\

مركز صيانة كلفينيتور 100% ضمان 01027867869

مركز صيانة كلفينيتور

يقدم لكم الآن مركز صيانة كلفينيتور أفضل خدمة صيانة ممكنة في الشرق الأوسط ، حيث توفر صيانة كلفينيتور العديد من الخدمات بواسطة فريق العمل المميز لديها الذي يعمل جاهدا للحفاظ علي المكانة و المستوي الذي وصل إليه التوكيل في الأعوام الماضية بين مراكز الصيانة الأخرى.

فريق الصيانة المحترف من توكيل كلفينيتور

يعتبر من أهم ما يميز مركز صيانة كلفينيتور و يؤدي إلي نهوضه و تطوره هو فريق الصيانة المميز المكون من مهندسين محترفين و خبراء في المجال و معهم مجموعة من العمال و فنيين الصيانة المهرة المساعدين لهم ، و يتميز فريق الصيانة بالحرفية العالية في سرعة اكتشاف الأعطال و القضاء عليها في الحال.

يتلقي المهندسين و الفنيين أيضا إلي جانب خبراتهم السابقة ورش تدريبية مكثفة و معتمدة عالميا في مجال صيانة الأجهزة الكهربية ؛ و ذلك للتطوير الدائم من مستوي الأداء لديهم و مواكبة العصر و التطورات الحديثة ، فيقوم هذا الفريق بفحص الجهاز جيدا قبل البدء في تصليحه ثم تبدأ عملية الصيانة و تغيير قطع الغيار ثم تشغيل الجهاز مرة أخري و اختباره.

شرح كامل للعطل و كيفية معالجته مع كلفينيتور

لم يقتصر دور و مهمة الفني و المهندس من مركز صيانة كلفينيتور علي تصليح جهازك الكهربي فقط و لكن من بين مهامه أيضا التي يكلفه بها توكيل كلفينيتور أن يقوم بالشرح الكامل للعطل للعميل مع ذكر كيف سيقوم بمعالجته ؛ و ذلك حتي يكون علي دراية بما سيتم في جهازه ، إلي جانب فك و تركيب قطع الغيار أمامه أيضا لكي يطمئن و يضمن جودتها.

ما اختبارات الأمان التي يقوم بها فريق كلفينيتور ؟

فور تصليح الجهاز بواسطة فريق مركز صيانة كلفينيتور يقوم المهندس بتشغيل الجهاز مرة أخري و إجراء عدة اختبارات له لضمان مطابقته لمعايير السلامة و الأمان و ضمان صلاحيته للعمل من جديد ؛ و ذلك لحفاظ صيانة كلفينيتور مصر عليه من التلف و الحفاظ علي سلامة صاحبه أيضا ، و تتمثل هذه الاختبارات في الخطوات التالية :

1ـ اختبار زيادة الأحمال لأطول فترة ممكنة.

2ـ اختبار تشغيل الجهاز لضمان سلامة مكوناته الداخلية بعد تغيير قطع الغيار.

3ـ اختبار زيادة التيار الكهربي في الحدود المسموح بها.

دهانات الأجهزة الكهربية داخل توكيل كلفينيتور

يقوم مركز صيانة كلفينيتور بتقديم خدمة تغيير دهانات الأجهزة الكهربية إذا كان الجهاز يحتاج إلي إعادة دهانه مرة أخري من الخارج ، فيحرص توكيل كلفينيتور دائما علي تلبية رغبات العميل و توفير كافة سبل الراحة له إذا أراد أن يخرج جهازه من الصيانة بشكل و زهو جديد ، حيث يهتم كلفينيتور بالمظهر الخارجي تماما مثل اهتمامه بالجوهر الداخلي.

ما عمليات الفحص التي يقوم بها فريق كلفينيتور ؟

يقوم فريق مركز صيانة كلفينيتور بعمليات فحص مبدئية للجهاز الكهربي التالف قبل البدء في عملية الصيانة ؛ للتأكد من سبب العطل و التوصل لكيفية قهره بنجاح ، و تقسم عمليات الفحص إلي نوعين هما :

عملية الفحص التقليدي : يقوم خلالها فني توكيل كلفينيتور القاهرة بفحص الأسلاك الكهربية ثم فحص المكونات الداخلية للجهاز للتأكد من خلوها من أي تلف.

عملية الفحص الحديث : تتم هذه العملية في حالة عدم الحصول علي جدوى من عملية الفحص التقليدي ، و تتم باستخدام أقوي المعدات و التقنيات الحديثة لتحديد نوع العطل بشكل أكثر دقة ، و غالبا ما يقوم الفني بعمليتين الفحص معا.

