\

مركز صيانه كلفينيتور | يصلك أينما كنت 01027867869

مركز صيانه كلفينيتور

يلجأ كثير من المواطنين إلى تأجيل كثير عمليات صيانة أجهزتهم بسبب ارتفاع تكاليفها لدى توكيلات الصيانة، ولكن جاء مركز صيانه كلفينيتور ليمنع المواطنين عن هذا التأجيل من أجل أن يحافظ على أجهزتهم.

فدائما ما يعقب تأخير المواطن لإجراءات الصيانة الخاصة بجهازه تعقد شديد للعطل الموجود في الجهاز وبالتالي يشكل خطرا شديدا عليه، ولهذا فإن تقديم توكيل صيانة كلفينيتور لخدمة إصلاح الأجهزة بتكاليف بسيطة سيساهم بشكل ملحوظ في الحد من رغبة المواطنين في تأجيل تنفيذ عملية علاج المشكلة الخاصة بالجهاز.

فروع مركز صيانه كلفينيتور بكل المحافظات:

ولا شك أن محافظة القاهرة أصبحت مكتظة الآن بتواجد الكثير من مراكز الصيانة بها والتي ليست لها فروع أخرى في المحافظات الباقية، لذلك بعد أن تم إنشاء فرع مركز صيانه كلفينيتور في القاهرة تم افتتاح عدد من الفروع الأخرى في باقي مدن ومحافظات الجمهورية، وبذلك أصبحت مراكز صيانة كلفينيتور غير مقتصرة التواجد على العاصمة فقط بل أصبح لها تواجدا فيما تبقى من المناطق.

فالمستهلك في محافظة مثل أسوان أو سوهاج أو قنا أو غيرهم من محافظات الصعيد سوف يجد الكثير من مراكز الصيانة التابعة لتوكيل صيانة كلفينيتور، وكذلك كل من يتواجد في المحافظات الساحلية يستطيع أن يقوم بتسليم جهازه إلى مركز خدمة كلفينيتور الكائن في محافظته من أجل إصلاحه، وهكذا في باقي مدن الجمهورية.

عمليات صيانة كلفينيتور تتم بأقل التكاليف:

وكل صاحب جهاز يتعامل مع مركز صيانه كلفينيتور يدرك أن تكاليف عمليات إصلاح الأعطال التي تتم من خلاله هي الأرخص على الإطلاق، وذلك لمجموعة من الأسباب من بينها:

1- أن توكيل كلفينيتور يمتلك عدد من أجهزة القياس التي تحدد له مكان العطل بدون مجهود يذكر، وهذا ما يقلل من تكاليف الصيانة.

2- لا يستعين توكيل كلفينيتور المعتمد بأي قطع غيار من الخارج بل لديه مخزونه الوفير منها الذي قام باستيراده بنفسه.

3- كما يمتلك توكيل كلفينيتور في مصر أيضا الكم الهائل من العمالة من بينهم المهندسين والفنيين القادرين على الإصلاح بأقل مجهود، كل هذا يجعل دائما عمليات الصيانة منخفضة التكلفة.

فرق صيانة مختلفة التخصصات تتواجد بتوكيل كلفينيتور:

ويتميز مركز صيانه كلفينيتور بأن لديه فرق وأطقم من العمالة من كافة التخصصات، فنحن نعلم أنه يجب أن يكون لكل نوع من أنواع الأجهزة فريق الصيانة المكلف بعلاج المشكلة الخاصة به، لذلك حاول توكيل كلفينيتور أن يوفر الأفراد المتخصصين في صيانة الثلاجات والتكييفات وأجهزة الديب فريزر ووفر أيضا مجموعة الأفراد التي تستطيع صيانة أعطال البوتاجازات والسخانات وغيرهم من أنواع الأجهزة، وبذلك فإن المستهلك سيطمئن كثيرا عند إرسال جهازه إلى مركز كلفينيتور لأنه سيجد من سيقوم على إصلاحه بالطرق الحديثة التي تقضي على المشكلة.

ما هي فوائد عملية الفحص التي تتم لجهاز كلفينيتور قبل الصيانة؟

من شأن هذه العملية أن تدل فني الصيانة على الأماكن التي تتواجد بها الأعطال في الجهاز وكذلك نوعيتها.

هل عملية صيانة جهاز كلفينيتور تتم في المنزل؟

هذا الأمر صحيح بالفعل حيث تتم عملية إصلاح الجهاز التابع لماركة كلفينيتور في المنزل للحفاظ عليه من أي أخطار.

هل توجد مدة لشهادة الضمان التي يقدمها كلفينيتور؟

نعم فشهادة الضمان التي يقدمها التوكيل لها مدة محددة تقدر بحوالي 12 شهرا كما ذكر توكيل كلفينيتور.

لماذا يفضل توكيل كلفينيتور استخدام قطع الغيار الأصلية؟

ذلك لأنها آمنة بنسبة مائة في المائة على الجهاز وتعينه على العودة لطبيعة عمله بشكل سريع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430