\

مركز فريزر كلفينيتور لصيانة ممتازة بتكلفة ترضيك 01027867869

مركز فريزر كلفينيتور

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات قام مركز فريزر كلفينيتور بالإفصاح عن بدئه لإجراء خدمات صيانة وقائية لجميع قطع الفريزر، حيث أن الضغط يصبح كبير جداً عليه في هذا الشهر بالتحديد نظراً للجوء السيدات لتخزين منتجات الغذاء الخاصة بشهر رمضان فيه، فهيا اتصل الآن عزيزي علي رقم صيانة كلفينيتور وتمتع بخدمة صيانة لجهازك.

مركز فريزر كلفينيتور المعتمد:-

استغليت هذه الفرصة وقمت علي الفور بالتواصل ب مركز فريزر كليفينيتور وطلبت من خدمة العملاء خدمة صيانة وقائية لجهازي؛ حتي أتاكد من أنه سليم وأن جميع قطع الغيار الموجودة به تعمل بشكل جيد وبأداء مضبوط، وقمت بتحديد موعد معهم حتي يأتوا ويفحصوا الجهاز، وقد وصلوا بالفعل في الموعد المتفق عليه وقاموا بإجراء عملية صيانة دقيقة جداً للجهاز وفي وقت قصير.

أخبروني بعد ذلك أن الفريزر علي ما يُرام ولكن هناك بعد القطع تحتاج لصيانة وقاموا بإجراء اللازم ليحسنوا من أداء تلك القطع، ويحفزوها علي القيام بوظائفها مثلما يقول الكتاب حقاً وصدقاً، وعندما سألتهم عن سعر خدمة الصيانة هذه التي قاموا بإجرائها علي الفريزر الخاص بي اندهشت كثيراً؛ لأنه سعر بسيط جداً وغير مكلف فاستطعت ها أنا توفير نقودي ومن ثم إجراء صيانة للفريزر.

مركز صيانة كلفينيتور المعتمد :-

قام مركز صيانة ديب فريزر كلفينيتور المعتمد بطرح تخفيضات علي أسعار خدمات الصيانة التي يقدمها لكي يتمكن جميع العملاء المستهلكين من طلب الحصول عليها، فهذه فرصة حقاً فريدة من نوعها لا يجب تركها وشأنها حتي تضيع بل قوموا الآن باستغلالها، وتمتعوا بصيانة ممتازة ذات دقة عالية تتم بإمكانيات قيمة علي الفريزر تجعله يعمل من جديد بأداء مرة قوي ومتين وكأنه جديد لم يحل به أي تلف.

خدمة عملاء توكيل صيانة كلفينيتور :-

تمتاز خدمة عملاء كلفينيتور بتواجدها المستمر علي مدار اليوم للرد علي أي استفسار تقوم بطرحه عزيزي المستهلك، وتقديم أفضل وأسرع الحلول لك لتساعدك علي حل العطل الذي يواجه جهازك، من خلال تقديمها لخدمة صيانة لك تتم علي أيدي مجموعة ماهرة يتكون منها فريق الصيانة، من أهم الخصال التي تميزهم :-

١-خبرتهم الطويلة في مجال صيانة وتصليح الأعطال حيث أن مركز فريزر كلفينيتور لا يضم أي مهندسين وفنيين بل يحدد معايير خاصة لقبولهم، حيث يُشترط تحليهم بصفات معينة تساعدهم في عملية الصيانة التي يقومون بها كالجدارة والإتقان والصبر.

٢-مهاراتهم الفنية العالية التي تمكنهم من القيام بحل أي عطل مهما كانت درجة صعوبته، فلا تقلق بشأن الأعطال التي قد تصيب جهازك عزيزي المستهلك لأن مركز فريزر كلفينيتور دائماً لديه الحل، وسيقوم بالتخلص من أي تلف وصيانته.

ماذا عن أسعار خدمات الصيانة في كلفينيتور ؟

أسعار خدمات الصيانة التي يقدمها المركز قليلة جداً لا تُقارن بتاتاً بجانب المجهود الجبار والحيوي الذي يقوم به فريق العمل.

هل يوجد في الصعيد فروع لتوكيل كلفينيتور ؟

نعم بكل تأكيد عزيزي المستهلك فإن مركز صيانة كلفينيتور يضم فروع عدة متوزعة علي نطاق مصر ومنها في الصعيد أيضاً.

كيف أتواصل بخدمة عملاء كلفينيتور ؟

من خلال اتصالك عزيزي المستهلك علي الخط الساخن كلفينيتور الموحد.

كيف تتم عملية تصليح الأعطال ؟

تتم باستخدام أحدث وأجدد المعدات والآلات المستخدمة في عملية الصيانة، حيث يقوم فريق العمل بوضعها في الجهاز التالف لتكتشف مكان العطل فيقوم هو بإصلاحه وصيانته.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430