\

صيانة كلفينيتور ثلاجات | اسعار تبدأ من 200 جنيه 01027867869

صيانة كلفينيتور ثلاجات

صيانة كلفينيتور ثلاجات تكررت علي لساني كثيراً الفترة الماضية ذلك بسبب رغبتي في معرفة مركز معتمد يقدم هذا النوع من الخدمات، كما كنت أريد دفع تكلفة مناسبة أيضاً لأن في هذا الوقت لم أكن امتلك المال الكافي لتحمل أي نفقات مبالغ فيها، فلم اجد اماماى حينها سوي مركز صيانة كلفينيتور المعتمد.

توكيل كلفينيتور هو الحل:

لاحظت منذ فترة أن الثلاجة خاصتي لا تقوم بتبريد الطعام بالدرجة الكافية فقولت ربما يكون ذلك بسبب الطقس الحار وعندما تعود درجة الحرارة للمعدل الطبيعي سوف تستعيد قدراتها مجدداً، لكن بعد مرور عدة أيام سمعت صوت غليظ صادر منها وعندما ذهبت لتفحصها وجدت أنها قد توقفت عن العمل بالكامل لذا أسرعت علي الفور لطلب المساعدة من التوكيل الذي نصحني أخي بالتعامل معه.

حيث أجريت مكالمة هاتفية مع فريق خدمة العملاء وأخبرتهم عن المشكلة التي تعرض لها وأخبرتهم أنني أرغب في خدمة صيانة ثلاجات كلفينيتور بمصر في أسرع وقت، بالفعل استجاب لي في الحال وقام بإرسال فريق الدعم لمعاونتي للتخلص من تلك الأعطال نهائياً دون ترك أي مجال لها للعودة مرة أخري.

مركز كلفينيتور قريب من منزلي:

تمكن طاقم الدعم من الوصول بهذا السرعة الفائقة لأنه يعمل بالفرع القريب من منزلي لذا لم يمر علي مكالمتي سوي عدة ساعات قليلة من ثم سمعت صوت طرقاته علي باب البيت، لذا شعرت بالسعادة وقررت التعامل معه دائماً لأن يستطيع مساعدتي في إي وقت أحتاجه فيه دون أن يتأخر عن الموعد المحدد، عندما توقفت الثلاجة عن العمل كان هو أول حل فكرت فيه.

من الجدير بالذكر أن توكيل صيانة  كلفينيتور المعتمد  لديه العديد من الفروع المنتشرة في مختلف المحافظات والمدن بجمهورية مصر العربية كما أنها تقدم خدمة صيانة كلفينيتور ثلاجات علي أعلي مستوي من الجودة، ذلك بسبب امتلاكها فريق مكون من أكفاء المهندسين والفنيين القادرين علي تصليح جميع أنواع الأعطال البسيطة والمعقدة في غضون دقائق قليلة.

توكيل كلفينيتور لأسرع خدمة صيانة:

الفروع التي يملكها توكل كلفينيتور ليس هي السبب الوحيد في تقديمه للخدمات بسرعة بل توجد العديد من العوامل التي ساعدته علي ذلك الأمر أيضاً، منها توفير المركز سيارات خاصة لفريق الدعم التي تمكنه من التنقل بين المدن والأقاليم بمنتهي السهولة للوصول إلي العملاء المقيمين في مختلف الأماكن في الوقت المحدد بالضبط، تمكنت من معرفة تلك المعلومة لأن أخي يتعامل معه أيضاً ويصل إليه العاملين بسرعة كبيرة بالرغم من أن منزله بعيد عن الفرع كثيراً.

لذا أخذت القرار بالتواصل معه باستمرار خاصة عندما أرغب في الحصول علي خدمة تصليح ثلاجات كلفينيتور لأن فريق الدعم التابع له يقوم بتلك العملية بمنتهي الاحترافية، كما يستخدم أدوات حديثة تساعده علي الانتهاء منها خلال فترة زمنية قليلة للغاية دون أن يتسبب في أي نوع من الاضرار.

وفر أموالك مع مركز كلفينيتور:

يساعدني مركز كلفينيتور علي توفير أموالي بشكل كبير يرجع سبب ذلك إلي:-

١-يقدم قطع غيار بأسعار مخفضة جداً مقارنة مع جودتها وقدرتها علي مساعدة أجهزة الثلاجات للعودة إلي وظائفها مرة أخري، كما أنها يمكنها العمل لفترات طويلة دون أن تتلف.

٢-يوفر خدمة صيانة كلفينيتور ثلاجات لجميع الإصدارات القديمة والحديثة علي حد السواء بأقل تكلفة ممكنه، ذلك رغبة من في مساعدة جميع الفئات من العملاء للحصول عليها بثمن في متناول أيديهم.

٣-كما أقوم بطلب خدمة المتابعة الدورية التي يوفرها حتي يمكن لفريق الدعم فى توكيل صيانة كلفينيتور في مصر  اكتشاف جميع الأعطال من ثم يقوم بإصلاحها، ذلك قبل أن يزداد وضعها سوء لأن في تلك الحالة تصبح تكلفة صيانتها كبيرة إلي حد ما.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430