\

مركز صيانة كلفينيتور في الاسكندرية 01027867869

صيانة كلفينيتور في الاسكندرية

ماركة كلفينيتور الأمريكية الشهيرة توفر لكم مراكز صيانة معتمدة في جميع المحافظات، واليوم سوف نطرح لكم واحدًا من أهم وأقدم هذه المراكز وهو صيانة كلفينيتور في الاسكندرية والذي يخدم آلاف العملاء، تعرفوا على خدمات صيانة كلفينيتور وطريقة التواصل مع المركز والامتيازات التي يقدمها لعملائه.

أين توجد مراكز صيانة كلفينيتور في الاسكندرية ؟

يعتقد العملاء أن هناك أكثر من مركز صيانة معتمد تابع للعلامة التجارية كلفينيتور وهذه المعلومة الشائعة خاطئة تمامًا حيث يتواجد مركز صيانة واحد فقط داخل محافظة الاسكندرية ويمكنهم الوصول إلى إي منطقة وصيانة جهازك في المنزل أو المركز كيفما تشاء.

دعنا أولًا نوضح لك ماذا يقدم توكيل كلفينيتور الاسكندرية، المركز مختص بجميع خدمات الدعم الفني المتعلقة بالأجهزة مثل الصيانة أو التركيب والتشغيل أو معرفة إرشادات وطرق الاستخدام، بالإضافة إلى بعض الخدمات المستحدثة مثل الدعم الفني عن بعد.

فور مواجهة أي مشكلة من أحد أجهزة كلفينيتور، حتى وإن كانت تبدو بسيطة من وجهة نظرك تواصل مع المركز لمعرفة السبب وكيفية التعامل مع الجهاز وما إن كان بحاجة إلى صيانة أم هناك خطأ بسيط يمكنك التعامل معه بنفسك طبقًا لإرشادات الفني التي سيمليها عليك عبر الهاتف.

مواعيد التواصل مع صيانة كلفينيتور في الاسكندرية

الرقم الموحد لمركز صيانه kelvinator متاح للتواصل خلال الـ 24 ساعة على مدار اليوم، وذلك لأننا نعلم مدى أهمية الأجهزة المنزلية وكيف تؤثر على حياتنا، بالإضافة إلى وجود بعض الأعطال التي تسبب حالة طوارئ في المنزل بالكامل، وتستدعي التدخل السريع من جانب المهندس أو الفني المختص.

نفخر بوجود فريق كامل على أعلى مستوى من اللباقة والخبرة في التعامل مع العملاء والرد على استفساراتهم وجميع التساؤلات المتعلقة بأجهزة كلفينيتور، والجدير بالذكر أنهم في مستوى الخبرة الفنية المتوسط الذي يؤهلهم لمساعدتك في حل بعض المشاكل اليومية الشائعة التي لا تتطلب زيارة فريق الصيانة.

هل تقدم صيانة كلفينيتور الاسكندرية قطع غيار أصلية؟

جميع قطع الغيار المتوفرة لدى مركز صيانة كلفينيتور في الاسكندرية أو المراكز المعتمدة في مختلف المحافظات أصلية 100%، ولا مجال للتعامل مع أي من موردي قطع الغيار في مصر، لأننا نتعامل مع المصنع مباشرة.

نحن نعلم أن الأسواق ممتلئة بقطع غيار تصلح لجميع الأجهزة، ولكن نسبة أن تكون أصلية لا تتجاوز 50% لذلك لا يتم التعامل إلا مع المصنع الرئيسي لضمان الحصول على أجزاء اصلية مطابقة لمواصفات ومعايير الجودة العالمية.

قطع الغيار واحدة من أهم عوامل نجاح عملية الصيانة على المدى البعيد، حيث أن تركيب أي جزء غير أصلي قد يؤدي إلى تصليح وتشغيل الجهاز لفترة ومن ثم يبدأ تأثيره العكسي على كفاءة جهازك مع تكرار الاستخدام، وقد يتسبب في تلف بعض الأجزاء الأخرى داخل المنتج.

ما هو ضمان صيانة كلفينيتور ؟

تختلف امتيازات ضمان صيانة توكيل كلفينيتور بالاسكندرية تبعًا لحالة الجهاز، بمعنى أنه إذا كان جهازك جديدًا وما زال ضمان الشراء ساريًا ستحصل على صيانة مجانية من مركز صيانة كلفينيتور في الاسكندرية.

أما في حالة انتهاء ضمان الشراء يتم توقيع خصم 20% على أول خدمة للعميل ومن ثم خصم 30% على جميع الخدمات بشرط الاحتفاظ بفاتورة الصيانة الخاصة بالمركز، ومن ضمن الشروط التي يضعها المركز لتفعيل الضمان:

1) ألا يتم إصلاح الجهاز أو فك أي من أجزائه الداخلية أو الخارجية إلا بمعرفة المركز.

2) يتم إيقاف صلاحية الضمان الخاص بك فور استغلال الأجهزة المنزلية تجاريًا.

3) جميع الأعطال الناتجة عن زيادة شدة التيار أو خطأ التوصيل خارج سياسات الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430