكل تام.

فتوكيل صيانة كلفينيتور ليس حديث العهد بأمور الصيانة، و لكنه يمتلك خبرة تفوق العقدين من الزمان، لذلك فكن على درجة كبيرة من الإطمئنان عند التعامل مع مركز صيانة كلفينيتور.

هل يحق للعميل معرفة نوع العطل الموجود في ديب فريزر كلفينيتور؟

بلا شك، فيحرص العمال التابعين لأحد مراكز صيانة كلفينيتور على إخبار أصحاب أجهزة الديب فريزر بالأعطال الموجودة في أجهزتهم بالتفصيل، و كذلك الطرق التي سيتبعها هذا العامل من أجل أن يقوم بإصلاح هذا العطل على الوجه الأكمل، فهذه تعتبر من أهم حقوق العميل التي يحرص توكيل كلفينيتور على تقديمها له.

و ليس هذا فقط بل يزيد الفني من المعلومات التي يقدمها للعميل، حيث يشرح له أسباب تكون هذا العطل في جهازه، و الطريقة التي يستطيع من خلالها أن يتجنب حدوث هذا الأعطال مرة أخرى، و وجدنا أن العملاء الذين إلتزموا بالطريقة التي أخبرها لهم فني صيانة كلفينيتور في الاسكندرية إستطاعوا أن يحموا الفريزر الخاص بهم من تكون مزيد من الأعطال.

ما هي أهم مميزات طاقم عمل توكيل صيانة كلفينيتور؟

يعتمد توكيل صيانة فريزر كلفينيتور إعتمادا كليا على طاقم العمل الموجود لديه في إصلاح الأجهزة المعطلة، و ذلك لأنهم يتميزون بعدة صفات و هي:

1- يمتلكون قدرة فائقة ليس لها مثيل على تصليح التلفيات أو الأعطال التي تصيب أجهزة الديب فريزر بأنواعها المختلفة.

2- لديهم موهبة الإبتكار، و هذا الموهبة تساعدهم على خلق حلول جديدة للأعطال المستعصية و التي يستحيل القضاء عليها بالطرق العادية.

3- لا يعجزون أمام أي أعطال تصيب الفريزر، و ذلك بفضل مجموعة التدريبات التي حصلوا عليها فقد أمدتهم بمعلومات كثيرة عن مختلف أنواع الأعطال.

4- و من أجل المحافظة على مستوى طاقم عمل مركز صيانة فريزر كلفينيتور كما هو، لا ينضم إلى التوكيل أي عامل جديد إلا بعد دراسة مهاراته و قدراته أولا.

لماذا يوفر مركز صيانة كلفينيتور أكثر من رقم للإتصال به؟

في البداية دعنا نخبرك بالسبب الذي جعل التوكيل يوفر رقم صيانة شركة كلفينيتور من الأساس، و السبب في هذا الأمر هو إتاحة طريقة فعالة يستطيع العميل من خلالها أن يطلب خدمة الصيانة من مركز كلفينيتور للديب فريزر الموجود في منزله في أي وقت دون الحاجة للذهاب إليه.

أما بالنسبة للسبب الذي جعل مركز صيانه kelvinator يكثر من الأرقام المستخدمة للتواصل معه هو زيادة نسبة العملاء الذين يتعاملون معه يوما بعد يوم، و هذا ما يجعله مضطر لزيادة هذه الأرقام بحيث لا يحدث مشكلة أو خلل ما في أحد هذه الأرقام بسبب ضغط المكالمات عليه.

ما هي المهام المكلف بها قسم الأبحاث و التطوير في توكيل كلفينيتور؟

يختص قسم التطوير و الأبحاث التابع لمركز صيانة فريزر كلفينيتور بعدة أمور منها: تطوير المعدات المستخدمة في عمليات تصليح الأجهزة أولا بأول و إمداد التوكيل دائما بالمعدات و الأدوات الحديثة بمجرد طرحها في الأسواق من قبل الشركات المتخصصة في تصنيعها.

كما أن هذا القسم مكلف أيضا بإجراء مجموعة من الأبحاث التي من شأنها معرفة نوعية الأعطال صاحبة أعلى نسبة حدوث في الأجهزة، و ذلك من أجل تدريب العمال على كيفية القضاء عليها بأحدث الطرق.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430