\

خدمات توكيل كلفينيتور في مصر متاحة 24 ساعة لكل العملاء 01027867869

توكيل كلفينيتور في مصر

توكيل كلفينيتور في مصر

توكيل كلفينيتور في مصر يقدم أقوى انطلاقه في عالم الصيانة ، حيث يوفر خدمة الصيانة على كل الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية من ثلاجات وغسالات وبوتجازات وسخانات وغيرها ، صيانة كلفينيتور اسم يعني التميز والانفراد في الصيانة .

نود أن نزود أفقك حول مفهوم حديث للصيانة وهي الصيانة الوقائية والتي تعتبر كسد مانع بين الجهاز والمشكلة حيث تعتمد فكرتها على تغيير قطع الغيار قبل تلفها وبذلك يتجنب كثير من العواقب .

أعمال الصيانة لدى توكيل كلفينيتور

أعمال الصيانة لدى توكيل كلفينيتور في مصر تختلف عن كثير من المراكز الأخرى حيث أن صيانة كلفينيتور تقوم بتصليح أي عطل أو خلل بعد اكتشافه بأحدث أجهزة الصيانة الحديثة ومن ثم حل المشكلة في وقت قليل دون عناء .

يعمل مركز صيانة كلفينيتور المعتمد على التأكد من صيانة الجهاز ككل بشكل كامل وليس مجرد روتين لتغيير الجزء الذي به عطل فقط ، حيث تحرص على جعل الجهاز كحالته الأولى ومطابق للمواصفات الفنية الفياسية .

مميزات الصيانة في مراكز كلفينيتور

1-يقدم توكيل كلفينيتور في مصر الكثير من العروض والخصومات

2-مراكز صيانة كلفينيتور موجودة في كل مكان في مصر

3-توفير أجود قطع الغيار الأصلية ، عرض مدة ضمانات لفترة طويلة

4-توفير خط ساخن للتواصل في أقرب فرصة ممكنة

خدمة التوصيل المنزلي

عزيزي العميل لا تقلق إذا كنت تريد صيانة جهازك وليس لديك الوقت ولا الطاقة اللازمة للنقل والذهاب للصيانة ، توكيل صيانة كلفينيتور وفر عليك كل هذا بتوفير خدمة التوصيل المنزلي .

يصلك أسطول متنقل من صيانة كلفينيتور في القاهرة إلى مكان تواجدك مكون من أحدث الأجهزة وأمهر المتخصصين وأفضل قطع الغيار وبذلك أصبحت تمتلك جهاز جديد يعمل بأفضل كفاءة ولأول فترة من الزمن ، فاحرص على صيانة أجهزتك دائما .

لماذا صيانة كلفينيتور هي الأفضل

خدمة صيانة كلفينيتور ليست خدمة عادية فهي توفر خدمات كثيرة للغاية مثل توفير رقم هاتف للتواصل مع العملاء لامدادهم بكل ما يحتاجونه من معلومات بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على أراء من وثقوا في أعمال صيانتنا

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430