ما الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كلفينيتور ؟

1ـ يقدم مركز صيانة كلفينيتور العديد من الخدمات التي تجتذب الكثير من المستخدمين و تجعله في الصدارة دائما بين جميع مراكز الصيانة الأخري و أهمها فريق الصيانة المحترف القادر علي التعامل مع أي عطل.

2ـ تقديم قطع غيار أصلية 100% و ذات ضمان معتمد.

3ـ استخدام أحدث المعدات و التقنيات في عمليات الصيانة.

4ـ تقديم مركز صيانة كلفينيتور لعمليات صيانة مختلفة و التي تحتاجها جميع الأجهزة الكهربية.

5ـ قيام فريق الصيانة من مركز صيانة كلفينيتور بتركيب الأجهزة الكهربية التي تحتاج إلي مستوي عالي من الدقة.

6ـ إجراء العديد من الاختبارات لقطع الغيار الجديدة لضمان مطابقتها لمعايير السلامة و الأمان خلال زمن قياسي.

7ـ توفر أسطول السيارات السريع من كلفينيتور أو دوريات كلفينيتور التي تنقل فريق الصيانة من المركز إلي منزل العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية ، أو نقل الجهاز إلي فرع المركز الأقرب في حالة تعرضه لخطر يهدد عمله ثانية.

8ـ و الخط الساخن كلفينيتور المتاح يوميا و علي مدار الساعة للرد علي الاستفسارات و تحديد مواعيد الصيانة مع العملاء.

الضمانات المعتمدة المقدمة من كلفينيتور

يقدم مركز صيانة كلفينيتور العديد من الضمانات التي تمتد من 3 أشهر إلي 12 شهر علي عمليات الصيانة جميعها المقدمة من كلفينيتور و تختلف تبعا لنوع العطل ، و تشمل الضمانات أيضا قطع الغيار و تعتمد مدة ضمانها علي نوع القطع المستخدمة أثناء التصليح و المصنوعة من أقوي الخامات و مضمونة 100% ، إلي جانب الضمان الإضافي الذي يرغب بعض المستخدمين في شرائه.

أحدث التقنيات و المعدات من صيانة كلفينيتور

يبذل مركز صيانة كلفينيتور بمصر الكثير من الجهود لتوفير أكبر قدر من التقنيات و المعدات الحديثة التي تستخدم في عملية صيانة الأجهزة الكهربية ، نظرا لعلمنا بأهمية هذه الأدوات في تقديم خدمة صيانة مثالية في أقصي سرعة ممكنة و توفير الكثير من الوقت و الجهد المستغرقين من فريق صيانة كلفينيتور ، و أيضا للحفاظ علي المكونات الداخلية للجهاز.

التخفيضات و عروض الخصم في كلفينيتور

يقدم مركز صيانة كلفينيتور العديد من التخفيضات و الخصومات الدورية التي تصل إلي 30% علي جميع الخدمات التي يقدمها لعملائه الكرام سواء خدمات الصيانة المختلفة أو علي قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد ؛ و ذلك لتخفيف عبئ التكاليف الباهظة التي تلقيها مراكز الصيانة الأخرى علي كاهل المستخدمين ، و تساعد هذه العروض علي اجتذاب أكبر عدد من العملاء للتعامل مع توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد.

دور مركز صيانة كلفينيتور في نشر الوعي

يتميز توكيل كلفينيتور بأن له دورا كبيرا في تقديم النصائح و الإرشادات للمستهلكين لكي يتوقوا الحذر أثناء تعاملهم مع أجهزتهم الكهربية ، و ذلك من خلال تجنب أعطال سوء الاستخدام التي تنتج عن عدم توفر الوعي الكافي لديهم ، و من هذه الإرشادات :

1ـ عند ترك الأجهزة المنزلية لفترة طويلة دون تشغيل بسبب السفر أو خلافه ينصح توكيل كلفينيتور بعدم تركها في وضع التشغيل و فصل التيار الكهربي عنها.

2ـ عدم إدخال أجسام معدنية أو أسلاك مكشوفة في مخرج التيار الكهربي.

3ـ عند ملاحظة تصاعد أدخنة أو حدوث شرارة من أي سلك أو جهاز كهربي يجب فصل التيار الكهربي علي الفور و الاتصال برقم توكيل كلفينيتور.

4ـ تنصح صيانة كلفينيتور بمراعة استبدال الأسلاك التالفة بأسلاك جديدة و عدم محاولة عزلها بشريط لاصق حتي لا تتسبب في حدوث صعق كهربي.

