\

توكيل كلفينيتور مصر | خدمات صيانة مثالية 01027867869

توكيل كلفينيتور مصر

توكيل كلفينيتور مصر

منذ أن تم إنشاء توكيل كلفينيتور مصر و قد أحدث تطورا كبيرا في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية ، و ذلك نظرا لأنه يمتلك جميع مقومات النجاح المتمثلة في : العمال المهرة ، و المعدات الحديثة ، و خدمة عملاء مدربة ، و فروع منتشرة على مستوى الجمهورية.

وهناك أنواع صيانة متعددة يقوم بها توكيل صيانة كلفينيتور ، و قطع غيار المتوفرة طوال الوقت ، و الضمانات الشاملة لكل أعمال الصيانة  ، و الخصومات التي يقدمها لعملائه طوال السنة ، كل هذا و أكثر كانت من مقومات نجاح توكيل كلفينيتور مصر و التي سنتعرف على كل واحدة منها بالتفصيل خلال السطور القادمة  .

صيانة كلفينيتور لا تقتصر على جهاز واحد :

من أهم مقومات النجاح لأي مركز صيانة و ليس توكيل كلفينيتور فحسب ، هو ألا يقتصر العمل بداخل التوكيل على نوع واحد من أنواع الأجهزة المنزلية ، بل يشمل كل الأجهزة الكهربائية التي تتعرض لأعطال بصفة مستمرة ، و هذا بالتأكيد ما فعله توكيل صيانة كلفينيتور .

حيث لم تقتصر أعمال الصيانة بداخل مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور على جهاز واحد بل شملت : الثلاجات ، و الغسالات ، و مبردات المياه ، و الديب فريزر ، و غسالات الأطباق ، و التكييفات ، و السخانات ، و هذا التنوع في صيانة الأجهزة جعل عدد كبير من الجمهور يلجأ إليه من أجل إصلاح الأجهزة  .

ضمان توكيل كلفينيتور مصر الشامل على الصيانة :

الضمان بالنسبة لأي عميل هو شئ مهم للغاية ، لأنه هو الضامن له في حالة تكرار الأعطال مرة أخرى ، أن يتم صيانتها له مجانا ، لذلك فقد وفر توكيل كلفينيتور ضمان على أعمال الصيانة التي تتم لأي جهاز لا يقل عن سنة ، و يختلف حسب ما تم صيانته في الجهاز ، كما يوفر أيضا توكيل صيانة كلفينيتور ضمان على قطع الغيار لأي جهاز مدته أيضا لا تقل عن سنة ، حتى يضمن للعميل أن قطع الغيار التي تم تركيبها للجهاز هي من أجود قطع الغيار ، و التي تستمر معه بالجهاز بدون حدوث أعطال  .

المختصون بالصيانة في توكيل كلفينيتور مصر :

يعمل في توكيل كلفينيتور مصر أكثر من أربعين ألف موظف ، و جميعهم مختصون بعملية الصيانة بنسبة أو بأخرى ، فمنهم خدمة العملاء التي تتلقى بلاغات الصيانة ، و منهم العمال المسؤولين عن إجراء الصيانة للجهاز ، و منهم المراقبون الذين يشرفون على عمليات الصيانة ، و يختبرون الجهاز قبل تسليمه للعميل ، و كل هؤلاء الموظفون يتم إختيارهم بناءا على معايير دقيقة يضعها توكيل كلفينيتور مصر بصرامة ، حيث يتم إختيار ذوي الكفاءة و الخبرة فقط للعمل بالمركز  .

صيانة داخلية و منزلية يقوم بها توكيل كلفينيتور :

كثيرا من العملاء يفضلون أن يجروا صيانة أجهزتهم في المنزل ، و هي خدمة مازالت مقدمة من توكيل كلفينيتور مصر حتى الأن ، و لكن إذا إحتاج الجهاز إلى نقله إلى توكيل كلفينيتور القاهرة  ، فلا يتأخر توكيل كلفينيتور عن القيام بهذا ، و يحتاج الجهاز إلى نقله للتوكيل إذا كان العطل معقد جدا ، أو أن قطعة الغيار التي يتم تركيبها سوف تستغرق وقت طويل ، فمثلا في حالة تركيب ماتور للثلاجة ، فإنه يستغرق ساعات عديدة ، كما أن عملية إختبار تشغيل الماتور يستغرق أكثر من يومين ، لهذا فقد يضطر مركز صيانة كلفينيتور في مثل هذه الحالات إلى القيام بعملية الصيانة داخل التوكيل  .

