\

احصل على صيانة ثلاجات كلفينيتور. 01027867869

صيانة ثلاجات كلفينيتور

صيانة ثلاجات كلفينيتور

في إمكانك عزيزنا العميل أن تحصل على صيانة لا غبار عليها على الإطلاق؛ إذا قمت بالاستعانة بتوكيل كلفينيتور المعتمد الذي يُقدم خدمة صيانة تضع حل جذري للأعطال المراودة للجهاز من بين الحين والأخر.

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور هو من أفضل مراكز الصيانة والخدمة للأجهزة بصفة عامة؛ حيث تراه يُقدم صيانة كلفينيتور باستخدام معدات حديثة ومطورة وعبر أكفأ الفرق المتدربة على ما يخص عالم الصيانة، وحري بنا هنا أن نُشير إلى أن الخدمة يتم توفيرها بأسعار زهيدة غير مُكلفة مطلقا.

ما هي الاختبارات التي يُوفرها التوكيل؟

يحرص مركز صيانة كلفينيتور دوما على توفير خدمة صيانة لا يمس الجهاز فيها أي عطل أو خلل، من أجل ذلك يعرض التوكيل مجموعة من الاختبارات التي تتم حتى نتأكد من صحة الصيانة ومطابقة الخدمة للمعايير العالمية، وهذه التجارب تتمثل في:

1-التيار الكهربائي والتأكد من تحمل الجهاز لشدته وعدم التأثر بضعفه ونحوه الذي لربما يحدث في الكثير من الأحيان ولا سيما في المناطق الريفية.

2-اجراء تجارب للتأكد من سلامة الأجزاء الداخلية وأن الصيانة ما زادتها إلا قوة، ولم تؤثر عليها سلبا.

3-من ضمن الاختبارات التي يتم إجرائها على الجهاز؛ تحمل الجهاز الذي تمت صيانته لأطول وقت من التشغيل المتصل والعمل الجاد.

بعد إجراء كل تلك الاختبارات والتأكد من السلامة وكفاءة الجهاز؛ يتسلم العميل إياه، ويتم توفير مجموعة من الضمانات عليه، التي توفر للعميل حقوقه كاملة بلا نقصان.

ما هي الضمانات التي يوفرها مركز صيانة كلفينيتور؟

حينما تتواصل مع توكيل صيانة ثلاجات كلفينيتور الموثوق، وتصل إليك فرق العمل من أجل توفير خدمة صيانة معتمدة؛ يقدم لك صيانة كلفينيتور الاسكندرية بعد الانتهاء ضمانات تؤكد على أن الخدمة التي حصلت عليها هي الأفضل، وأنها لا غبار عليها؛ لذا أحاط التوكيل نفسه بالعديد من الشهادات وبها الكثير من القيود، لأنه يعلم علم اليقين أن العميل لن يحتاج إلى أي منها أبدًا، وفي ذات الوقت تمنح العميل الشعور بالراحة أن حقوقه ملك يمينه، وله المطالبة بها أي وقت.

من الضمانات التي يعرضها التوكيل؛ ضمان ما بعد الصيانة والخدمة؛ وهذا الضمان تتراوح مدته بين عامين أو عام وستة أشهر، وهذه الشهادة تضمن للعميل أن يحصل على خدمة مجانية تماما إن حدث للجهاز عطل أو ما شبهه، وأيضًا تضمن المعاينة على الجهاز المعطوب من بين الحين وزالأخر للتأكد من سلامته وأنه يقوم بدوره كمما ينبغي له في البيت.

ما المميز في قطع الغيار التي يُوفرها كلفينيتور؟

في إمكانك الحصول على صيانة كلفينيتور من خلال الإتصال على رقم صيانة كلفينيتور المعتمد حيث تجد الصيانة مُكللة بالكثير من الخدمات، ومن ضمن تلك الخدمات؛ توفيره لقطع غيار أصلية تتسم بقدرتها على التحمل للعمل الشاق، وساعات العمل الطويلة بما يخدم العميل ومصلحته وهدف المركز وما يرمي إليه، وكذلك تتسم قطع الغيار بأنها يتم جلبها من الشركة التصنيعية الأم حتى يحدث توافق سريع بين أجزاء الجهاز وبعضها البعض.

لا يتوقف تميز قطع غيار توكيل كلفينيتور مصر بكونها أصلية فقط، وإنما يزيد بتوفيره ضمان طويل الأمد بعيد الأجل على القطع؛ يضمن للعميل أنها تحصل على الإصلاح المجاني إن تعطلت، وأن تتم المعاينة من بين الحين والآخر للتأكد من صحتها وسلامتها وغير ذلك.

ما فائدة خدمة العملاء في كلفينيتور؟

يوفر توكيل صيانة ثلاجات كلفينيتور خدمة العملاء الخاصة به على مدار الأربع وعشرون ساعة في اليوم، وخلال السبعة أيام في الأسبوع بلا انقطاع ولا تواني، وتتمثل فائدة خدمة العملاء في كونها تُقدم حلا للمشاكل التي تواجه العميل، وكذلك تستقبل الاتصالات وتجيب على الاسئلة والاستفسارات التي تعلق في أذهان العملاء وغير ذلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430