\

ما الذي يميز صيانة بوتاجازات كليفينيتور مصر ؟ 01027867869

صيانة بوتاجازات كليفينيتور مصر

إذا كان جهاز البوتاجاز الخاص بكِ سيدتي العزيزة يواجه أعطال وتريدين التخلص منها للأبد وبشكل سريع عليكِ بطلب الحصول علي خدمة تصليح من توكيل صيانة بوتاجازات كليفينيتور مصر الذي سوف يقدم لكِ عملية صيانة مميزة وحصرية بسعر قليل وبدقة عالية علي أيدي أفضل فريق عمل في الشرق الأوسط بأكمله.

توكيل صيانة بوتاجازات كليفينيتور مصر :

توكيل صيانة بوتاجازات كليفينيتور مصر ظهر بقوة كبيرة علي مجال الساحة الصناعية, حيث تم اعتبار توكيل صيانة كلفينيتور واحداً من أهم وأكبر توكيلات الصيانة في العالم كله وليس فقط في الوطن العريي، وهذا يُعزي بالطبع إلي الخدمات التي قام بتوفيرها للعملاء المستهلكين من أسعار قليلة علي عملية الصيانة وكذلك توفير قطع غيار أصلية ذات جودة عالية مُقدمة من الشركة الأم نفسها وبسعر مثالي.

الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة كلفينيتور :

١- المركز الرئيسي لصيانة كلفينيتور متواجد في القاهرة ولكن لن يكتفي التوكيل بهذا بل قام بتوفير أكثر من فرع له داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية وذلك في محافظات الوجه البحري والوجه القبلي، فهناك فرع في السويس وآخر في المنصورة ومن ثم الجيزة وأكتوبر وشبرا مصر وكفر الشيخ وأسوان وسوهاج والمنيا وأسيوط علاوة على فرع صيانه كلفينيتور الاسكندرية وغير ذلك كثير في كافة أنحاء الجمهورية.

٢-قام مركز صيانة بوتاجازات كليفينيتور مصر بتوفير قطع غيار أصلية عوضاً عن تلك التي تعرضت للتلف والجدير بالذكر أنه يتم إجراء اختبارات عليها داخل المعامل, وذلك للتأكد من مدي مطابقتها لمعايير الجودة والكفاءة والمواصفات القياسية ولضمان سلامة العميل المستهلك وأسرته أيضاً وعدم إحداثها اي ضرر علي جهاز البوتجاز.

ما هي سياسة الضمان التي يقدمها كلفينيتور ؟

يقدم شهادات ضمان لمدة عامين كاملين يحق للعميل فيهم الحصول علي خدمة صيانة لجهازه في أي وقت وبالمجان.

لماذا يلجأ العملاء لتوكيل كليفينيتور ؟

توكيل صيانة بوتاجاز كليفينيتور يلجأ إليه كافة العملاء المستهلكين نظراً لخدمة الصيانة التي يقدمها الغير مُكلفة والتي تمتاز بدقتها العالية والفائقة.

متي يمكنني طلب الحصول علي خدمة صيانة ؟

تستطيع عزيزي العميل طلب الحصول علي خدمة صيانة من مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور مصر من الثامنة صباحاً وحتي العاشرة ليلاً عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430