\

رقم تليفون صيانة كلفينيتور | اتصلوا الآن 01027867869

تليفون صيانة كلفينيتور

هل تحتاج إلى خدمة صيانة كلفينيتور في منزلك؟ هل تحتاج إلى استدعاء فريق قهر الأعطال بدون أن تذهب للتوكيل  وتستنزف وقتك ومجهودك؟ اتصل فقط على تليفون صيانة كلفينيتور وسيصل إليك الفني خلال 24 ساعة فقط.

متى سأحصل على الصيانة بعد اتصالي على تليفون صيانة كلفينيتور؟

بعد اتصالك على رقم تليفون صيانة كلفينيتور سيتم تحويلك الى أحد ممثلي خدمة العملاء حتى يتم الاتفاق معك على موعد الصيانة المناسب لك وتسجيل كل البيانات المطلوبة عن طلبك ليتمكن فريق الصيانة من الذهاب إليك في الوقت المحدد، كما أن توكيل كلفينيتور يقدم خدمات صيانة فورية تتم في غضون 24 ساعة فقط.

فيمكنك الحصول عليها في أسرع وقت ممكن اذا كنت تفضل ذلك، وعلى أي حال يسعى فريق الصيانة إلى الوصول إلى العميل سريعاً أيا كان موقعه عند اتصاله على رقم صيانة كلفينيتور مصر ، فلا تتحرك من مكانك وتواصل مباشرة عبر هذا الرقم مع خدمة العملاء.

قطع غيار أصلية في توكيل كلفينيتور:

لضمان جودة الصيانة في مركز خدمة كلفينيتور المعتمد يتم تركيب قطع الغيار الأصلية والمستوردة من بلد المنشأ حتى تعمل الأجهزة بادائها المميز مرة ثانية، فلكي تحصل على الصيانة المتكافئة تماما لجهازك، فقط اتصل على رقم تليفون صيانة كلفينيتور الموحد لتحصل عليها من التوكيل الرسمي والموثوق به، كما أن التوكيل يقدم ضمانات معتمدة على قطع الغيار التي تم استبدالها بالقطع التالفة أيضا حتى يضمن حقوق عملائه.

هل يقدم توكيل كلفينيتور خدمة دعم فني؟

نعم متاح خدمة الدعم الفني لدى توكيل كلفينيتور وتتم على مدار الساعة كل يوم على ارقام صيانة كلفينيتور، بالإضافة إلى أنها مقدمة بشكل مجاني لكل عملاء كلفينيتور في مصر.

هل يمكنني إمداد فترة ضمان كلفينيتور؟

تستطيع الاستفسار والاستعلام عن هذه الخدمة بالاتصال على رقم خدمة عملاء كلفينيتور، فهم سيردون على اتصالك ويزودونك بكل المعلومات اللازمة لك.

هل يقدم توكيل كلفينيتور صيانة للبوتاجازات؟

مركز صيانة كلفينيتور المعتمد يقدم صيانة لجميع أنواع الأجهزة التابعة لشركة كلفينيتور منها البوتاجازات والافران والميكرويف بجميع موديلاتها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430