\

ما مواعيد عمل مراكز خدمة كلفينيتور ؟ 01027867869

مراكز خدمة كلفينيتور

لا يُخفى على ذي بصيرة وعقل مستنير أن مراكز خدمة كلفينيتور تقدم خدمات الصيانة والتصليح ذات الجودة العالية بأسعار هينة، وهذا نادراً أن يتواجد في الساحة؛ من الشائع أن تتواجد الخدمة المثالية بأسعار باهظة أو العكس، إلا أن خدمة صيانة كلفينيتور تتيح لك هذه الفرصة بأقل تكلفة ممكنة.

ما المميز في فريق خدمة عملاء كلفينيتور؟

دائما ما يحرص مركز خدمة كلفينيتور على راحة عملائه ولهذا يوفر أفضل خدمة عملاء متوفرة في معظم ساعات اليوم للرد على استفسارات المستهلكين وتوفير الخدمات المتميزة لهم والمساعدة في حل مشاكلهم إن قابلهم معضلة فنية في أجهزتهم الكهربائية.

بإمكانك التواصل معهم عبر خدمة الدردشة المباشرة المتوفرة علي صفحة المركز الرئيسية أو من خلال الرقم الخاص به  وذلك إن كنت تفضل التواصل معهم صوتاً،  في كل الأحوال ستجد عقول متحضرة وألسنة فصيحة تساعدك على اجتياز الصعوبات التي تواجهك.

فقد حرصنا هنا في مراكز خدمة كلفينيتور على تعيين أفضل الموظفين و العاملين ذوي الخبرة الواسعة في المجال، ولذلك يتمتع اسم كلفينيتور بصيت ذائع و مشهور في ساحة الصيانة والتصليح.

ما لا تعرفه عن مراكز خدمة كلفينيتور؟

تتمتع مراكز صيانة كلفينيتور في مصر  المتشعبة في الربوع والإرجاء بتاريخ مشرّف في الساحة؛ وذلك لما تقدمه من خدمات فنية عالية الجودة وغير قابلة للمنافسة بأسعار زهيدة.

فقد تمكن توكيل كلفينيتور بمصر من توظيف خبرة موظفيه الطويلة في المجال بشكل صحيح، لذلك لا تندهش حينما تعلم أنه أحد أشهر وأبرز التوكيلات المعتمدة في منطقة الشرق الأوسط.

ما المميزات التي يقدمها توكيل كلفينيتور بمصر؟

هل تعتقد عزيزي المستهلك أن سبب تميز وتفرد مراكز خدمة كلفينيتور المتشعبة في بقاع الأرض يكمن في خدمة الصيانة المنزلية التي يقدمها فقط ؟ بالتأكيد لا ؛ وذلك لأنها تقدم الكثير من التسهيلات والامتيازات التي من شأنها أن تضمن الراحة والرفاهية للعملاء، ومن أهم المميزات التي يقدمها هي ما يلي :

1)شهادات ضمان معتمدة :

يحرص توكيل كلفينيتور بمصر دائماً على توفير هذه الميزة الرائعة على مختلف خدمات الصيانة و التصليح وقطع الغيار الأصلية التي يقدمها للعملاء؛ ليتمكنوا من طلب خدمة الصيانة المجانية.

الجدير بالذكر هنا أن مدة سريان تلك الضمانات تتراوح ما بين عام إلي عامين، فلا داعي للقلق وحمل الهم عند تكرار نفس العطل المداهم لجهازك الثمين.

2)الأسعار المُخفضة:

أكثر ما يميز توكيل صيانة  كلفينيتور المعتمد  عن أي منفذ تنافسي آخر هي أسعاره المُخفضة، تستطيع بكل سهولة طلب أي نوع من الخدمات التي يقدمها المركز دون ان تحمل هم التكلفة، سواء كانت عملية المتابعة الدورية أو عملية الصيانة العلاجية القادرة علي معالجة كافة الأعطال العالقة بالأجهزة الكهربائية أو خدمة الصيانة الوقائية.

ويرجع هذا بفضل حرصه الدائم على تتويج عمليات الصيانة و التصليح وقطع الغيار الأصلية الجديدة بباقات متجددة من العروض والخصومات ذات قيم الخصم الفورية.

3)خدمات الصيانة المحترفة:

لا تقتصر مزايا كلفينيتور على تلك النقاط السابقة فحسب بل تمتد لتصل إلي توفيره عمليات الصيانة المحترفة التي لها دور فعال في حماية الأجهزة الكهربائية من الأضرار والحد من الأعطال المتكررة.

لم تصل عمليات صيانة كلفينيتور إلى هذا المستوى من الجودة والكفاءة الفائقة هباءً بل نتيجة للخبرات المتراكمة والجهود  المتضافرة التي جمعها علي مدار سنوات العمل الطويلة.

متى أردت الحصول على خدمة صيانة محترفة ذات مستوى عالي من الكفاءة والجودة توجه إلي مراكز خدمة كلفينيتور المتشعبة في بقاع الأرض.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430