خصومات هائلة يقدمها لكم ” كلفينيتور ” :

من أهم مقومات النجاح أيضا لمراكز الصيانة هو : أن تكون أسعاره مناسبة للجميع ، و هذا بالتأكيد ما هو متوفر في مركز صيانة كلفينيتور ، حيث يقوم بتقديم خصومات هائلة على أعمال صيانة أي جهاز ، و ذلك لأن هدف توكيل كلفينيتور الوحيد هو : رضا العميل و تلبيه إحتياجاته بدون مبالغة في الأسعار ، و من أبرز الخصومات التي يقدمها توكيل كلفينيتور مصر هي : خصومات تصل إلى خمسين بالمائة على أعمال الصيانة في كل الفروع الموجودة على مستوى الجمهورية  .

كيفية حجز موعد الصيانة في ” كلفينيتور ” ؟

1 _ التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة كلفينيتور في مصر بإستخدام إحدى الطرق التي تكون سهلة بالنسبة لك ، و منها : أرقام الهاتف ، أو البريد الإلكتروني ، أو تطبيق الواتس أب  .

2 _ إذا كان هناك أعمال صيانة كثيرة مكلفون بها عمال المركز ، فيمكنك أن تختار من بين المواعيد المتاحة فقط ، أما إذا كانت أعمال الصيانة ليست كثيرة في هذا اليوم ، فيمكنك أن تحدد الموعد المناسب لك مع التوكيل  .

3 _ في الموعد المحدد تنتظر وصول الفني المختص الذي سيقوم بإصلاح جهازك منزليا  .

4 _ يخبرك الفني ببعض النصائح الخاصة التي يجب أن تتعامل بها مع الجهاز ؛ حتى لا يحدث معك هذا العطل مرة أخرى  .

5 _ و أخيرا تحصل على شهادة الضمان المعتمدة من قبل توكيل كلفينيتور ، و الإحتفاظ بها لحين إجراء الصيانة الدورية المرة القادمة  .

قطع غيار تكفي لجميع الأجهزة داخل ” كلفينيتور ” :

لأن مركز  خدمة كلفينيتور صيانة مصر يستهدف خدمة حوالي مائة مليون مصري ، لذلك فهو يوفر داخل مخازنه عدد كبير من قطع الغيار الخاصة بمختلف الأجهزة ، و هذه القطع تكون أصلية و مدون عليها إسم البلد التي تم تصنيعها بها ، أما بالنسبة لأسعار هذه القطع ، فيتم تخفيضها من قبل مركز الصيانة ، حتى يكون سعرها مناسب للمواطنين ، و ذلك لأن هناك أجهزة تحتاج لأكثر من قطعة غيار في نفس الوقت ، و بالتالي تكون تكلفة عالية على العميل ، و لكن مع هذه التخفيضات لن يشعر العميل بهذه التكلفة العالية  .

توكيل كلفينيتور في خدمتكم طوال الوقت :

توكيل صيانة كلفينيتور في مصر يعمل على مدار اليوم ، و في جميع أيام الإسبوع ، و لأن توكيل كلفينيتور يعلم أن أيام العطلات يمكن أن يحدث بها حالات طارئة من الأعطال ، لهذا قرر مركز صيانة كلفينيتور أن تكون أيام الأجازات و العطلات الرسمية هي أيام عمل بالنسبة له ، حتى يستطيع أن يلبي إحتياجات المواطنين حتى في أيام الأجازات  .

محافظات مصر لا تخلو من فروع توكيل كلفينيتور :

ليستطيع مركز صيانة كلفينيتور أن يخدم هذا العدد الكبير من الجمهور ، كان لابد له أن ينشأ عدد كبير أيضا من الفروع ، إلى أن أصبحت فروعه الأن منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، ففي محافظات الصعيد تجد فروعا لتوكيل كلفينيتور ، و في محافظات الوجه القبلي تجد فروعا أيضا لـ توكيل كلفينيتور بمصر ، و كذلك محافظات الوجه البحري ، و المحافظات و المدن الحدودية  .

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430