\

تواصل مع مركز صيانة كلفينيتور بمصر 01027867869

مركز صيانة كلفينيتور بمصر

هل تبحث عن مركز صيانة كلفينيتور بمصر ؟ تتواجد مراكز صيانة كلفينيتور على مستوى الجمهورية، وتخدم آلاف العملاء كل شهر، تعرف على خدمات مركز صيانة كلفينيتور وطرق التواصل مع المركز المعتمد ومواصفات خدمة الصيانة داخل المركز أو المنزل.

مركز صيانة كلفينيتور بمصر

يعتمد توكيل كلفينيتور هدة مراكز لتقديم خدمات الدعم الفني للعملاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ولكن ماذا تقدم هذه المراكز وكيف يمكننا التواصل معها؟

دعنا أولًا نجيب على سؤالك الأول وهو ماذا تقدم مراكز صيانة كلفينيتور للعملاء حيث يعتقد البعض أن خدمات المركز تقتصر على صيانة الأعطال فقط ومثل هذا المعتقد غير صحيح حيث يوفر المركز العديد من الخدمات الأخرى مثل:

– خدمات المبيعات والتي تهتم بتوضيح مميزات الأجهزة ومساعدتك في تحديد الجهاز المناسب تبعًا لاستخدامك الشخصي.

– الصيانات الدورية والتي تهدف لفحص الأجهزة بشكل دوري منتظم والكشف المبكر عن الاعطال لحماية الجهاز من التوقف المفاجئ عن العمل.

– الدعم الفني عن بعد وهي خدمة التواصل مع فني متخصص في مجال الصيانة لمساعدتك في حل المشاكل البسيطة التي تسبب خلل في استخدام الجهاز.

– جميع أعمال الصيانة وتصليح كافة الأعطال، وتوفير قطع الغيار الأصلية اللازمة لإعادة تشغيل الجهاز.

كيف اتواصل مع مركز صيانة كلفينيتور بمصر ؟

يتم التواصل مع جميع مراكز صيانة كلفينيتور من خلال توكيل كلفينيتور الخط الساخن حيث أن لدينا فريق مدرب على أعلى مستوى لخدمة العملاء وتلقي الشكاوى والاستفسارات.

يقع الجزء الاول من مسؤولية العملاء على عائق فريق الخدمة باعتبارهم المسؤولين عن تسجيل الطلبات وتحويلها إلى المركز الأقرب لك وتفعيل الخصم اللازم بناء على سجل البيانات المتوفر على قاعدة الشركة.

يتم فتح ملف خاص بكل عميل لتحديد نوع الأجهزة التي سبق التعامل معها من خلال المركز، وتفاصيل الخدمات التي طلبها العميل من قبل وبناء عليه يتم تطبيق خصم 30% على الخدمات التالية، وفي حالة التعامل الأول يحصل العميل على خصم 20% فقط.

ما هي مواصفات فريق صيانة كلفينيتور ؟

فريق الصيانة لدينا هو الساعد الأهم الذي يتكئ عليه المركز بجانب الأدوات والمعدات الحديثة المساعدة لهم؛ يتكون فريق الصيانة لدينا من ثلاث فئات لكل منهم دور محدد يقوم به على أكمل وجه.

أولًا فئة الفنيين وهم من شبابنا الصغار خريجي المعاهد الإلكترونية الحديثة يتم تدريبهم على القيام بأعمال الصيانة الخفيفة ومساعدة الفئات الأخرى في إنجاز المهام الصعبة.

ثانيًا فئة المهندسين وهم ذوي الخبرة المتوسطة، يتلقى كل منهم العديد من الدورات التأهيلية داخل مركز صيانة كلفينيتور بمصر قبل تلبية طلبات الصيانة.

ثالثًا وأخيرًا فئة الخبراء الذين يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع كافة أجهزة كلفينيتور، ويقع عليهم مسؤولية الصيانة داخل المركز بالإضافة إلى تدريب المهندسين والفنيين للتزود من خبراتهم.

هل تقدم مراكز كلفينيتور صيانة مجانية ؟

يوفر لك مركز صيانة كلفينيتور بمصر جميع خدمات الصيانة مجانًا طوال فترة الضمان، فقط عند احتفاظك بفاتورة الضمان أو فاتورة الصيانة التي تحمل ختم المركز.

وللعلم فإن جميع خدمات الصيانة المسجلة لدى خدمة عملاء كلفينيتور يحصل معها العملاء على فاتورة ضمان تبدأ من ثلاثة أشهر وقد يكون ساريًا لعامين أو أكثر تبعًا لنوعية العطل التي تم صيانته.

هل تتم الصيانة في المنزل أم المركز؟

يرجع ذلك إلى رغبة العميل ويتم تحديد مكان الصيانة بناء على الطلب الذي يقوم بتسجيله عبر الهاتف، ولكن هناك بعض الحالات التي تستلزم نقل الجهاز إلى المركز لعدم إمكانية الصيانة في المنزل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430