\

توكيل صيانة كلفينيتور لصيانة مضمونة 100% , بسعر زهيد 01027867869

توكيل صيانه كلفينيتور

توكيل صيانة كلفينيتور

توكيل صيانة كلفينيتور الان وقد حل فصل الصيف وارتفاع في درجة الحرارة ، وقد تكون الثلاجة بها عطل ، واو فيها تسريب للماء ، أو ضعف في التبريد ، لا تتردد في الاتصال بالرقم خدمة عملاء كلفينيتور  الذي يخص مركز صيانة كلفينيتور ، نعرف الضعط الواقع عند حدوث أى مشكلة  .

خدمات توكيل صيانة كلفينيتور :

تتميز بالخدمات القوية والمميزة ونعمل على جذب العملاء ، بالثقة القوية في خدماتنا بتنوعها واتقانها العالى ، وتستهدف الوصول إلى نسبة عالية من رضاء العملاء بالخدمة المقدمة من قبل توكيل كلفينيتور ، يسعدنا تقديم الخدمة بشكل أفضل وتحسينها من أجل ارضائكم

فى اى وقت قد تتعرض لمشكلة ما كبيرة أو صغيرة عليك الاتصال فورا بنا علي رقم خدمة العملاء الخاص بنا دون تردد فنحن فى خدمتك على مدار الساعة ، لا تقلق من اى عطل فالحل سهل جدا لفريق العمل الأقوى عليكم فقط الاتصال على مركز صيانة كلفينيتور الخط الساخن  أو الإتصال علي مركز خدمة كلفينيتور  .

ضرورة صيانة ثلاجات كلفينيتور الدورية :

مع ازدياد درجة الحرارة تظهر الكثير من الاعطال المفاجأة في الثلاجة ، وتؤدى إلى مشكلة كبيرة بالمنزل من تلف كثير من المنتجات ، وتقدر تلك المنتجات بأسعار ليست بالرخيصة ، ومن الممكن أن تكون تلك الخسائر اكبر من تكلفة اصلاح أو صيانة الثلاجة ، فيجب علينا الحفاظ على. الثلاجة وعمل الصيانة الدورية المهمة للثلاجة ، قبل بداية الصيف وارتفاع درجة الحرارة القاسية جدا ، ولا تقلقوا فإن لدينا فريق عمل محترف جدا ، يعمل بتفاني وإخلاص على كل المشاكل والاعطال التى تواجهكم في اقصر وقت .

نصائح هامة من توكيل صيانة كلفينيتور :

يجب العلم أن هناك بعض النصائح الهامة والضرورية المقدمة من صيانة كلفينيتور في مصر التى يجب العمل بها  للوصل إلى أعلى معدلات التشغيل ، وأعلى جودة تبريد ، وعدم الدخول في اعطال مفاجأة أو مشاكل ، قد تؤدى إلى ازعاج كبير للعملاء عن حدوث المشاكل ، فيجب أن نعتني بتلك النصائح .

١ – يفضل عدم وضع الثلاجة بمكان به درجة حرارة عالية أو مرتفع لان ذلك يؤثر على كفاءة تبريد الثلاجة ، وبدل من عمل الثلاجة على تبريد المكان بداخلها  ، والمأكولات والمشروبات ، تعمل على مقاومة درجة الحرارة الخارجية ، وهذا يجهد عمل الثلاجة .

٢ – العناية فى عدم سكب الماء أو طعام داخل الثلاجة فإن ذلك يؤدى إلى إغلاق فتحات التهوية بشكل كبير ،  وعدم وصول الهواء البارد الى  داخل الثلاجة ومن الممكن أن تؤدى إلى مشكلة كبيرة ، فعليكم الاتصال على توكيل صيانة كلفينيتور سريعا جدآ .

٣ – عدم تشغيل الثلاجة عند نقلها أو تحريكها من مكان لآخر إلى بعد عدد ساعات معين  ، ويجب قارئة الكتيب الخاص بمعلومات الثلاجة لمعرفة عدد الساعات والتى لا تقل باى شكل من الأشكال عن ساعتين بل وتزيد إلى أكثر من ذلك فلا تستهين  بالأمر .

ماذا تفعل أن حدث عطل مفاجئ :

ماذا تفعل لو حدث عطل مفاجئ وان تحتاج إلى الثلاجة بشكل ضرورى ، ومن الممكن أن يحدث ذلك وأن فى انتظار بعض الأصدقاء بالمنزل ويوجد عزومة على غداء او عشاء  يجب عليك أولا الاتصال على توكيل صيانة كلفينيتور لتحديد موعد الزيارة للمندوب ،

ثانيا فصل الثلاجة بطرقة سريع جدا  الكشف هل هناك ثلج مكون على فتحات التهوية أو لا وان وجد يجب الانتظار إلى أن يذوب الثلج  ، ومن بعدها البدء بتشغيل الثلاجة مرة أخرى ، أو من الممكن ارتفاع عالى بدرجة حرارة الثلاجة وانتظار أن تنخفض درجة الحرارة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430