\

كيف نطلب خدمات مركز خدمة كلفينيتور ؟ 01027867869

مركز خدمة كلفينيتور

مركز خدمة كلفينيتور

استمتع بخصم 25% على جميع خدمات الصيانة التي تحصل عليها عبر مركز خدمة كلفينيتور ، حيث يوفر لك مركز صيانة كلفينيتور صيانة منزلية فورية لجميع أنواع اعطال اجهزة كلفينيتور غسالات، ثلاجات، تكييفات، ديب فريزر، بوتاجازات، ميكروويفات وغيرها بأفضل جودة وأقل سعر مناسب لمختلف الطبقات الاجتماعية.

كيف يمكنني التواصل مع مركز خدمة كلفينيتور ؟

يمكنك عميلنا العزيز التواصل مع مركز خدمة كلفينيتور وطلب جميع الخدمات التي تريدها عبر الارقام الموحدة لدينا داخل الصفحة والمتاحة لك على مدار الساعة حتى تستطيع الاتصال بنا في أي وقت يناسبك بمجرد تعرض جهاز كلفينيتور الكهربائي الموجود بمنزل لأي عطل او مشكلة .

ما يميز مركز خدمة كلفينيتور ؟

1- جودة الصيانة التي تحصل عليها عبر مركز خدمة كلفينيتور فنحن نقدمها لك من خلال فريق من اكفأ المهندسين الفنيين وهو فريق متخصص في تصليح وصيانة مختلف انواع اعطال اجهزة كلفينيتور المنزلية باستخدام احدث المعدات والتقنيات التكنولوجية.

2- اسعار وخصومات مركز خدمة صيانة كلفينيتور التي توفر لك مبالغ واموال كثيرة تخسرها عند طلبك الصيانة من مراكز صيانة اخرى غير معتمدة.

3- نصلك اينما كنت وفي اسرع وقت من خلال سيارات المركز المجهزة بكافة الادوات والمعدات اللازمة للتصليح وعمل الصيانة والمستعدة دائما للتوجه اليك في غضون ساعات من طلبك الصيانة من خلال مركز خدمة كلفينيتور عبر ارقامنا المتاحة أمامك.

4- قطع غيار أصلية بديلة لجميع انواع اجهزة كلفينيتور بضمان وبسعر تكلفتها من المصنع.

هل يقدم مركز خدمة كلفينيتور شهادة ضمان على الصيانة؟

عميلنا العزيز نحن نقدر مدى قلقك عند حدوث اي عطل في جهاز كلفينيتور الخاص بك ومدى رغبتك في الحصول على صيانة مثالية مضمونة من حيث الجودة والسعر ايضا، لذا لا تقلق ابدا لأننا سنقدم لك كل ما تريد ومع شهادة ضمان معتمدة وموثقة على خدمات الصيانة التي تتم عبر المركز بما يجعلك مطمئنا بشأن جودة وسلامة الصيانة ومدى قدرة الجهاز على العمل بشكل افضل بعد عمل الصيانة اللازمة له.

ماذا افعل اذا تعرض الجهاز مرة ثانية لنس العطل أثناء الضمان؟

عليك فقط التواصل معنا ونحن سنقوم باللازم وتأكد انك لن تخسر أي اموالا في هذه المرة حيث يتحمل مركز خدمة كلفينيتور تكاليف الصيانة وتركيب قطع الغيار الاصلية لمرة ثانية مجانا عند تكرار الاعطال في الجهاز اثناء الضمان.

مركز صيانة كلفينيتور بمصر

عميل كلفينيتور لماذا تفكر كثيرا وتقلق عند تعطل جهاز كلفينيتور الخاص بك، او حتى عند رغبتك في عمل صيانة وقائية له وهو غير معطل؟ لا تقلق أبدا لأنك مع مركز صيانة كلفينيتور بمصر سوف تسعد بالخدمات المتميزة لأننا نسعد جاهدين للحفاظ على ثقتك وتحقيق مصلحتك بتوفير افضل خدمات صيانة فورية ووقائية تبحث عنها لجهازك وبالسعر المناسب لك.

اتصل بنا فقط عبر الارقام المتوفرة امامك وسنوفر لك كل ما تحتاجه من فريق صيانة متخصص في تصليح وصيانة جهازك وقطع الغيار الاصلية اللازمة لجهازك لنصلك سريعا الى منزل ونعيد لك جهاز جديدا كما كان.

صيانة كلفينيتور مصر

استرجع غسالتك، بوتاجازك، سخانك، تكييفك أو أي جهاز اخر معطل من اجهزة كلفينيتور التي تمتلكها جديدا تماما وكأنه لم يحدث به أي اعطال من قبل وذلك من خلال صيانة كلفينيتور مصر المعتمد.

وهذا  لما يمتلكه توكيل صيانة  كلفينيتور المعتمد من وسائل تكنولوجية متطورة للكشف عن الاعطال مهما كانت صعبة وتصليحها في أسرع وقت بفضل فريق صيانة على اعلى مستوى من الخبرة والمهارة في اتمام جميع خدمات الصيانة بدقة وكفاءة عالية وضمان عدم تعرض الجهاز للأعطال مرة أخرى طوال فترة ضمان الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430