\

كيف تطلب خدمات مراكز صيانة كلفينيتور ؟ 01027867869

قد  سعت مراكز صيانة كلفينيتور  جاهدةً إلى توفير أعلي درجة من الكفاءة و الدقة في كافة الخدمات التي تقدمها ؛وذلك حتى لا يفكر الفرد المستخدم لجهاز كلفينيتور الكهربائي المنزلي سوي في اللجوء إلى  صيانة كلفينيتور  العالمية ، للاستعانة بها في القيام بعملية صيانة ممتازة علي جهازه المعطوب ، حيث يضمن المستخدمين من خلالها رجوع الجهاز التالف إلى الكفاءة التي اعتادها قبل العطل .

قد انطلق مركز صيانة كلفينيتور بمصر إلى توظيف كافة امكاناته وخدماته التي يقدمها ، بدءاً من دعم خدمة العملاء حتي قيام فريق الصيانة المحترف بعملية الصيانة والإصلاح المثالية لكافة الأعطال التي يواجهها  جهاز كلفينيتور المنزلي الكهربائي ؛ وذلك حرصاً علي راحة العملاء والسعي الدائم إلى كسب ثقتهم ورضاهم المستمر .

ما الذي يميز مركز صيانة كلفينيتور عن غيره ؟

ولأجل رواج الآراء الإيجابية لدى عملاء كلفينيتور بكفاءة خدمات الصيانة  التي تقدمها  مراكز صيانة كلفينيتور  لهم،  فإنه فاز  بالمركز الاول وبجدارة ؛ وذلك بسبب المميزات العديدة التي يتحلى بها التوكيل ، ويلجأ إليها عملائنا الافاضل ومن هذه الخدمات :

1-يمتلك مركز صيانة كلفينيتور أفضل الفرق المدربة علي مستوى عالي من الاحتراف علي اقتناص الخطأ الواقع علي الجهاز المعطوب وسرعة إصلاحه ، وذلك لما يتلقاه هذا الكادر من تدريب مكثف تحت أيدي خبراء التصليح .

2-يوفر توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد أفضل و أجود قطع الغيار الاصلية المتواجدة في الأسواق المحلية والعالمية ، فحينما يتطلب الجهاز المعطوب استبدال بعض القطع التالفة والبالية  بقطع غيار أصلية مضمونة وموثوقة فإن كلفينيتور تتيح ذلك  .

3-ولا يتوقف الأمر عند كلفينيتور علي قطع غيار أصلية ، ولكن يعلو الي وجود شهادة  ضمان موثقة علي قطع الغيار الاصلية المستبدلة و علي خدمة الصيانة ؛ وذلك حتي يضمن العميل حصوله علي تصليح مجاني لجهازه إن حدث عطل في تلك القطع المستبدلة .

4-توفر مراكز صيانة كلفينيتور    فريق خدمة عملاء متميز ، يتمتع بأسلوب راقي متحضر ، يقوم بمساعدة العملاء  وتسجيل ملاحظاتهم حول الخدمات المقدمة أو عن المركز نفسه .

5-خدمة الصيانة بالمنزل .

ما المميز في قطع غيار صيانة  كلفينيتور ؟

يحرص مركز صيانة كلفينيتور علي أن يضم أفضل الأسس والمقومات التي تساعد علي تقديم خدمة صيانة مرضية للعملاء ، وكان من تلك المقومات امتلاك المركز  لأفضل قطع الغيار التي تتميز بالقوة والصلابة ، طول عمرها الافتراضي ،وقدرتها العالية علي تحمل الضغط والعمل ، واهم ما يميز قطع غيار كلفينيتور سعرها المميز الهين الذي يسمح للجميع القيام بصيانة اجهزة كلفينيتور الكهربائية خصوصا أصحاب الدخل الضعيف .

هل ارقام صيانة كلفينيتور متاحة طوال اليوم ؟

تعتبر ارقام مركز صيانة كلفينيتور مصر  أحد أبرز الخدمات التي يقدمها توكيل كلفينيتور بمصر للعملاء ، وذلك حتي يسهل عليهم عملية الحصول علي خدمة الصيانة التي يوفرها المركز ، مركز صيانة كلفينيتور المعتمد  من أوائل التوكيلات التي قامت بتقديم خدمة الصيانة ذات الدقة العالية   ، ولذلك لقي  قدر كبير من حب واستحسان  العملاء و أصحاب الأجهزة الكهربائية ؛ نظرا لتميزه ومصداقيتها العالية فيما يقدمه .

ويعد  الخط الساخن الخاص بـمراكز صيانة كلفينيتور  أسهل وأبسط  وسيلة تفتح لك الطريق للحصول علي خدمة صيانة مثالية ، ذات مستوى عالي من الجودة ، فريدة من نوعها ، وتقوم هذه المراكز بتطبيق كل أنواع الصيانات المعروفة المتداولة داخلها ، حيث تقدم عملية الصيانة الوقائية ، خدمة الصيانة الدورية ، خدمة الصيانة التصحيحية .

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430