5ـ اجعل التوصيلات الكهربية بعيدا عن أماكن السير خاصة الأماكن القريبة من متناول الأطفال ، و تجنب تمرير الأسلاك بالقرب من مصادر الحرارة ؛ حتي لا يحدث قطع أو انصهار بها.

6ـ ينصح توكيل صيانة كلفينيتور بعدم تحميل أي مشترك متعدد الفتحات بعدد كبير من الفيش الكهربية للأجهزة ؛ و ذلك لتجنب حدوث سخونة في التوصيلات الكهربية.

خدمة الصيانة الدورية المقدمة من كلفينيتور

لا يدرك الكثير من الناس أهمية الصيانة الدورية المقدمة من صيانة كلفينيتور لجميع الأجهزة الكهربية ، فهي تعد من الأمور الهامة التي لا يجب التكاسل عنها حيث أن الجهاز الكهربي تماما مثل جسم الإنسان يحتاج فحص دوري علي فترات منتظمة للتأكد من سلامته.

فالأجهزة الكهربية تصاب ببعض الأعطال من وقت لآخر بسبب كثرة استخدامها و تكون هذه الأعطال في البداية غير ظاهرة للمستخدم ، فإذا لم يستعن بالصيانة الدورية من صيانة كلفينيتور في مصر كل فترة ستبدأ هذه الأعطال في الظهور و التحول إلي أعطال أكثر خطورة ، و تتم هذه الصيانة من خلال فحص المكونات الداخلية للجهاز.

خدمة الصيانة الوقائية المقدمة من كلفينيتور

تقدم عملية الصيانة الوقائية من صيانة كلفينيتور بالقاهرة في حالة الرغبة في فحص الجهاز للوقاية من حدوث عطل به ناتج عن سوء الاستخدام ، و يتم ذلك عن طريق إزالة الأتربة ، و ضع الجهاز في مكان ذات درجة حرارة مناسبة ، فحص التيار الكهربي في المنزل و التأكد من كونه مستقرا.

خدمة الصيانة العلاجية المقدمة من كلفينيتور

تقدم خدمة الصيانة العلاجية من توكيل كلفينيتور في حالة إصابة الجهاز الكهربي بعطل ظاهر و واضح للمستخدم ، حينها يتواصل علي رقم صيانة كلفينيتور علي الفور قبل تطور العطل حتي لا يؤدي التأخر إلي تلف الجهاز تماما ، و تتم هذه الخدمة داخل منزل العميل أو داخل مركز الصيانة علي حسب حجم العطل.

فروع توكيل صيانة كلفينيتور المنتشرة

يعد من أهم مزايا صيانة كلفينيتور هو انتشار فروع للتوكيل في أكثر من 26 محافظة داخل جمهورية مصر العربية مثل : صيانة كلفينيتور القاهرة ، توكيل كلفينيتور الاسكندرية ، الغربية ، كفر الشيخ ، المنوفية ، الجيزة ، البحيرة ، الشرقية ، و غيرهم من محافظات مصر المختلفة ؛ و ذلك لتقديم خدمة الصيانة لأكبر عدد ممكن من المستهلكين.

فيقدم توكيل كلفينيتور جميع خدماته لجميع المحافظات علي حد سواء فمهما كان بعد المكان الخاص بك ستجد فريق الصيانة من كلفينيتور أمام باب منزلك في اليوم نفسه الذي قد قمت فيه بإجراء طلب الصيانة عبر الخط الساخن ، و يساعد فريق الصيانة في ذلك دوريات الصيانة السريعة المتواجدة بالتوكيل لهذا الغرض.

الخط الساخن كلفينيتور المتاح علي مدار اليوم

يقدم مركز صيانة كلفينيتور خدمة كلفينيتور الخط الساخن ، و تتميز هذه الخدمة بأنها متاحة يوميا و علي مدار الساعة حتي في أيام الأجازات و العطلات الرسمية لا نكف عن العمل في توكيل كلفينيتور في مصر ؛ و ذلك للرد علي جميع أسئلتك و استفساراتك عزيزي العميل في كل الأوقات.

إلي جانب قيام ممثلي خدمة العملاء بدور هام في عمل جدول مواعيد منظم لأعمال الصيانة المقدمة من المركز ؛ حتي يسهل علي فريق الصيانة التوجه إلي منزل المستهلك أو حتي يقوم بالتصليح داخل التوكيل دون حدوث خلل في المواعيد أو تأثير أي موعد عميل علي موعد عميل آخر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430