\

لماذا نلجا الى مركز صيانة ميكرويف كلفينيتور المعتمد؟ 01027867869

مركز صيانة ميكرويف كلفينيتور

مركز صيانة ميكرويف كلفينيتور

جهاز الميكرويف من الأجهزة المستخدمة كثيرا في المنزل ، لهذا فضروري القيام بصيانتها ، و مع مركز صيانة ميكرويف كلفينيتور تستطيع صيانة الميكرويف في أقل وقت ممكن ؛ لأن كثير من البيوت لا يمكنها الإستغناء عن الميكرويف ؛ لأنه يستخدم كثيرا في تسخين الطعام في دقائق معدودة أسرع من الأفران و البوتجازات ، لهذا فهو جهاز مهم في المنزل ، و يجب المحافظة عليه و متابعة صيانته الدورية كل فترة مع مراكز  صيانة كلفينيتور المعتمدة ؛ حتى لا يحدث له أي عطل مفاجئ أثناء التشغيل  .

ما هي مدة صيانة الميكرويف في كلفينيتور  ؟

مركز صيانة ميكرويف كلفينيتور لا يأخذ أي وقت في إصلاح الأجهزة ، حيث أن مدة عملية الصيانة للميكرويف لا تأخذ أكثر من ساعة واحدة ، و فريق العمل لا يأخذ أكثر من أربعة و عشرين ساعة في متابعة البلاغ الخاص بك و الوصول إليك .

بالإضافة إلى أن صيانة الميكرويف تتم داخل المنزل ، فأنت لست بحاجة إلى نقل الميكرويف إلي توكيل الصيانة ، و بالتالي سوف يوفر هذا الأمر في مدة الصيانة كثيرا  ، كما أن المعدات الحديثة التي يتم إستخدامها في توكيل كلفينيتور ، تمكنهم من إكتشاف و إصلاح العطل بصورة سريعة جدا  .

مميزات العمال القائمين على عملية الصيانة  :

في مركز صيانة kelvinator تجد آلاف العمال ، الذين يعملون على خدمة العملاء و صيانة أجهزتهم ، و هؤلاء العمال يتميزون بالعديد من المميزات التي تجعلهم مؤهلين للعمل في مركز صيانة كلفينيتور ، و من بين هذه المميزات  :

1 _ العمال داخل مركز اعطال كلفينيتور للصيانة على قدر كبير من الخبرة التي تصل إلى خمسة سنوات خبرة ، و هناك عمال أيضا لديهم عدد أكبر من سنوات الخبرة  .

2 _ جميع الأيدي العاملة داخل توكيل كلفينيتور يتم تدريبها على أحدث الأساليب التكنولوجية التي تتم لإصلاح الأجهزة الكهربائية  .

3 _ العمال أيضا يمتلكون أحدث الأجهزة و المعدات الحديثة القادرة على الكشف عن العطل و أسبابه في خلال دقائق قليلة ، و غيرها من المميزات التي تجعل صيانة كلفينيتور هي الأفضل على الإطلاق  .

هل أعمال الصيانة مقتصرة على الميكرويف فقط ؟

بالطبع لا ، فأعمال الصيانة في توكيل كلفينيتور غير مقتصرة على جهاز واحد فقط ، كما تجد مركز صيانة ميكرويف كلفينيتور ، تجد أيضا صيانة ثلاجات kelvinator    ، كما تجد صيانة لغسالات كلفينيتور ، و صيانة لتكيفات كلفينيتور ، و صيانة لديب فريزر كلفينيتور  ، و  صيانة غسالات أطباق كلفينيتور  ، و غيرها من الأجهزة التي دائما ما تحتاج إلى عمليات الصيانة المنتظمة بكل أنواعها  .

هل الأسعار في توكيل كلفينيتور مناسبة ؟

بمجرد تعاملك مع مركز صيانة ميكرويف كلفينيتور سوف تتأكد من هذا بنفسك  ، حيث تجد أن تكلفة عملية الصيانة مناسبة تماما لكل العملاء ، بالإضافة إلى الخصومات التي يقدمها مركز الصيانة باستمرار ، تجعل الأسعار تتناسب مع مستويات الدخل لكل العملاء .

و هذه الخصومات المتاحة فى توكيل كلفينيتور اسكندرية ، ليست مقدمة على خدمات الصيانة فقط ، إنما هي مقدمة أيضا على قطع الغيار ، فمع كل قطعة غيار تستبدلها لجهاز الميكرويف الخاص بك ، تحصل على خصم إضافي يصل إلى حوالي عشرين بالمائه ، فسارع الأن و استفيد من هذه الخصومات و التخفيضات الموجودة في هذه الفترة من السنة  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430