\

جرب الان خدمة صيانة كلفينيتور الخط الساخن  01027867869

صيانة كلفينيتور الخط الساخن 

صيانة كلفينيتور الخط الساخن 

إتصل بأرقام صيانة كلفينيتور الخط الساخن لتحظى بأفضل خدمة لصيانة الأجهزة المنزلية المقدمة من توكيل كلفينيتور ، و مركز صيانة كلفينيتور يوفر كل العوامل الأساسية التي تجعل هذا الخط مستمر في العمل بدون توقف .

حيث يتوفر لتوكيل كلفينيتور العدد المطلوب من الموظفين ، و العدد الكافي من أجهزة التليفون من أجل أن يتم الرد على جميع المتصلين الراغبين في طلب الصيانة من التوكيل لأجهزتهم  .

شرح كامل للعطل و كيفية معالجته من ” كلفينيتور ” :

إن فني صيانة كلفينيتور الذي يأتي إلى منزلك من أجل صيانة جهازك ، ليست مهمتة الوحيدة هي : تصليح الجهاز ، و لكن من بين مهامه أيضا المكلف بها من قبل التوكيل ، هو أن يقوم بالشرح الكامل للعطل ، و كيف سيتم معالجته للعميل .

و ذلك حتى يكون العميل على دراية بما سيتم في جهازه ، كما سيقوم فني الصيانة أيضا بإخبارك بمجموعة من النصائح التي تمنع ظهور هذا العطل مرة أخرى ، و يمكنك أن تستمع لمزيد من النصائح على أرقام صيانة كلفينيتور الخط الساخن  .

دهانات الأجهزة داخل توكيل كلفينيتور  :

ليس شرطا بعد إنهاء إصلاح العطل الموجود في الجهاز ،  أن يخرج من توكيل صيانة كلفينيتور بنفس شكله القديم ، فإذا كان الجهاز يحتاج إلى إعادة دهانه مرة أخرى من الخارج ، فتوكيل كلفنيتور سيقوم بهذا من أجل أن يخرج الجهاز مرة أخرى للعميل بزهوه الجديد .

فتوكيل كلفينيتور لا يهتم بجودة الصيانة من داخل الجهاز فقط ، و لكن يهتم أيضا بالشكل الخارجي للجهاز ، و هذا ما يميز توكيل كلفينيتور بمصر عن غيره ، فهو يعطى إهتمام بمظهر الجهاز تماما مثل إهتمامه بجوهر و مضمون الجهاز  ، و هذه الخدمة تكون مجانية ، لأن تكلفة إجراءها تكون من ضمن تكلفة الصيانة ككل  .

أين أعثر على رقم الخط الساخن لكلفينيتور ؟

يمكنك العثور على أرقام صيانة كلفينيتور الخط الساخن من خلال وسيلتين هما الأمن على الإطلاق ، فمن خلالهم تستطيع الحصول على الأرقام الصحيحة التي تخص مركز صيانة كلفينيتور بمصر ، و هما :

1 _ من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت ، فبمجرد دخولك على هذا الموقع سوف تجد أكثر من رقم خاص بالتوكيل يمكنك الإتصال من خلاله  .

2 _ أما الوسيلة الثانية هي : صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، فتوكيل كلفينيتور له حسابات على الفيس بوك ، و الإنستجرام ، و التي من خلالها أيضا تستطيع أن تحصل على أرقامه الخاصة بالصيانة  .

كيفية طلب الصيانة من ” كلفينيتور ” :

من خلال الأرقام التي حصلت عليها بإستخدام الطرق السابقة ، سوف تقوم بالإتصال بأي منها ، سواء كانت أرقام للهاتف المحمول ، أو رقم صيانة كلفينيتور الخط الساخن ، و الذي يمكن لك أن تتصل به من الموبايل ، و من التليفون الأرضي أيضا ، ثم تقوم بإبلاغهم بنوع الجهاز المعطل.

و تقوم بالتوضيح هل تريد صيانته بالمنزل أم بداخل التوكيل ، ثم تقوم بإبلاغهم بالعنوان ليتم إرسال الفني لك ، أو إرسال سيارات توكيل كلفينيتور مدينة نصر لأخذ الجهاز ، و ذلك حسب طلبك ، و بعدها سيتم إبلاغك بالموعد لتكون في إنتظارهم ، و بذلك لم يتبقى غير خطوة واحدة ، و هي حصولك على شهادة الضمان ، و التي تحصل عليها بعد الصيانة مباشرة  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430