\

لماذا توكيل كلفينيتور القاهرة الوجهة الأولى لدي العملاء ؟ 01027867869

يمكنكم الاتصال علي رقم صيانة توكيل كلفينيتور القاهرة في حالة ملاحظة أي عطل مفاجئ يعيق عملية تشغيل جهازك الكهربائي المنزلي الذي يحمل ماركة كلفينيتور .

 يعد توكيل كلفينيتور القاهرة أحد أبرز توكيلات صيانة كلفينيتور المعتمدة التي  تقدم خدماتها بأسعار لا تذكر بما لا يرهق الميزانية ، ولا يحمل العميل المزيد من الأعباء المادية التي تثقل كاهله ، لذا متى تعطل جهازك اتصل علي الخط الساخن كلفينيتور ، وسيصلك على الفور فريق عمل مدرب ومجهز بأحدث الأجهزة التقنية ؛لإصلاح العطب بجودة عالية .

ما الذي يميز قطع غيار كلفينيتور عن غيرها  من قطع الغيار ؟

يوفر مركز صيانة كلفينيتور جميع أنواع قطع الغيار الأصلية المستوردة التي تخص جميع أنواع الأجهزة المنزلية ، التي تحمل ماركة كلفينيتور ؛ لكي يتم توفير أفضل خدمة صيانة مقدمة. بمجرد اتصال العميل برقم خدمة عملاء كلفينيتور يصل إليك مندوب الصيانة ، الذي يقوم بإصلاح العطل بكفاءة عالية وتركيب قطع غيار أصلية جديدة بدلا من الأخرى التالفة ؛ حتى يعمل الجهاز بنفس كفاءته المنشودة قبل العطل ، مثل أول مرة استخدام بعد الشراء .

ولذلك لا تتردد عميلنا العزيز في طلب قطع الغيار الأصلية التي يقدمها  توكيل صيانة كلفينيتور ، ولا تعرض جهازك وأسرتك إلى الخطر عند شراء قطع غيار غير أصلية وغير معتمدة .

ما الخدمات التي يقدمها توكيل كلفينيتور عن غيره من التوكيلات ؟

تتعدد الامتيازات والخدمات التي يوفرها   توكيل كلفينيتور فى مصر ، ولذلك متى رغبت في الحصول على خدمة متميزة وصيانة ذات جودة عالية تطيل من عمر جهازك ، ستجد المركز هو وجهتك الاولى ، وهذه الامتيازات هي :

1-يقدم  توكيل صيانة كلفينيتور الاسكندرية  خدمة صيانة معمرة تطيل من العمر الافتراضي الخاص بالجهاز ، وتجعله كما كان قبل أن يصيبه عطل .

2-يمنح توكيل كلفينيتور القاهرة لعملائه  الكثير من الضمانات ؛ لكسب ثقتهم ورضاهم ، وحتى يكون المركز هو الوجهة الأولى لدى المستهلكين عند حدوث عطل مفاجئ في أحد أجهزتهم الكهربائية .

3- يضم المركز كادر متخصص من خدمة العملاء المتواجد على مدار الساعة ؛ للرد على استفسارات مستخدمي أجهزة كلفينيتور المنزلية .

4-يوفر التوكيل خدمة قطع الغيار الأصلية المعتمدة من البلد المنشأ والمضمونة 100%.

5-تقدم كلفينيتور خدمة المتابعة الدورية الفورية  للجهاز الذي تم صيانته على يد فريق العمل الخاص بها .

6- انتشار توكيلات صيانة كلفينيتور فى جميع انحاء محافظات جمهورية مصر العربية تقريبا .

7- تمتلك كلفينيتور أسطول من عربات الشحن السريعة المجهزة والمعدة بأحدث الأجهزة التقنية ؛ لنقل ممثلي  فريق الدعم الفني من المقر إلى بيت العميل بسرعة عالية لإصلاح العطل على الفور .

ما هي الامتيازات التي يقدمها فريق خدمة عملاء  كلفينيتور؟

جاء  توكيل كلفينيتور بالقاهرة اليكم ليخلصكم من أي مشاكل أو أعطال فنية تتلف الجهاز وتؤثر على فاعليته وتضعف من كفاءته ،مما يجعله غير قادر على أداء مهامه بشكل سليم ومنتظم .

يحرص توكيل كلفينيتور القاهرة على تقديم أفضل الخدمات بشكل منتظم  ومستمر ، حيث وفر خدمة التواصل مع العملاء على مدار الأربع وعشرين ساعة في اليوم، وخلال السبعة أيام في الأسبوع ، وذلك للرد علي كافة استفسارات وتساؤلات  مستخدمي أجهزة كلفينيتور ، محاورتهم بأسلوب حسن ولبق .

كما يمكنك عميلنا العزيز بث شكواك وتقديم كافة اقتراحاتك حول خدمة الصيانة أو  مركز صيانة كلفينيتور  نفسه .

ما هي الخدمات التي يقدمها كادر الدعم الفني الخاص ب كلفينيتور ؟

يقوم فريق العمل الخاص بمركز صيانة كلفينيتور بالعديد من الاختبارات الصارمة ؛ للتأكد من أن خدمة الصيانة المقدمة  ذات جودة فائقة ، و مطابقة للمواصفات العالمية القياسية التي تحددها التوكيلات الرسمية  العالمية ، تتمثل هذه الاختبارات الفنية في اختبار زيادة  التيار الكهربي وزيادة  الضغط  وكل ذلك في الحدود الآمنة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430