\

لماذا مركز صيانة kelvinator الخيار المفضل للعملاء…؟ 01027867869

مركز صيانة kelvinator

مركز صيانة kelvinator

مركز صيانة kelvinator هو أحد أهم مراكز صيانة أجهزة الثلاجات ، مركز صيانة كلفينيتور من أشهر مراكز صيانة الثلاجات الموجودة في مصر والشرق الأوسط.

شركة كلفنيتور قدمت خدمة الصيانة ، كوسيلة من وسائل الدعم للعملاء، وحتى تواكب التقدم الذي تشهده الصناعة بشكل عام .

صيانة كلفينيتور تقوم بصيانة وتصليح أجهزة الثلاجات، ومن ثم تغيير قطع الغيار التي قارب عمرها الإفتراضي على الانتهاء ، تقوم صيانة كلفنيتور بمحاولة أن تصبح مركز صيانة عالمي .

جودة أعمال مركز صيانة kelvinator

مركز صيانة kelvinator يقوم بالكثير من الاختبارات الصارمة، لكي يتأكد من أن أعمال صيانته تطابق المواصفات العالمية القياسية الأساسية الفنية للصيانة ، تتمثل تلك الاختبارات في اختبار زيادة التيار الكهربي في الحدود الآمنة وكذلك اختبار زيادة الضغط والأحمال .

مركز صيانة كلفينيتور، يقوم بعد الانتهاء من أعمال الصيانة بالتأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية، في الحدود الآمنة والمسموح بها فقط ، تتسم صيانه kelvinator بالجدية والإتقان والدقة في كل ما تقوم به من أعمال .

ملاحظات بشأن أعطال ثلاجات كلفينيتور

مركز صيانة kelvinator يحرص على توعية العملاء وأصحاب الأجهزة بشأن أعطال الثلاجات وذلك من خلال تقديم الإرشادات لهم والملاحظات بشأن الأعطال ، عند ظهور بعض العلامات أو الملاحظات على الثلاجة يجب الانتباه لها والقيام بالتوجه إلى مركز الصيانة.

تلك التغييرات هي مؤشر لصاحب الثلاجة بضرورة التعامل بحذر معها ، لذا عليك عميلنا العزيز عند ملاحظة أي من تلك التغييرات القيام بالتواصل مع مركز صيانة ثلاجات kelvinator ، ومن تلك العلامات :

1 – تسريب مياة من الثلاجة .

2 – ارتفاع صوت الثلاجة عن الصوت الطبيعي .

3 – ضعف درجة التبريد مما يوحي بضعف كفاءة عمل الثلاجة .

خدمة توفير العروض والخصومات لدى صيانة كلفينيتور 

مركز صيانة kelvinator يقوم بتوفير الكثير من التخفيضات والتنزيلات على أعمال الصيانة الخاصة به ، مركز صيانة كلفينيتور يقوم بتقديم تلك العروض والخصومات حتى يشجع العملاء على القيام بصيانة أجهزة الثلاجات الخاصة بهم بشكل دوري ، ما الذي يمنعك من صيانة الثلاجة الخاصة بك في أقرب وقت من خلال توكيل صيانة غسالات كلفينيتور المعتمد ..؟!.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430