\

هل رقم صيانة غسالات كلفينيتور متاح الان ؟ 01027867869

رقم صيانة غسالات كلفينيتور

رقم صيانة غسالات كلفينيتور هو وسيلتك للتواصل مع خدمة العملاء المتميزة التي يقدمها توكيل كلفينيتور، فبمجرد إتصالك سيتم الرد عليك مباشرة والتعرف معك على نوع العطل الموجود في جهازك وبالتالي تحديد الموعد الذي يناسبك لوصول الفني المختص بإصلاح العطل الموجود في جهازك.

فلا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء كلفينيتور للحصول على الصيانة المنزلية التي تحافظ على جهازك وتبقيه خالي من الأعطال لأطول فترة ممكنة، فلن تتحمل أي مجهودات مثل تحريك الجهاز من مكانه أو لن تنتظر الكثير من الوقت للحصول على خدمة الصيانة المنزلية.

فيعمل مركز صيانة كلفينيتور على تقديم صيانة سريعة وفورية تحد من تفاقم الاعطال الموجودة بالاجهزة، لذا ينصح بالمسارعة في الاتصال على رقم صيانة غسالات كلفينيتور وطلب الصيانة للجهاز الخاص بك كي لا يتلف أحد الاجزاء الموجودة به مما يجعل حل العطل أصعب كثيراً.

فريق صيانة محترف لصيانة كلفينيتور :

بمجرد أن تلاحظ أي مشكلة في جهازك فقم بالاتصال على رقم صيانة غسالات كلفينيتور وسينطلق إلى باب بيتك سيارات مجهزة بجميع الإمكانيات التي تتمم صيانة محترفة ومضمونة، ففريق الصيانة المسؤول عن تصليح جهازك قد تم اختياره بعناية وتدريبه على أعلى مستوى لتقديم صيانة محترفة.

كما يزود فريق الصيانة فى توكيل كلفينيتور الاسكندرية بجميع الإمكانيات التي من شأنها إتمام صيانة مضمونة ومتخصصة، حيث يتوفر قطع الغيار الأصلية تستخدم في عملية التصليح وتتناسب مع باقي الاجزاء الداخلية لغسالة كلفينيتور وبالتالي لن يصيبها أي اعطال اثناء الصيانة أو بعد انتهائها.

ويتم الكشف عن اعطال كلفينيتور بواسطة أجهزة الكمبيوتر المتطورة والمصممة خصيصاً للكشف عن أعطال غسالات كلفينيتور بدقة وبالتالي صيانتها باحترافية.

صيانة كلفينيتور المعتمدة :

مركز صيانة كلفينيتور بمصر معتمد من الشركة الأم ويقدم صيانة معتمدة ومضمونة لأجهزة كلفينيتور وخاصة الغسالات فهي نوع متطور جداً من الأجهزة وتحتاج إلى خدمة تصليح خاصة لا تتوفر إلا من خلال توكيل كلفينيتور المعتمد، وأيضاً تكون الصيانة متكاملة حيث يتم إصلاح جميع أنواع الأعطال مهما كانت صعبة.

ويتوفر لدى التوكيل قطع الغيار الأصلية وجميع الاكسسوارات الخاصة بأجهزة كلفينيتور، فيمكنك التواصل مع رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور لصيانة ثلاجات كلفينيتور، كما يتوفر لدى التوكيل صيانة لجميع أجهزة كلفينيتور الاخرى ليقدم للعملاء خدمة صيانة متكاملة.

أهم ما يتفرد به توكيل كلفينيتور :

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند طلب الصيانة من خلال مركز صيانة كلفينيتور المعتمد.

ومن هذه المزايا :

1- خدمة التصليح والتي تصلك في أي مكان تتواجد به، حيث يوفر التوكيل العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مزودة بأسطول كامل من السيارات الجاهزة للإنطلاق إليك بمجرد طلب خدمة الصيانة.

2- خدمة صيانة دورية يمكنك طلبها كل مدة من خلال الاتصال على رقم صيانة غسالات كلفينيتور، وتعمل هذه الصيانة على اكتشاف الاعطال الموجودة بالغسالة والتي لا يلاحظها المستخدم وتتفاقم مع الوقت مما يؤدي إلى إصابة الغسالة بأعطال جسيمة.

3- خدمة دعم فني يمكنك التواصل معها عبر الهاتف للحصول على مساعدة في صيانة جهاز كلفينيتور عن بعد أو في ضبط الغسالة بصورة متخصصة، وسيتم الرد عليك مباشرة بواسطة نخبة من المتخصصين وتقديم المساعدة على أكمل وجه.

4- ضمان على الصيانة لأكثر من عام لتكن مطمئناً على جهازك طوال هذه المدة، ويشمل الضمان قطع الغيار المستخدمة في عملية التصليح بحيث يمكن صيانتها أو استبدالها مجاناً خلال فترة الضمان من خلال توكيل كلفينيتور القاهرة المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430