\

تصليح بوتاجاز كلفينيتور | افضل جودة واقل سعر 01027867869

تصليح بوتاجاز كلفينيتور

هل لديك فكرة عن أهمية تصليح بوتاجاز كلفينيتور لدى التوكيل المعتمد ؟ وهل تعرف مدى الخطر الذي قد يحدث له عند عمل صيانة غير معتمدة باستخدام قطع الغيار الغير مناسبة أو عىى يد فريق غير مؤهل للتعامل مع بوتاجازات كلفينيتور، بالتأكيد سيؤثر ذلك سلباً على سلامة بوتاجازك.

فبوتاجازات كلفينيتور هي نوع حساس من الاجهزة المنزلية ويجب التعامل معه بطريقة مخصوصة على يد نخبة من الخبراء المتخصصين، وهذا ما يوفره توكيل صيانة كلفينتور المعتمد بحيث يتم إصلاح جهازك بشكل متكامل وجعل جميع الأعطال التي حدثت له غير موجودة وفي وقت قياسي.

فتمتع الآن بأفضل خدمة من توكيل صيانة كلفينيتور وستجد أن بوتاجازك سيبقى بكفاءته المعهودة ولن يحدث له أعطال اخرى لأطول وقت ممكن ما دام تستعمله بالطريقة الصحيحة وعلى حسب الإرشادات الموضوعة.

آراء العملاء في خدمة كلفينيتور :

خدمة الصيانة التي يقدمها توكيل كلفينيتور لا يمكن منافستها، وجميع عملاء التوكيل الحاليين قد وجدو أنه لا يمكن الغنى عن الخدمة المميزة التي يقدمها التوكيل، وإليك بعض الآراء في الخدمات المقدمة :

1- قام أحد العملاء بطلب الصيانة لبوتاجاز كلفينيتور الخاص به عندما لاحظ إنسداد في أحد الشعلات وكانت لا تعمل بكفاءة عالية، ووجد استجابة فورية لم يسبق له الحصول عليها عند طلب الخدمة عبر أحد مراكز الصيانة الاخرى.

2- أشاد عميل توكيل صيانة كلفينيتور في مصر الدائم بالخدمات الدورية التي يقدمها التوكيل، حيث يتوفر لديه أكثر من جهاز لشركة كلفينيتور وعند طلب الصيانة له يتم متابعة طريقة عمل الجهاز بعد انتهاء الصيانة من قبل مقدمي الخدمة، وذلك للتأكد تماماً من أن الجهاز خالي من أي أعطال.

3- رحب عميل مركز تصليح بوتاجاز كلفينيتور بفريق الصيانة في اليوم التالي من اتصاله بالرغم من انشغاله، فقد توقع أن يحصل على خدمة التصليح بعد يوم أو يومان لكنه تفاجأ بخدمة صيانة سريعة أعادات له اليوتاجاز الخاص به بدون أي أعطال في وقت قليل.

ما الذي تتوقع توفره لدى توكيل كلفينيتور ؟

تختلف رغبات العملاء وتوقعاتهم عند طلب الصيانة، فهناك مثلاً من يهتم بالجودة أكثر من السعر، وهناك من يشغله الحصول على الخدمة بسرعة ولا يهتم كثيراً بمن سيقدم الخدمة، ولكن هذا خطأ قد يقع فيه بعض العملاء لأن الصيانة متكاملة الجوانب هي شيء ضروري لبوتاجاز كلفينيتور.

وبالتالي يقدم مركز صيانة اجهزة كلفينيتور خدمة شاملة ومتكاملة متوفر بها كل شيء يحتاجه العميل وتتطلبه الصيانة الآمنة على الجهاز والمريحة بالنسبة للعميل، ويطور التوكيل من الخدمات التي يقدمها باستمرار بما يجعلها تتوافق مع توقعات العملاء، فأي شيء تتوقع وجوده لدى توكيل كلفينيتور ستجده بالتأكيد.

هل لديك تجارب سيئة مع المراكز الغير معتمدة ؟

عند تصليح بوتاجاز كلفينيتور لدى التوكيل المعتمد ستلحظ فارقاً غير مسبوق عند الحصول على الخدمة وفي طريقة عمل الجهاز، فمنذ بدأ التواصل مع فريق خدمة العملاء وطلب الصيانة ستجد فريق مجهز للرد على اتصالك ويتعامل معك بكل رقي واحترام لكي يتعرف على نوع العطل ويرسل الفني المختص لإصلاح.

وفريق الصيانة الذي يصلك مختار بعناية ومتوفر لديه جميع الأدوات المتخصصة لصيانة لا مثيل لها، وأيضاً يقومون باستخدام قطع الغيار الأصلية في الصيانة، ولديهم القدرة على إصلاح أي من أجهزة كلفينيتور مثل صيانة البوتاجاز والغسالة وأيضاً صيانة ثلاجة كلفينيتور.

وبعد الصيانة المتميزة هذه فيقدم توكيل صيانة  كلفينيتور المعتمد ضمان على الخدمة لأكثر من عام، كما يتوفر ضمان على قطع الغيار الأصلية التي استخدمت في الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430