\

صيانة مبرد مياه كلفينيتور خدمة سريعة 24 ساعة 01027867869

صيانة مبرد مياه كلفينيتور

مع زيادة عدد أفراد الأسرة تزيد محتويات الثلاجات فيصبح هناك أزمة في ايجاد مكان لوضع زجاجات المياه المفلترة بداخلها, فلجأ المعظم إلي شراء مبردات مياه كلفينيتور لحل مشكلة الماء البارد كونها ماركة معروفة وموثوق بها, كما أن فروع صيانة مبرد مياه كلفينيتور في كل مكان, فلن تحتاج إلي البحث كثيراً حتي تأتي صيانة كلفينيتور إلي باب منزلك.

صيانة مبرد مياه كلفينيتور خدمة ما بعد الضمان

يتمتع ضمان كلفينيتور بالعديد من الخصومات علي أسعار الصيانة تصل إلي 30% كحد أدني, وصيانة دورية لمدة 3 أشهر للاطمئنان علي جودة الخدمة المقدمة من المركز.

يعطي التوكيل ضمان  لمدة عامين علي الأجهزة الكهربائية, وعندما تنتهي المدة ويحتاج أي جهاز تابع لصيانة كلفينيتور إلي عملية تصليح, يتم وضع خصم كبير جداً علي السعر النهائي للصيانة.

يتم استخدام قطع غيار أصلية 100% في خدمة صيانة كلفينيتور حتي بعد انتهاء فترة اعتماد الضمان, وهذا لأن المركز لا يتعامل إلا باستخدام قطع غيار ذات جودة مرتفعة, ويكأن الجهاز لم يتلف به شيء وتم إصلاحه من قبل مهندسين المركز.

كم من الوقت يستغرق اصلاح مبردات المياه في توكيل كلفينيتور ؟

قبل انتهاء اليوم الذي تقدم به العميل بطلب صيانة إلي المراكز المعتمدة, يكون فريق الدعم الفني قد تعامل مع أعطال الجهاز وتم حل المشكلة الموجودة به.

لا يستغرق توكيل كلفينيتور وقت كبير في التصليح نظراً لأن المتخصصين لديه يقرءون تصميم المبردات بشكل جيد وتكون المشكلة وحلها ظاهرون بشكل واضح أمامه, فيبدئ بالتعامل علي الفور دون إضاعة للوقت في استفسارات عديدة عن حالة الجهاز.

كيف يمكن طلب خدمة صيانة  مبرد مياه كلفينيتور؟

هناك طريقتان للتواصل مع توكيل كلفينيتور متعارف عليهم جداً, ويسهل استخدامهم  لتطلب من المركز سرعة إرسال الصيانة المنزلية إليك:

1)مهاتفة  أرقام خدمة عملاء كلفينيتور  المختصرة من أي محافظة في الجمهورية ويتم الرد في غضون دقائق.

2) التواصل عبر النت و إرسال طلبك إلكترونياً إلي مواقع صيانة مبرد مياه كلفينيتور المعتمدة.

المحافظات التي تدعمها توكيلات صيانة كلفينيتور

تدعم مراكز الصيانة جميع المحافظات الموجودة علي خريطة الجمهورية, مهما كانت مساحة المحافظة كبيرة سوف تغطيها المراكز, ويساعد التوكيل في الانتشار بشكل واسع السيارات التي تعمل في خدمة الصيانة المنزلية السريعة, والتي تعطي للعميل نفس جودة الخدمات المقدمة داخل التوكيل ولكن في وقت أقل

تدعم  مركز صيانة كلفينيتور مصر  نفس الخصومات من المركز في كل المحافظات مثل صيانة كلفينيتور القاهرة الشهيرة, وصيانة الاسكندرية ومحافظات الوجه القبلي ايضاً

تصل العروض المقدمة من توكيل كلفينيتور إلي نصف الثمن في كثير من الأحيان, وهذا لأننا نضع أسعار تناسب العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية.

ماهي أهم النصائح المقدمة من توكيل كلفينيتور للمحافظة علي مبرد المياه؟

التأكد الدائم من ملائمة درجة الرطوبة في الغرفة لمبرد المياه, وعدم سخونة الأسلاك الداخلية له وانسداد صمامات المياه.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توكيل كلفينيتور للعملاء ؟

يقدم التوكيل صيانة وقائية لكل الأجهزة التي تحتوي علي علامة كلفينيتور, مثل مبردات المياه التي تحتاج فريق فني متمرس في الصيانة لتصليحها.

كيف يصل مندوبي صيانة كلفينيتور إليك بسرعة ؟

السيارات المجهزة من صيانة مبرد مياه كلفينيتور تجوب جميع المحافظات, فيسهل علي الفريق المختص الوصول إليك بسرعة.

متي يتم عمل تخفيضات و خصومات علي أسعار صيانة كلفينيتور؟

التخفيضات داخل مركز كلفينيتور متاحة في أي وقت, سواء كان الجهاز في فترة الضمان المعتمد أو في خدمة الاصلاح العادية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430